المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدد شيهآنه على حمامة , مقطع يستحق المشاهدة ..

بريدآآآوي
28/12/2011, 10:26 PM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مساكم/صبحكم , الله بالخير جميع ..
شلوونكم يا اعضاء وزوار ومشرفي منتديات مكشات المميزة ..
بدون مقدماات وكلام كثير هذا مقطع لهدد شيهاانه , لكن والله صدق راعي المقطع شي خيااال والله يستحق المشااهدة ,, الله يرزقنا , < ما يخاالف مانب شارط , وكري , شاهين , حر , جير , بحري , جبلي ,, اللي هو بس يرزقن الله بواحد .. اخليكم مع المقطع ..

معليش راابط على عجله .. :D

http://www.youtube.com/watch?v=9Crk6KUlkmc&feature=related

وبسأل أهل الخبرة بمجاال الصقاارة , هل النوع هذا يوجد عندنا بالشرق الاوسط او أقدر ألقاه ؟ ومادري هو شيهااانه صدز ولا نوع ثااني ؟؟

الشلاعي
28/12/2011, 11:18 PM
اخوي بريداااوي مقطع رائع ...والشياهين كل هددها خيال وهذي شيهانه بحريه قرناسه وموجوده كثير منها بمحلات بيع الصقور

هزاع01
28/12/2011, 11:28 PM
أسف أخوي الشلاعي هذي جبلية قرناسة وسنها الله أعلم فوق الرابع
وموجود بالشرق الأوسط والأكثر في الأردن وسوريا وموجود بالسعودية

بريدآآآوي
29/12/2011, 01:13 AM
جزاكم الله خير وبيض الله وجيهكم .. على التوضيحات وان شاء الله عن قريب اطرح لي طير بمعاونة بعض الرحجال

صياد أوجله
29/12/2011, 10:04 PM
اخوى هدا نحن نسميه في ليبيا طرشون مو شاهين هد ذكر شواهين مو الانثى

yahoo
29/12/2011, 10:17 PM
اخوى هدا نحن نسميه في ليبيا طرشون مو شاهين هد ذكر شواهين مو الانثى
كلامك صحيح اخي العزيز هذا طرشون بحر

بريدآآآوي
29/12/2011, 11:52 PM
والله يا رجال اختلفت الآراء .. لكن مثل ما قال اخونا من ليبيا ( عندهم في ليبيا ) فلكل منطقة مسميات مختلفة .. وهذا لا يعني اختلاف نوع الطير إنما بالمسمى فقط . على كل جزا الله كل من تفااعل في الموضوع خيراً .. وأنا الحين يا شباب مقبل على الامتحانات النهائية ان شاء الله بالجامعة بكلية الشريعة .. دعواتكم الله يسلمكم ولكل مسلم ومسلمة , وبعد ذلك بإذن الله ان كنت من الحيين وقدم الله لي ما فيه كل خير ( والله لا يقدم الا كل خير ) ,, رآح أتفرغ لتعلم الصقارة بالقراءة والأخذ بمشورة ونصائح الخبراء ومن له باع في الصقارة لمدة شهرين ان شاء الله والسبب في إرادتي لتعلم الصقارة < هذا لأني من يوم كنت صغير وانا اتابع الصقور وتشدن بشكل كبير واحس اني (مهتويهن) ولكن اللي منعني انه ما كان لي من أعمام ولا خوال (صقارين) ولا حتى من قريب ولا كان لي احتكاك أبداً مع صقارين أيضاً لقوة شخصية أبوي بالبيت فما كنت أقدر أنمي هوايتي بالشكل المطلوب لرفض الوالد هذي الفكرة ولا كان من هواة الصقور لكن الحين الحمدلله كبرت وصار عمري ( 21 عام ) أسأل الله انه يمد لي في عمري بطاعته ومثل مانتم خابرين الولد اذا تعدآ الـ20 < انفلتت الحرية عنده وان شاء الله اتعلم بنفسي ولا استبعد الاحتكاك مع صقارين ان شاء الله , ومثل ما قلت لكم بتعلم الصقارة زين قبل ما (اهايط) واطق لي طير مثل ما يقولون بعض (أشباه الصقارين - طناخة ؟؟ )< هذا اللي ما ابيه ان شاء الله وأيضاً لين أحس أني اكتفيت بمبادئ الصقارة والتي استطيع بها ان اطرح طير وأدربه في فترة ما بعد طلوع الشتاء ودخول الصيف ان شاء الله ,, والله الموفق

شطحة ~ لآ تحسبونن مطوع لأني بالشريعة<< والله من الدجة ـهههههههههههـ :p,, اللهم اني اطلبك التوفيق يآآرب

ابو مبارك 77
22/01/2012, 10:34 AM
لا اله الا الله

اسلي نفسي
22/01/2012, 02:33 PM
سبحان الله وبحمده

THE SNIPER H
23/01/2012, 12:24 PM
تسلم علي المقطع
اكثر من رائع
هذه شهيانه بحريه جرناصه ثالث او رابع
والله اعلم