المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يخليكم

بشير العنزي
31/12/2011, 03:00 AM
السلام عليكم انا عضو جديد انضميت لكم وبسالكم عندي موتري باترول 93 ربع ونا امشي فيه بعض الاوقات يطفي طبعا يطفي مكينه بس اوما انوار شغاله يعني البطريه مافيها شي بس يطفي واذا رجعت دقيت سلف احس مشرق بنزيل رحت قالو يمكن طرمبة البنزيل وفحصوها ومافيها شي قالو كبريتر رحت لسوداني محترف وقال مافيه شي ماادري حبيت اسال اهل الخبره الله لايهينكم وفي والصباح مايشتغل من اول دقه لزم ادعس بنزيل شوي علشان مايطفي ماادري وش سالفته ممكن من عنده خبره وندعيله الله يجزاكم خير

بشير العنزي
31/12/2011, 03:03 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

navy man
31/12/2011, 03:20 AM
السلام عليكم

هالمشكلة صارت معي على لكزس جي إس 300 كان الموتر يطفي علي وهو ماشي ويطفي إذا طول الموتر واقف وهو شغال
وإذا طفى مرات تكون الأنوار شغالة وبعض المرات تكون خاشعة

المهم رحت لكذا محل ماحد عرف العلة حتى الورش المتخصصة في لكزس
فحصت البطارية عند البنشري وقالي تمام البطارية يمكن الدينمو.
ماقتنعت في كلامه وغيرت البطارية وراحت المشكلة نهائيا

وبعد 6 شهور رجعت نفس المشكلة وقالوا من الدينمو وغيرت الدينمو ثلاث مرات ونفس المشكلة رجعت الدينمو الأول وغيرت بطارية وإنحلت المشكلة.

على العموم هذا ماحصل معي مشابه لمشكلتك قلت يمكن يفيدك بشي

والأفضل إنك تفحص البطارية قبل كل شي إذا طلعت 14 أمبير وما فوق فهي تمام إذا طلعت أقل من 14 أمبير حتى لو قالوا لك تمام ماهي تمام لازم تكون البطارية 14 أمبير وما فوق عشان توصل للموتر تمااام

بشير العنزي
31/12/2011, 03:24 AM
بس اخوووي البطريه شغاله تمام التمام وماتغشع ولا شي واتوقع هي 18 امبير لبي قلبك ولله حيرني وتوني مركبها جديده للموتر؟

navy man
31/12/2011, 03:45 AM
بس اخوووي البطريه شغاله تمام التمام وماتغشع ولا شي واتوقع هي 18 امبير لبي قلبك ولله حيرني وتوني مركبها جديده للموتر؟

فاهم عليك أخوي
أول ماصارت معي السيارة طفت علي وأنا ماشي بدون مقدمات وبعدها تكررت المشكلة إذا طول الموتر واقف

وبعد الصبح مايشغل مع أول دقة

وبطاريتي جديدة لكن طلعت المشكلة منها.

وبالنسبة 16 أمبير أقصدها على جهاز الإختبار حق البطارية الجهاز إلي يقيس الكهرباء الطالعة من البطارية تلقاه عند البنشري أو كهربائي سيارات أعلى درجة فيه 16 لونقص درجتين عادي لكن أكثر معناته البطارية ماتغذي الموتر تمام.
وعلى العموم أنا ما أحكم على مشكلتك ممكن تكون غير البطارية
أنا الموترعندي بخاخات وشغله كله كمبيوتر يعني أي نقص في الكهرباء يأثر عليه ماهي مثل الجيوب مشاء الله عليها تتحمل كثير.

بشير العنزي
31/12/2011, 04:31 AM
اهاااا الله بطول بعمرك من بكره بشوفهااا

محب الشافعي
01/01/2012, 02:19 AM
اخي الحبيب : الكربريتر تحتاج الى اعادة وزن ومن الافضل تنظيفها بشكل جيد وفحص محتوياتها وخاصة معيار العوامة وصلاحية النفاثات < الجتات > ووزن نسبة الخلط للوقود والهواء < وزن السرعة الخاملة > ولا تنسى ان تشيك توصيلات الديلكو والكويل , وبالتوفيق .