المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب تكفون في سيارتي صوت جابلي حاله نفسيه(جدآمحرج)

عبدالاله شار
02/01/2012, 09:49 PM
شباب انا عندي سياره فورد اكسبلولر2006 طلعلي فيه صوت يصدر من داخل الغماره ويأتي من الجهه الخلفيه وما ادري من فين يخرج الصوت تحديدآ لانه يجي وقت ما اسوق! الصوت ماني عارف اوصفه بس راح احاول بقدر المستطاع ان اوصفه.. يالربع الصوت له علاقه بالهواء!فمثلأ لو اخذت بلونه مليانه هواء وقمت بتسريب الهواء بيطلع صوت مثل الصفير مع خرفشه او غرغره ما أدري وش اسميها المهم ان الصوت مره يطول ومره يكون لفتره قصيره!الصوت احيانآ يقعد فتره طويله ما يطلع ولكن صرت اتوقع في اي لحضه يطلع الصوت! وفعلآ يطلع الصوت فجأه! الصوت جدآمحرج يعني مثل صوت لمن واحد يعاني مرض القولون اوانتفاخات القولون وتصدر اصوات محرجه!!الله وكيلكم خاصتآ لمن يكون معي ناس في السياره وطلع هالصوت فجأه احس بأحراج لأنه صوت ملفت للنظر! فأرجو من اللي عنده فكره عن هذا الصوت ان يفبدني عنه ويدلني عالحل لاني حتى في الورش ماني عارف اشلون اشرح للمهندس عن هالمشكله!الله يوفكم

كاشت وحداني
02/01/2012, 10:39 PM
مرت علينا في 2004
وطلع بلف في الثلاجه الخلفيه للمكيف
كان يطلع صوت زي الصفير
بس ليت تحدد هل هو مع تشغيل المكيف ولا مع الممشى .

عمر الشريف
03/01/2012, 11:13 AM
مرت علينا في 2004
وطلع بلف في الثلاجه الخلفيه للمكيف
كان يطلع صوت زي الصفير
بس ليت تحدد هل هو مع تشغيل المكيف ولا مع الممشى .

كان عند الوالد فورد إكسبدشن يطلع صوت مثل ماقلت بس كاان عندنا بالثلاجه الأماميه .

MOHMMADal
03/01/2012, 02:14 PM
المراتب الامامية تعمل على الهواء

الهاجر12
22/01/2012, 02:22 PM
فيه فني بشر ق الرياض كان سابقاً بتوكيلات الجزيرة ثم مسك مركز صيانة بشارع المعارض بالنسيم والأن لديه مركز خاص به تحت الإنشاء انا من الناس اللي تعاملت معه فاهم ويعلمك بالخرابات الموجود ة بالسيارة وان كنت لاتريد الإصلاح لديه وبالفعل ابلغني بعطل بسيارتي ولا صلحته عند ه وبعد ثلاث ايام خربت عندي ورجعتله الله يجزاه خير لأنه ياخي فحص لي السيارة من دون لاياخذ شي يمكن يعرف لك المشكله
ابو يزيد 0500806657
المحل بالنسيم شارع الثلاثين وانت جاي من طريق خريص تدخل من عند الرسام يمين ثم بعد ثاني إشارة ب 250 متر يجي المركز على اليمين مقابل محطة البنزين والسلام عليكم