المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيارتي تهرب ماء من القزوز تاهو 2009.........ابي رايكم ومشكورتكم

الكاااايف
04/01/2012, 11:03 AM
اليوم وقفت عند بوفيه وكانت على ((طلعه يعني ارتفاع)) وانا نازل من البوفيه الا واحد يقولي يالحبيب سيارتك تهرب ؟؟؟؟

فعلا رحت اشوف والا هي تهرب واشيك على مويه الرديتر والا هي ناقصه مع اني كنت معبيه قبل يومين... التهريب من الجهه اليمنى بالخلف يعني قبل نهايه الشكمان بمتر تقريبااا

الان هل السيارة تحتاج راس مكينه ام تحتاج الى قزوز؟؟؟

بانتظار مشورتكم ودمتم سالمين

الكلاسك
04/01/2012, 11:11 AM
قد يكون الخلل من القازقيت او الوجه بين المكينه والراس لاان السياره جديده
او من الراس منشعر في المنطقه الخلفيه وقريب من القزوز اذا سبق انها احترت قبل كذا
والله اعلم وان شاء الله المهندسين يفيدونك

abo mani3
04/01/2012, 11:12 AM
ما فهمت قصدك بالظبط بس

اذكر موتري باترول 91 نفس الحكاية

بس من تحت القزوز صار من الطبة ما ادري هل تغير النظام او لا شيك وان شاء الله سهالات

الكاااايف
04/01/2012, 11:13 AM
الحمد لله ماسبق وان ارتفعت الحرارة

ممكن تفيدوني بورشة كويسه بالرياض والتكلفه التقريبيه؟

الكاااايف
04/01/2012, 11:27 AM
مكان التهريب هو تحت الباب الخلفي الايمن؟؟؟ ينقط الماء

عريدان
04/01/2012, 01:47 PM
أبشرك فلا تخاف التاهو بخير ولا يوسوس بك

عريدان
04/01/2012, 01:50 PM
لا تهريب مويه من القزوز ولا شي....
أبشرك هاذا مياه مقطره ناتجه من عملية إحتراق البنزين مع الأكسجين والتي يتكون كجزء منها مياه تتتكثف في ماسور العادم وتبدأ تخرج على شكل نقاط مع أي فتحة في ماسورة العادم قبل الفتحة الأساسية آخر السياره ولأنني رأيت كثير من تلك الحالات مع اكثر من نوع من السيارت فلا تخاف التاهو بخير ولا يوسوس بك أحذر... ولو رجعت بالذاكره ستجد ان الجو كان شديد البرود في ذلك الوقت عند ؤرؤية هذا الشخص لنقاط الماء تحت سيارتك أو ربما تتكون في الصباح الباكر حت في أيام الصيف... والله من وراء القصد

محب الشافعي
04/01/2012, 08:05 PM
لا تهريب مويه من القزوز ولا شي....
أبشرك هاذا مياه مقطره ناتجه من عملية إحتراق البنزين مع الأكسجين والتي يتكون كجزء منها مياه تتتكثف في ماسور العادم وتبدأ تخرج على شكل نقاط مع أي فتحة في ماسورة العادم قبل الفتحة الأساسية آخر السياره ولأنني رأيت كثير من تلك الحالات مع اكثر من نوع من السيارت فلا تخاف التاهو بخير ولا يوسوس بك أحذر... ولو رجعت بالذاكره ستجد ان الجو كان شديد البرود في ذلك الوقت عند ؤرؤية هذا الشخص لنقاط الماء تحت سيارتك أو ربما تتكون في الصباح الباكر حت في أيام الصيف... والله من وراء القصد

الله يوفقك : تشخيص مية بالمية , ولي استدراك < افحص الطبات > وشكرا

الكاااايف
04/01/2012, 08:46 PM
ههههههههههههههههه اي والله انك صادق ياعريدان

اليوم العصر رحت الصناعية ودخلت لورشة وقال المهندس على الرااااافعة وتفرجنا تحت السيارة و

والا اصلا في الشكمان فتحتين صغيرة موجودة اصلا لخروج الماء وحدة في نصف الشكمان والثانية بالاخير

فلله الحمد

ومشكورين ياعضاء مكشاااااااات

الكاااايف
04/01/2012, 08:48 PM
بس اللي وسوس بي هو نقص مويه الرديتر بحدود الاصبعين (( هل هذا طبيعي))؟؟ مع اني معبيه حتى الخط ,وخلال يومين بس ينقص اصبعين؟
غريبه

wathi8
04/01/2012, 08:55 PM
اليوم وقفت عند بوفيه وكانت على ((طلعه يعني ارتفاع)) وانا نازل من البوفيه الا واحد يقولي يالحبيب سيارتك تهرب ؟؟؟؟

فعلا رحت اشوف والا هي تهرب واشيك على مويه الرديتر والا هي ناقصه مع اني كنت معبيه قبل يومين... التهريب من الجهه اليمنى بالخلف يعني قبل نهايه الشكمان بمتر تقريبااا

الان هل السيارة تحتاج راس مكينه ام تحتاج الى قزوز؟؟؟

بانتظار مشورتكم ودمتم سالمين

طيب يا اخويه العزيز والتنقيص في ماء الراديتر لسيارتك لازم تعرف اسبابه ؟!!!

محب الشافعي
06/01/2012, 01:25 AM
بس اللي وسوس بي هو نقص مويه الرديتر بحدود الاصبعين (( هل هذا طبيعي))؟؟ مع اني معبيه حتى الخط ,وخلال يومين بس ينقص اصبعين؟
غريبه اخي الكريم : ما غريب الًا الشيطان كما يقولون الاخوة المصريين , لا توسوس فلا بد ان يكون هناك تبخر طبيعي للماء , ولكن اذا زاد النقص عن حده الطبيعي , قم بفحص غطاء الاديتر فقد يكون فيه نضوح للماء وانت لا تشعر به .

مغلي
06/01/2012, 03:38 AM
هل سبق لك وفكيتا الخراطيش بين الرديتر والمحرك ... اذا نعم ... اكيد النقص من القفيز الاصلي يجب تغييره

عريدان
07/01/2012, 09:12 AM
يجب فحص مستوى مياه التبريد في ( خزان الرادييتر ) كل أسبوع وخاصة بالصيف وهذا الفحص يكون قبل تحمية السياره عندما تكون بارده فقط أما بعد عمل المحرك أو إيقافها بعد أي مشوار فإن مستوى الماء في الخزان لا يعطي قرأة صحيحه