المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغير لمبات الطبلون المحروقه

ابوبشاير
06/01/2012, 12:37 AM
السلام عليكم السيارة انفوي موديل 2006 ياخوان عندي بعض لمبات الطبلون محروقة وكذا لمبه بالديكور الداخلي برضة محروقة وابي اغيرها بس وين المحل اللي يغير لمبات الطبلون وشغلة مضبوط وبعدبن مثل مانتم عافين مكانه متعب علشان التغير يعني ابي لمبات ممتازة ماتخرب على طول شغلتها شغلة ولا ابي لمبات ليزر مابي الا نفس شد البلد اللون وقوة الاضاءةاللي سبق وغيرها يقولي وين المكان انا بالرياض... لايجي واحد يقول رح للغرابي كل شي عندهم ابي واحد وسبق وصلح مثل هاذي الشغلة وشكرا للجميع

بدوي جنوبي
06/01/2012, 12:56 PM
حاول تصلحها بنفسك يبو بشائر
فك الديكور
وأستبدل اللمبات المحترقة نفس لمبات الشركة
لا تركب لمبات الواط حقها عالى ممكن تحرق عليك ديكور العدادات
او ركب لمبات ليد LED تعطي أضاءة قوية بدون ما يطلع منها حرارة
║░▒█ تنظيف وأصلاح انوار طبلون أكسبديشن م 97 - 03 أكيد بالصور █▒░║ (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=354883)

ابوبشاير
06/01/2012, 06:54 PM
اخي بدوي جنوبي اللمبات ماهيب مثل الاول فك وركب هاذي ملحمه تلحيم وفكها والله صعب ولاكن قلت لعل احد يدلني وين اصلحها فية وشكرا

الباحث_6610
07/01/2012, 04:47 AM
في واحد من الشباب اتوقع ذكر موضوع انه غير لمبات بالغرابي بـ 150 ريال بس وبنص ساعة
احاول ابحثلك وارد لك

tevo
07/01/2012, 11:20 AM
السلام عليكم
انا غيرت المبات بالرياض باحدي زياراتي لها بس وين المحل بالضبط نا ادري لكن هو كذا محل جنب بعض مختصين بالاصطبات وكهربائي اصلا لو تسأل المحلات بيدلونك . سيارتي سوبربان غيرت الطبلون كامل والمكيف والمسجل كل اللمبات مره وحده عشان تصير بنفس القوه بي 200 ريال.

ابوبشاير
07/01/2012, 12:56 PM
السلام عليكم
انا غيرت المبات بالرياض باحدي زياراتي لها بس وين المحل بالضبط نا ادري لكن هو كذا محل جنب بعض مختصين بالاصطبات وكهربائي اصلا لو تسأل المحلات بيدلونك . سيارتي سوبربان غيرت الطبلون كامل والمكيف والمسجل كل اللمبات مره وحده عشان تصير بنفس القوه بي 200 ريال@@@@ بالله هذا وصف رح واسئل اسئل في الرياض كلها