المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصورة الكاملة للجروة المعلومة و الله لا يهيننا جميعا!!ما بيدي حيلة ما لقيت احسن

محب السلوقي
06/01/2012, 03:31 PM
ما لقيت احسن
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images236/mk217814_photo009.jpg;):(:D:mad::p:eek::good2::goo d:

هاوي بندق
06/01/2012, 04:37 PM
اخوي الصوره موب واضح
لاكن نصيحه لاتقيم الحين اصبر لاما تكبر شوي 8او 9شهوور
ويبي يبان لك اسئل مجرب

هاوي بندق
06/01/2012, 04:47 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=424941

سهم الزود
06/01/2012, 05:16 PM
السلام عليكم..
مساء الخير انشالله انكم بخير انا اقولك رايي وبدون زعل هاذي فيها سر اجعري اذا ماتعرف وش معنا فيها سر اجعري يعني معرق فيها كلب ونت بالكرامه يامها كلبه وبوها سلوقي او امها اسلقه وابوها كلب ونت بالكرامه الصوره واضحه بنسبه لي اخوي ومتاكد ان فيها سر اجعري لكن انت وكيفك تبي تربيها انت حر لكن مراح تستفيد منها شي طال عمرك دور غيرها انشالله ربي بيعوضك بحسن منها رب لك شي تتعب عليه في البدايه لكن في الاخير يوم يطلع لك سلوقي صاحي وسبوق ويطرح لك تنسى التعب والخساير اوما تعب على شي مامنه فايده ليه اتعب على شي يستاهل ونا خوك واسف ع الاطاله اخوي وياليت ماتزعل من تقييمي طال عمرك

ahmed dirar
06/01/2012, 08:51 PM
اخي الفاضل السلقان تختلف من موطن واخر وتتغير علي حسب المنطقه البي فيها فسلقان الجزيره العربيه فيها اختلاف بعض الشئ عن سلقان شمال افريقيا وحتي هناك سلقان الساحل او المناطق الساحليه تختلف عن سلق الصحرا ويقولون سلوقي او الحر بالنسبه للمقارب للبحر و الازواخ للصحراوي فالسلقان تختلف كما قلت بعض الشئ هنا وهنا كما في سوريا مثلا سلقان البدو وسلقان الاكراد والسلق التركي ت جد الاختلاف اخي جروتك هده هل تعرف امها وابوها وهل هن سلقان صيد وكيف فعلهن ادا اردت ان تبني سلاله صيد سليمه عليك اتباع الاصل اهم شي والنسل وتبني سلاله سليمه تغنيك عن التعب وضياع الجهود في شئ لا تعرف اصله اصلا اما عن الجروه ادا انت تعرف ان اصلها طيب فلا باس اما ادا حبيت ان تحتفظ بها وتجربها فلا باس ايضا ففي بضع شهور تكبر وتتضح معالمها وتعرف عنها كل شي في عمر الثمانيه الي تسعه شهور والله ولي التوفيق

صدى حايل
06/01/2012, 08:58 PM
انا اتفق مع كلآم الآخ سهم الزود

نشوف ردود الأعضاء

تحياتي لك :

هاوي بندق
06/01/2012, 11:29 PM
اخوي انا كان عندي جرو على قولتهم لوقي
وتعبت علي تعب الوييل ولله سرعته كانت تصال بوقات نشاطه 75
والعرق مع الوقت يرووح
واذا صار اخوانه فيه خذ الوسط لانه يكون اخذ اكثر الصفات من الام اذا كانت سلق
والوقي يبي تعب

فتى ملهم.
07/01/2012, 03:13 PM
ابك ذا جعري .. وش لك به

محب السلوقي
07/01/2012, 03:42 PM
والله انا استفدت كثير من كلامكم و انا لا زلت لم احضر الجروة الى المنزل ما لقيت سلوقي اصيل لكن ساصبر شويا لعل وعسا ان القى مبتغاي.. وشكرا للجميع بدون استثناء:)