المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوال مخوفني وودي احد يفيدني

ابورقه
10/01/2012, 10:17 AM
صباح الخير عند سلقه وانتم بكرامه ودي اضربهااا من نفس سلالتها ويمكن يكون اخوهاا هل فيه مشكله تاثر على الجرااا

هااوي سلق
10/01/2012, 10:55 AM
صبآآح النوور

اخوي اذا كانت سلالتها معجبتك واصيله السلاله الي عندك فهذا افضل انك تشبيها من اخوها..
وما فيه اي تأثير على الجرا ان شاء الله ..

ان شاء الله اني افدتك .
تقبل مروري ..

ابورقه
10/01/2012, 11:22 AM
شكرا على مرورك ياهوي بس هلمعلومه من واقع تجربه ولا سامعها وشكرا للك يذيب

هااوي سلق
10/01/2012, 11:59 AM
لا أخوي ابو رقه مجرب الشي هذا وكل السلقان الي عندي من سلالة وحده والحمدلله كل الجراء الي تجيني صحتها جيدة ..

العفو ..

ابورقه
10/01/2012, 12:17 PM
الله لايهينك يذيب وهل تكون الجرا افضل من الاهل من ناحية السبق واسف اني اقلقتك الف شكررررر

هاوي بندق
10/01/2012, 12:49 PM
ماازيد على كلام اخوي هاوي السلق
لاكن السلاله تبي تتحسن اكثر واكثر لاصار من نفس الام والاخو
يجمع بين صفاتهم يجي احسن وتتنج منه وهكذا احسن واحسن
اخوك هاوي بندق

ابورقه
10/01/2012, 02:26 PM
مساكم ورد وفل وياسمين شكرا على كل من علق علئ الموضوع وانشالله تعم الفايده للجميع وشكرا

ابن برقاء
10/01/2012, 04:06 PM
ياابو رقه لقح من بعيد الي من بعض يموتن ولى يجي شكلهن مش كويس وباردات من واقع شباب عندهم سلق دورلك سلوقي طيب ولقح منه وابعد النسل يجي قوي واذكاء

رفيق الأمل
10/01/2012, 06:52 PM
ياابو رقه لقح من بعيد الي من بعض يموتن ولى يجي شكلهن مش كويس وباردات من واقع شباب عندهم سلق دورلك سلوقي طيب ولقح منه وابعد النسل يجي قوي واذكاء

ما ازيد من الاخ ابن برقاء وعليك بالبعيد عشان نسل غير

سهم الزود
11/01/2012, 09:21 AM
السلام عليكم ..
انا اقول اذا السلاله طيبه وسبقها زين شبها من اخوها يبي يطلع لك واحد او اثنين اسبق من امها وبوها انا مجربها لكن البعد جربته نادر يطلع لك سلوقي زين لكن تبي علمي شب من سلق قد قنصتبه وتعرفه احسن من يوم تشبي من سلوقي بس تسمع عنه ماشفت له طرد والي يقول لك الجرا يجيها شي انا اقول هاذي الاشياء بيد رب العالمين الموت والحياه انا شبيت ومصار لها شي بالعكس انت كذه تحافظ على السلاله الطيبه واسف ع الاطاله
تقبل مروري

ابورقه
11/01/2012, 11:55 AM
الله لاينهك اخوي سهم والى كل من شارك بهلموضوع السلاله الي عندي قديمه واندثرت بقئ منها سلقه وذيخ وخفت عليهاااا انها تندثر قلت بجرب واشبيها وعلى الله من ناحيه الاوصاف والفعل شي يعجبك وشكرا

سهم الزود
12/01/2012, 01:08 PM
السلام عليكم ..
اجل اسمع ونا خوك اشبها واذا ولدت وطرح ربي فيها ابركه خذ اسلقه من بنات الذيخ هذا حقك وشبها من ابوها تطلع لك سلقان اسبق من ابوها خذ كلام مني فهمت علي الذيخ حقك هذا اذا شبا اخته وجابت اجراء وفيها اسلقات شف اطيبهن واشبها من ابوها يجونك اسبق من ابوهم ..
تقبل مروري يالغالي

ظافر 1234
14/01/2012, 07:18 PM
السلام عليكم ياشباب انا والله هاوي سلق ومبتدي وابحث لي عن جرو وطولت وانا ابحث فتكفون يا النشاما لاان والله سالت عن بيعها قالو حرام فالي بيسعفني واكون له من الشاكرين

ahmed dirar
14/01/2012, 10:08 PM
انا مع اخواني رفيق الامل وابن برقاء في ان التشبيه من زيخ غير السلاله ولا مانع بعد هادا ان تشبي في الزيخ اللي عندك بعد ما حقنت السلاله بدم جديد يعطيهن القوه والصحه والدكاء وهناك كثير من الزيخه الجميله السبوقه فلامانع اخي وتكون حافظت علي سلالتك بصوره احسن