المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع انا مبتدى بتربية السلق وعندي سؤال.

نمر العدوان 1
10/01/2012, 06:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد:

عندي يالربع جروة سلقة لاجيت ابي امسكها عضتني وش اسوي عشان ماتعضني
واسف على الاطالة

ولا تواخذوني اذا السؤال غبي هههه

رفيق الأمل
10/01/2012, 06:40 PM
السلام عليكم :

هلا بك اخي الكريم والصراحه نادراً ما يكون ببعض الجراوة هذا التصرف اما يكون خائف او بسبب سؤ المعاملة والتربية ويكون بهذا خائف وجفول لكن عليك بالاتي :-
عليك تجويعه ل 12 ساعه او اقل ومن ثم تحاول الجلوس امامه وتحط اكل له عشان يجي وياكله من يديك واذا شفته عادي مسكه وحطه بحضنك وتلامس براسه وبجسمه وبالطبع سيحاول عضك ثانية او الهروب منك لكن عليك ان تتحكم فيه وحاول ان تستلطفه من كل يوم يكون الاكل من يدك وتعطيه حليب بالعسل وتخليه يشربه امامك وانت تلامسه من كل يوم وراح يتعود عليك مع مرور الايام وحذرا الغضب والضرب عليه لانه جرو

جنون السلق
10/01/2012, 10:00 PM
ما ازيد على كلام اخوي رفيق الأمل

لاكن مثل ما قال لك انتبه من الضرب
ولا بيخرب عليك

تقبل مروري

هاوي بندق
11/01/2012, 12:34 AM
السلام عليكم :

هلا بك اخي الكريم والصراحه نادراً ما يكون ببعض الجراوة هذا التصرف اما يكون خائف او بسبب سؤ المعاملة والتربية ويكون بهذا خائف وجفول لكن عليك بالاتي :-

عليك تجويعه ل 12 ساعه او اقل ومن ثم تحاول الجلوس امامه وتحط اكل له عشان يجي وياكله من يديك واذا شفته عادي مسكه وحطه بحضنك وتلامس براسه وبجسمه وبالطبع سيحاول عضك ثانية او الهروب منك لكن عليك ان تتحكم فيه وحاول ان تستلطفه من كل يوم يكون الاكل من يدك وتعطيه حليب بالعسل وتخليه يشربه امامك وانت تلامسه من كل يوم وراح يتعود عليك مع مرور الايام وحذرا الغضب والضرب عليه لانه جرو

ماقصر ولايهنون باقي الربع

غاوي سلق
14/01/2012, 06:12 PM
ما ازيد شيء على كلام مشرفنا الغالي
ولا يخيب ضنك وتراها صارتلي
تقبل مروري ...غاوي سلق...