المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هااااااااام الي جميع الاعضاء بخص منتدي الصقووور

فارس العجمي
30/03/2006, 01:03 AM
السلام عليكم
يا الربع انا لاحظة في الفتره الاخيره ان المنتدي ميت طبعن اتكلم عن منتي الصقووور كل الربع يدخل يبي يقراء وبس يربع لازم الي يقراء موضوع يعطي رايه حتي لوو الموضوع ما عجبه موو عشان شي عشان خوينا الي كاتب الموضوع ما يستاهل كلمت شكر علي القل
وفيه بعد شي فقدنا المناقشات يعني كل صار يعرف كل شي عن الطيووور يا الربع نبي مناقشات وراء اليوم انا قرية حق اخوووي المري موضوع عن الفرخ الي للبيع بصراحه صار فيه نقاش حلوووو
المهم انا طولتها وهي صقيره
شاركوو في موضوع اووو رد علي عضووو من العضاء ترا كلنا اخوان في السلام
احيووو منتدي الطيووور الحين وقة ربطه وكل واحد عنده وقة فراغ فلا يبخل علينا في موضوع او موقف او سالف او قنصه
اخوووكم
فارس العجمي

صقر
30/03/2006, 01:55 AM
حياك الله اخي قرناس الجزيرة

بالفعل نحن تعودنا من صقارين المنتدى السواليف الصيفية والتي توسع الصدر ... وكلها علوم طيبة عن الهداد والأحداث المصاحبة .

واعتقد ان الصقارين الحين بيجون هنيا ويسولفون سواليفهم المعتادة.

ونحن بانتظارهم.

لكن ليه ما تبدأ انت .... ترانا ننتظر

محمد بن خليل
30/03/2006, 03:07 AM
احسنت اخوي وكلامك صحيح
ويعطيك الف عافية

مجنون الحبارى
30/03/2006, 12:10 PM
اخى فارس العجمى حياك الله
مشكووور على اللفته الطيبه والتى ان دلت فانما تدل على غيرتك وحبك للموقع ولمنتدى الصقور خاصه
والذى نحن بالفعل نكن له كل حب وتقدير واحترام فوالله ووالله وتالله وبالله لا نستطيع ابدا ان نفارق هذا المنتدى ابدا
وانا اتحدث عن نفسى بصورة خاصة وعن صقاقير منطقتنا بشكل عام بان يردوا على المكشات ويشهد المولى عز وجل اننا لم ولن
نغيب جهد من اجل الارتقاء بمستوى منتدانا الرائع .....
بس حبيت اقول انو المكشات شارك فى كساد المنتدى وقلة الزوار والمواضيع بسبب اعطاله المتكرره ولو انو المشرفين الاكارم بينوا سبب العطل وتوعدوا بالافضل ان شاء الله هذا ما نتمناه وننتظر مرجاه وعن نفسى والله ما لقيت متنفس لى فى الطيور الا هذ الموقع الرائع
فلا تحرمونا منه ومن طلته البهيه ومن المشرفين والاعضاء اللى تعودنا عليهم كتابتا وصوتا ولو انا ما شفناهم لكن فى الحقيقه وجدنا هنا
تلاحم بين الصقاره العرب وعلاقه وطيده نمت بشكل سريع ولله الحمد
اسف طولت عليكم تقبلوا تحياتى وفائق احترامى
اخوكم ((مجنون الحبارى))

صقر
30/03/2006, 01:35 PM
أخي مجنون الحبارى:

السلام عليكم

أرجو قراءة هذا الإعلان ... وهو موجو أعلى كل خيمة من خيام مكشات . ومكتوب بواسطة المدير العام للموقع ( مكشات) .

كما أن هناك تنبيهات موجودة في خيمة الإقتراحات والاستعلامات ... وتم الرد عليها من قبل المشرفين.

اضغط على وصلة الإعلان.

مكشات قادم وبقوة ،، ان شاء الله (http://www.mekshat.com/vb/announcement.php?f=43)

مجنون الحبارى
30/03/2006, 01:47 PM
المشرف العزير ((صقر))
شاكر لك تواصلك الدائم معنا ومع كافة الاعضاء وشاكر لك على رحابة صدرك ويشهد المولى انكم ما قصرتوا
بس انا عندى علم بالتنويه وبالاعلان وهذا ما ذكرته انفا طال عمرك فى قولى (( ان المشرفين الاكارم بينو سبب العطل وتوعدوا بالافضل الخ الخ الخ))
هذا ما حيبت ابينه ادامكم الله سند للمكشات وللاعضاء فى السراء وفى الضراء
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخوكم ((مجنون الحبارى))

شعوان السعدي
30/03/2006, 03:43 PM
صدقت والله لا يهينك يا العجمي
وان شاء الله نشارك

فارس العجمي
30/03/2006, 04:37 PM
يا هلا في اخوواني
اخوي صقر مشكووور علي الرد واشر في السعد انا نزلة موضوع وان شاء الله الجاي اكثر
اخوووي مجنون الحباري يا مرحبا مليووون كلامك كله صح بس المشرفين حطووو اعلان وحنا ننطر منهم الاكثر وان شاء الله ما يقصروون
يا هلا اخوي شعوان السعدي ومشكووور علي الرد وننطر جديدك
اخوكم قرناس الجزيره