المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيب الصالون من97وتحت

راعي المقرات
11/01/2012, 08:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة
اخواني المكشاتيه

ابغاء اعرف الجيب التيوتا الصالون من 97 وتحت ايش موصفاته وايش الوانها السعودي والخليجي
واذا فية صور تكفون تكفون تكفون

ص ح ل2009
12/01/2012, 01:35 AM
يجوك الشباب

راعي المجزل
12/01/2012, 10:34 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
بالنسبة للمواصفات تعتمد على فئة السيارة فيه اللي يجي مكيف واحد فقط وقزاز هندل وفيه اللي يجي مكيفين وثلاجة وقزاز كهرب وفيه الفل يعني مكيفين وثلاجة ودفلك وونش وفتحة وسبيرين وشنطة
أما الفئات فيه جي وجي اكس وجي اكس آر وجي اكس آر ليمتد وفي اكس وفي اكس آر وفي اكس آر ليمتد
وفيه اللي يجي قيره توماتيك وفيه اللي يجي عادي ويفضل القير العادي
وبالنسبة للون الداخلي فيجي ازرق وبيج والبعض رمادي خصوصاً في الجي او الموديلات الاقدم
اما الألوان الخارجية فحدث ولا حرج ولكن الغالب الأبيض والذهبي ويفضل اللون البيج في الجي اكس والفي اكس السلق
وأرجو أني افدتك ببعض المعلومات

ابوسمرى
12/01/2012, 06:25 PM
الله يوفقنا واياك...

المعايد
12/01/2012, 09:00 PM
عندي جيب في اكس ارا
لونه اسود مكيفيين وثلاجه وفتحه وأسبير تحت وشنطه
طبعا قطري

برق الدماس
12/01/2012, 09:21 PM
بختصار كان معي 92 فكسآر خليجي جنط 15 شنطة لون ذهبي سبير واحد في بطن الموتر مكيف مركزي لون ذهبي فتحت سقف مكيف لمس ثلاجة والآن مع أخي .
وشريت الآن معي فكسآر 97 خليجي لمتد سبيرين شنطة مكيف مركزي دفلك ونش فتحت سقف ثلاجة مكيف لمس قير عادي والدبل الخفيف زر المسجل كست وسي دي 12 جلد المراتب جلد والمقاعد الأمامية كهرب اللون ذهبي أيضاً. ما شاء الله مواتر بمعنى الكلمة بس صارت عمله نادرة بها الوقت . ويعلم الله يوم شفت سؤالك كتبت الي عندي من باب التعاون لآن أحيانن أحتاج المشورة ويسرني مداخلات الشباب .