المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : GPS MAP 276c

madhbouh
30/03/2006, 07:06 PM
<!-- / icon and title --><!-- message -->

ممكن المساعدة بعد التحديث الجديد أصبح الجها ز لا يتعرف على الخرائط المحملمة على الشريحة وبعد عدة محولات لم تنجح حملت الخرائط مرة أخرى لكن دون فائدة فقمت بتحميل البرنامج القديم3.70
وتعرف الجهاز على الخرائط ممكن حل لهذه المشكلة
وشكرا
<!-- / message -->

tiger_shark
31/03/2006, 03:13 AM
ما نوع الخريطة التي عندك؟
كيف عرفت انه ما تعرف على الخريطة؟؟ يعني وش طلع عندك, فقط الخريطة الأساسية أو انه التفاصيل ناقصة شوي؟؟؟

ماجلان
31/03/2006, 02:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم madhbouh

من ضمن " التحسينات " المدخله على التحديث الجديد ما يدعى بدعم تكنولوجيا جارمن للخرائط
أعتقد والله أعلم أن الخرائط التي لا يتم تحميلها عن طريق المابسورس قد تواجه بعض المشاكل وربما كان هذا نوعا من "حماية" خرائط جارمن من النسخ
الحل في نظري هو تحميل الخرائط عن طريق المابسورس ولكن ذلك يتطلب بعض الخبره حيث أن أي خطأ في تنفيذه قد ينتج عنه توقف المابسورس عن العمل.
الشرح موجود في موضوع صناعة الخرائط ضمن المواضيع المميزه .

madhbouh
31/03/2006, 06:03 PM
شكرا للجميع وكل منا حاول مساعدتي
بالفعل كلام أخي مجلان صحيح100/100
فلقد حملت أحد الخرائط بالماب سورس وطلعت الخرائط أما الخرائط من نوعimg
والتي تحمل من برامج أخرى مثلimg2gps
فهي تحمل الى الشريحة ولاكن الجهاز لا يقرئها
أرجو إجاد الحل لوسمحتم
وشكرا

han12
30/04/2006, 11:17 AM
الكلام وما فية انا اشتريت جهاز جديد 276 وكان الاصدار 3.7 لما حدثتة لم يقراء الخريطة التفصيلية
دهبت دار موجة في الخبر وبدلت الجهاز الى واحد ثاني بس صاحب المحل قال المشكلة في التحديث وخلية على الاصدار حقة
رجعت البيت وانا من الناس الي احب المغامرة حدثت الجهاز ورجعت المشكلة بعدين نزلت خرائط المدن التفصيلية من مكشات وحملتهم بواسطة
img2gps وشتغل الجهاز مثل الحلاوة والخرائط كمان احسن من خرائطهم المشكلة في خرائط دار موجة وانا كلمتهم وقلت لهم اخدوا بالكم من هدة النقطة والشباب في دار موجة ما قصروا وبالفعل كانوا متعاونيين