المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى تشبي السلقه؟

قناص الجنوب11
13/01/2012, 09:56 AM
ممممممممممممتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتىىىىىىىىىىىىىىى ىىىى؟متى

سهم الزود
13/01/2012, 01:00 PM
السلام عليكم ..
اذا اجعلت يعني ((جاعلت)) احسب لها ثالث اسبوع وشبها

قناص الجنوب11
13/01/2012, 01:24 PM
ايش يعني((جاعلت ))

قناص الجنوب11
13/01/2012, 01:25 PM
وكيف اشبها يا اخوي سهم الزود اديني موضوع كامل تكفا

ahmed dirar
13/01/2012, 05:27 PM
اخي العزيز الاجعال اشاره ان السلقه قابل للتلقيح وظواهره ان ينتفخ حيا السلقه ونزول بعض الدم وحيا بمعني مخرج البول وقد يستمر نزول الدم لمده اسبوع وعندما يتوقف الدم والحيا مازال منتفخا تكون السلقه جاهزه للقاح وتقبل الزيخ ومعظم السلقان تجعل ون سن 9 اشهر وما فوق وفي الغلب تجعل السلقه مرتين في العام غالبا في بدايه الشتاء وفي الصيف وعسي ان اكون قد افدتك وفتره الحمل حتي وضوع الجراءحوالي 62 يوما

سهم الزود
13/01/2012, 05:30 PM
اوما ماتعرف كيف اذا اجعلت..
وبنسبه لشرح صعبه مدري من وين ابتدي صعب شوي اشرح لك عام اقدر اخواني بالمنتداء ونت بالكرامه كيف تبي اشرح لك ماتعرف كيف اعفني من الشرح عام شف لك مشرف او احد يشرح لك خاص

هاوي بندق
13/01/2012, 06:39 PM
اخي العزيز الاجعال اشاره ان السلقه قابل للتلقيح وظواهره ان ينتفخ حيا السلقه ونزول بعض الدم وحيا بمعني مخرج البول وقد يستمر نزول الدم لمده اسبوع وعندما يتوقف الدم والحيا مازال منتفخا تكون السلقه جاهزه للقاح وتقبل الزيخ ومعظم السلقان تجعل ون سن 9 اشهر وما فوق وفي الغلب تجعل السلقه مرتين في العام غالبا في بدايه الشتاء وفي الصيف وعسي ان اكون قد افدتك وفتره الحمل حتي وضوع الجراءحوالي 62 يوما
ماقصر ولا يهنون باقي الربع

رفيق الأمل
14/01/2012, 08:37 AM

كما قال اخونا احمد بموضوعه المقتبس