المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة ياأخوان (صوت جرس)

abo.aziz32
16/01/2012, 01:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح - مساء الخير على الجميع
السيارة ماركيز 2007
المشكلة : بعد تشغيل السيارة بدقيقتين يطلع لي صوت جرس (ماهو جرس الحزام)
كيفيته : خمس رنات بعدين يفصل شوي بعدين يكررها نفس الشي أربع مرات .... وكل نص بالضبط يطلع لي الصوت ..
فقع رأسي معاد اقدر اتحمله :mad:
وديته لاكثر من ورشة وكهربائي ماعرفوله بس أقرب شي شخصو المشكلة أنها تبع الأنزلاق خصوصا أن حزام الراكب ما يتحرك (مجّيم)
ياجماعة أحد يعلمني كيف أفصله أو يرشدني لمحل يضبطة وله الف شكر ..

ص ب ق
16/01/2012, 04:38 AM
هذا صوت حزام الامان حق الراكب تنبيه عشان الايرباق لانه متصل بدائره وحده الايرباق وحزام الامان

وده لكهربائي اذا ما قدر يفكه ويصلحه خذ تشليح بداله وتاكد انه مو مغلق

وذا مره فك فيش الجرس تلقاه تحت الطبلون بس بيفصل عليك اي تحذير سواء سرعه او حراره او حزام

abo.aziz32
18/01/2012, 06:49 PM
هذا صوت حزام الامان حق الراكب تنبيه عشان الايرباق لانه متصل بدائره وحده الايرباق وحزام الامان

وده لكهربائي اذا ما قدر يفكه ويصلحه خذ تشليح بداله وتاكد انه مو مغلق

وذا مره فك فيش الجرس تلقاه تحت الطبلون بس بيفصل عليك اي تحذير سواء سرعه او حراره او حزام

مشكور يالغالي
بالنسبة لمكان الجرس عارف مكانه وما علي من اصوات التحذير فصلته وحاولت فيه كل شي بس يطفي معه الأنوار ..
للرفع الي يقدر يفيدنا أكثر

abo.aziz32
31/01/2012, 02:06 PM
للرفع
up
up

ابوعمر1397
31/01/2012, 09:25 PM
اشتر حديدة حزام من محلات الزينة واشبكها في مقعد الراكب واذا ما نفع جرب التالي لالغاء تنييه الحزام في كل سيارات فورد من الكتلوج
اجلس على كرسي السائق وسكر الابواب وافتح السلف حتى تولع لمبات الطبلون وانتظر حتى تطفى لمبة الحزام
ركب حديدة الحزام وفكها بطريقة سريعة تسع مرات
بعد فك الحزام المرة التاسعة بتشوف لمبة الحزام في الطبلون تأشر ثلاث تأشيرات سريعة ثم تتوقف
اربط الحزام ثم فكة مرة وحدة وخلاص

ثم سو نفس الطريقة على مقعد الراكب باستخدام الحديدة
اذا ما نفع ما يبقى قدامك الا تصليح حزام الراكب عند محلات تصليح الايرباقات في الصناعية
انا كان عندي ماركيز 2003 وصار لها حادث وجيم عندي حزام السائق وصلحته عند محلات الايرباقات

هملول السحاب
31/01/2012, 11:51 PM
اخوي تأكد من الايرباق انه ماهو طالع ومفصوله لمبته ( ان شاء الله انه ماهو طالع ).

صارت لي بفورد قبل كذا ومفصوله لمبته من الطبلون ولما حطيت لمبة الايرباق راح الصوت.

abo.aziz32
16/02/2012, 12:40 AM
اخوي تأكد من الايرباق انه ماهو طالع ومفصوله لمبته ( ان شاء الله انه ماهو طالع ).

صارت لي بفورد قبل كذا ومفصوله لمبته من الطبلون ولما حطيت لمبة الايرباق راح الصوت.

عليك نور يالغالي :good2:
كما توقعت المشكلة صارت ايرباق الراكب مفصول ولمبته مفصولة في الطبلون
كل الشكر لمن شارك موضوعي
باقي اخر طلب:D
افضل محل متخصص في الايرباق في صناعية الرياض ايش اسمه وموقعه وتلفونهم ان حصل;)