المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثقل بعزم الاندكروزر بشكل ملحوض م 2000 GX

قناص*07
20/01/2012, 01:34 PM
فزعتكم يا شباب في ثقل بعزم الاندكروزر بشكل ملحوض م 1999 GX
تم تغير بواجي NGK و اسلاك بواجي اصليه و فلتر بنزين ونوع البنزين احمر 95 وفلتر الهواء بس بدون فائده.

باقي تنظيف الثروتل ومتخوف من تنظيفه ان ما يكون في فائده لان التنظيف بكون خارجي فقط وليس للنظام كامل.

اللي عنده خبره لا يبخل علينا علما بان السياره لواحد من اخوياي وعقدني وعقدتني ها المشكله

الوقيدي
20/01/2012, 05:30 PM
السلام عليكم : تأكد من الكلتش ممكن أصبح ضعيف ممايعطي عزم ضعيف . وعلامه بدايه عطله صوت قوي للسياره بدون ان تمشي وتسرع بقوه .الى اللقاء

ذيب الفرَع
20/01/2012, 08:19 PM
اخوي مرت علي المشكله هاذي الجنزير اللي داخل المكينه يكون مرتخي

sameer_1798
20/01/2012, 11:19 PM
جرب تمشي على التانكي الثاني يمكن يضبط العزم إذا كان فرق بين التانكيين اعتقد ان عندك مشكلة في طرمبة البانزين لهذاك التانكي .

عااشق نجد
21/01/2012, 01:02 AM
اتوقع ان الكلتش يبي له تغير من راي اخوي الوقيدي لن الكلتش يفرق كثير

قناص*07
21/01/2012, 10:42 AM
السلام عليكم : تأكد من الكلتش ممكن أصبح ضعيف ممايعطي عزم ضعيف . وعلامه بدايه عطله صوت قوي للسياره بدون ان تمشي وتسرع بقوه .الى اللقاء

الف شكر اخوي
تم تغير الدسك و الصحن و الفحمه من الوكاله بس بدون فائده

اخوي مرت علي المشكله هاذي الجنزير اللي داخل المكينه يكون مرتخي

الله يعطيك العافيه
ونتظر اولا الاشياء الخارجيه قبل الدخول للمكينه
الف شكر

جرب تمشي على التانكي الثاني يمكن يضبط العزم إذا كان فرق بين التانكيين اعتقد ان عندك مشكلة في طرمبة البانزين لهذاك التانكي .

دايم يستخدم الاثنين ولا هناك فرق

الف شكر

اتوقع ان الكلتش يبي له تغير من راي اخوي الوقيدي لن الكلتش يفرق كثير

الله يعطيك العافيه

آ’بوخالد
21/01/2012, 02:53 PM
مرحبا آخوي قناص ..شيك على الحساس الي تحت الثلاجه تلقى واحد عن السيفون والثاني عند السلف وعلمنا وش يصير معك ..
تقبل مروري :)

قناص*07
22/01/2012, 01:11 AM
مرحبا آخوي قناص ..شيك على الحساس الي تحت الثلاجه تلقى واحد عن السيفون والثاني عند السلف وعلمنا وش يصير معك ..

الله ينور عليك لان هذا اللي ابحث عنه وانا قريت موضوع قدييييييم بس نسيت محلات الحساسات

بس كيف اشيك أنظفها ولا اغيرها ولا ما العمل بها

الف مليون شكر وفي انتظار ردك

مخاوي دابذريع
22/01/2012, 01:28 AM
اتوقع يبي له وزن بلووف والله اعلم طبعا شيك على وزنية الجلنط أولا وإن شاء الله المشكله بسيطه ....

شامخ ألهيلا
22/01/2012, 09:49 AM

ابو خالد ياليت توضع موقعهم بالصور هل تحتاج تغير او تنظيف

طرد السراب 20
22/01/2012, 10:18 AM
سلام عليكم صبحكم الله بالخير
لاهنتم عندي جمس 81 دعسة الكلتش لاعشقته ماترجع غير اسحبه لوضعه الطبيعي وش الدبره ياجماعة الخير

ملهاب
22/01/2012, 11:12 AM
طبيعي عزمه لان الموديلات من 98 إلى 2002 عزمها دون المستوى المطلوب

من موديل2003/2007 فيه تغيير في أجهزة الوقود والكهرباء من المصنع وهنا يتضح فرق العزم

لاتضيع فلوسك بدون فائده
احد الشباب معه في اكسار 2000 ماخلى ورشه وكل الدعوى نصب وتخمين وصرف امهات خمس واخيراً
باع السيارة واشترى 2004 نفس مواصفات موتره والآن يحمد ربه ويشكره وريح با له

قناص*07
25/01/2012, 11:50 PM
طبيعي عزمه لان الموديلات من 98 إلى 2002 عزمها دون المستوى المطلوب

من موديل2003/2007 فيه تغيير في أجهزة الوقود والكهرباء من المصنع وهنا يتضح فرق العزم

لاتضيع فلوسك بدون فائده
احد الشباب معه في اكسار 2000 ماخلى ورشه وكل الدعوى نصب وتخمين وصرف امهات خمس واخيراً
باع السيارة واشترى 2004 نفس مواصفات موتره والآن يحمد ربه ويشكره وريح با له

الله يعطيك العافيه و الف شكر

abo naser 1
27/01/2012, 01:00 AM
السلام عليكم

انا كان معي 2002 فيه ثقل بالعزم وشيكت على كل شي وفي الأخير نبهني واحد من الربع عن الدبة مع الوقت والجلد تتسكر وانظر لها وفعلاً تشوفه منتفخه شوي غيرتها وتحسن ادئه وقالي لو تركب هدرز بيفرق معك واجد....

جمس_454_97
27/01/2012, 01:12 AM
اخوي الغالي
وسؤالي هل الحراره ترتفع عندك لو قليل
اذا الجواب نعم
فرغ دبة البيئه الي بالشكمان ونظف حساس الأوكسجين الي قبل دبة البيئه او غيره
وان شاء الله بيضبط موترك
اما بالنسبه لتنظيف التروثل هذا شي اجباري كل فتره لازم تنظفه مثل صفاية البانزين
هذا مجرد رأي اخوي الغالي

آ’بوخالد
27/01/2012, 03:58 AM
الله ينور عليك لان هذا اللي ابحث عنه وانا قريت موضوع قدييييييم بس نسيت محلات الحساسات

بس كيف اشيك أنظفها ولا اغيرها ولا ما العمل بها

الف مليون شكر وفي انتظار ردك
معليش اخوي على التآخر بالرد ..
الحساس يمكن يتنظف ويطلع مظبوط وغالبا ماتطلع بنتيجه ياإنك تشتري من التشليح وتجرب ولا جديد بس سعره غالي بالوكاله ..بس انت وضح لي المشكله الي عندك بالظبط هل اذا دست عزمه ضعيف بعدين يفتح على Rbm عالي اذا كان كذا معناه الحساس ولا فيه تفتفه..وطرمبة البنزين لها دور إفحص كم تعطي بساعة القياس psi وبالنسبه للصور للآسف ماعندي

قناص*07
28/01/2012, 12:59 AM
معليش اخوي على التآخر بالرد ..
الحساس يمكن يتنظف ويطلع مظبوط وغالبا ماتطلع بنتيجه ياإنك تشتري من التشليح وتجرب ولا جديد بس سعره غالي بالوكاله ..بس انت وضح لي المشكله الي عندك بالظبط هل اذا دست عزمه ضعيف بعدين يفتح على Rbm عالي اذا كان كذا معناه الحساس ولا فيه تفتفه..وطرمبة البنزين لها دور إفحص كم تعطي بساعة القياس psi وبالنسبه للصور للآسف ماعندي

ولله الحمد ما فيها مشاكل بس ثقل شوي بالعزم من كثر الوقوف

لان راعيها ما يحركها الا بالشهر مشوار بسيط ابو 5 كم وكل 4 اشهر سفره بسيطه وسرعة شياب 120 الى 140.

الباقي مضبوط 100%

الف شكر لك يا ابو خالد وفي النتظار

ابشر بسعدك
28/01/2012, 09:00 AM
اذا هو تماتيك شيك على فلتر القير وغير زيت القير كامل مع زيت الطنجره لان الفلتر اذا تعبى وصخ يثقل بالموتر وصارت معي في صالون شفر 2006 وضبط وصار خفيف

hamido
28/01/2012, 11:16 AM
تصدق نفس المشكله عندي وتوي مغير نفس البواجي وصار به ثقل يوحش .... انا شاك بالبواجي لاني يوم رجعت للموضوع الاصلي مكتوب راسين وانا الي جبته راس واحد نفس الرقم حتى ملزق على المكينه صورة بوجي راسين وحاطين على صورة الراس الواحد اكس