المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعه طلبت شوركم يلي تبخصون لاند كروزر

ابومماجد
22/01/2012, 10:39 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا نويت ان شاء الله اشتري جيب لاند كروزر وانتظر الفين وثنعش ينزل
ابيه جي اكس ار فتحه ثمانيه سلندر
والناس حذروني من ابو سته سلندر يسمونه ابوحنه

وش رايكم اخذ الفين وحدعش ولا ثنعش

ووين احسن مكان اخذ منه السيارة سواء هنا بالسعودية او من الخارج

واشكركم جزيل الشكر

majedasm
22/01/2012, 01:14 PM
انصحك بالانضمام لحملة خلوها تصدي والتي تستهدف وكيل تويوتا في المملكة للاسباب التالية :

1- اسعار الوكيل المبالغ فيها .
2- سوء الخدمة وسوء تعامل الموظفين .
3- الاخطاء المصنعية والاكسسوارات الصينية التي يتم ترهيمها في مستودعات الخمره بجده والخرج بالرياض ونجران بالمنطقة الجنوبية.
4- تهكم الوكيل وسخريته من الانظمة وسخريته من المواطن وخروجة بسبب نفوذه من اي محسابة او ملاحقة قانونية وذر الرماد في العيون باعلاناته المتكررة ( باب رزق جميل ) عندما تدلهم عليه الخطوب.
5- تغطية جرائم غسيل الاموال بسيارات تويوتا .
6- الغاء ضمان الصيانة عند عدم الالتزام بالصيانة الدورية المرهقة اساسا لجيب المواطن .
7- بعض الاسباب اعلاه قد توجد عند اكثر وكلاء السيارات في المملكة ولكن وكيل تويوتا هو اول من سن هذه السنن السيئة .
8- اعلم اخي الكريم ان من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه وحملة مقاطعة وكيل تويوتا في المملكة واجب ديني ووطني .

واتمنى للجميع التوفيق ،،،

الصحافة 15
22/01/2012, 01:22 PM
اذا أنت صامل خذلك خليجي بريمي لاتقرب من أبو جميل وترى الفرق تقريبا 5000 مقابل أكسسورات أصلية وبعض المواصفات وافضل الإسعار بالنسبه لي معرض العمر والمعرض الي جنبه نسيت أسمه وأي أستفسار أنا جاهز

الخزاعي2010
22/01/2012, 01:31 PM
انتبة
الاندكروزر فية عيب مصنعي يعلق عليك مثبت السرعه

خلوها تصدي وموديلها يعدي

الخديوى
22/01/2012, 03:06 PM
هذا رقم الوكيل فى البريمي كلمته قبل اسبوع ولا نزل 2012 وقال الهندي بعد شهرين بابا بيوصل الموديل الجديد,0096825660100
خذ لك وارد البريمي ابركلك واحسن مواصفات وعند البيع انت اخبر البريمي شيك مصدق من العموم.الله يوفقك تحياتي

شطااااب
22/01/2012, 04:52 PM
اخوي الاند الان يعلق السرعه
ورك تبيه خلك مع خلووووووه تصدي

ابومماجد
23/01/2012, 12:25 PM
شاكر لكم بارك الله فيكم ردودكم
وش البديل عن الاااااند كروزر؟
الامريكي عجزت اقتنع فيه
ونيسان دمار شامل ولا شكل حتى
وسؤل البريمي هذا وين ولو صار مشكله بالسيارة يقبلها ابو جميل على الضمان؟

ابواحمد22
23/01/2012, 01:52 PM
والله وراحت عليك يالندكروزر. صحيح لا تأمن غدر الدنيا

كان قمة. وصار. رمه. هههه×

برق الدماس
23/01/2012, 02:00 PM
يا شباب والله أني معكم بها الحملة .لكن الأحد قبل الماضي رحت الرياض وجلست أسبوع ومعي فكسار خليجي لمتد 97وبديرتي أحس أني شيخ عليه وأوقف عند ها الإشارات ويميني لكزز ويساري يوكن وقدامي سيارات فخمة وانا لحالي تقول احد مزعلني بها السيارة قلت ما احد يعطيني وجه ويقصدني جكسار ستيني غير الوكالة . كلها تعريف عمل ودفعة وقصد وكشخ مع خلق الله ودنيا رايحين ومخلينها . والي يبي ينقد كلامي يتمممممممهههههههل ويعطيني حل قبل ما أشتري .هذا وجهة نظر أخوكم برق الدماس وقبلوها . لا تنسو كلنا أخوان تحياتي .

قمة افرست
23/01/2012, 02:04 PM
خذ 6 سرندل وانا من تجربة ممتاز لاحنة ولاشي
فيه ناس تقول عزمه ثقيل واذا اقنعته قال فيه صوت للمكينة
صراحة جربته ولافيه من ذا الكلام وممتاز جدا
فرقه العزم بالقومه اقل بشوي بحكم 8 طبيعي اقوى غير كذا بيدق 200 بالراحة
وانا صراحة جربته الى 140 خفيف وهادي وعزلة عشرة على 10
استخير وتوكل على الله 2011 عليه عرض ال3جي اكس ار

قمة افرست
23/01/2012, 02:09 PM
انصحك بالانضمام لحملة خلوها تصدي والتي تستهدف وكيل تويوتا في المملكة للاسباب التالية :

1- اسعار الوكيل المبالغ فيها .
2- سوء الخدمة وسوء تعامل الموظفين .
3- الاخطاء المصنعية والاكسسوارات الصينية التي يتم ترهيمها في مستودعات الخمره بجده والخرج بالرياض ونجران بالمنطقة الجنوبية.
4- تهكم الوكيل وسخريته من الانظمة وسخريته من المواطن وخروجة بسبب نفوذه من اي محسابة او ملاحقة قانونية وذر الرماد في العيون باعلاناته المتكررة ( باب رزق جميل ) عندما تدلهم عليه الخطوب.
5- تغطية جرائم غسيل الاموال بسيارات تويوتا .
6- الغاء ضمان الصيانة عند عدم الالتزام بالصيانة الدورية المرهقة اساسا لجيب المواطن .
7- بعض الاسباب اعلاه قد توجد عند اكثر وكلاء السيارات في المملكة ولكن وكيل تويوتا هو اول من سن هذه السنن السيئة .
8- اعلم اخي الكريم ان من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه وحملة مقاطعة وكيل تويوتا في المملكة واجب ديني ووطني .

واتمنى للجميع التوفيق ،،،

اخوي جميع ماذكرت صحيح ولاكن كل الوكلاء وليس تويوتا
وانا اقولك والله الافضل هو وكيل تويوتا
جربنا اليوكون والتاهو للجميح وبالبيد الخدمة الي يقدمها عبداللطيف مايقدمون نصها
فهو الافضل حاليا
جرب مر اي فرع تويوتا وشوف الفرق يكفيك ان الخدمة السريعه 24 ساعه بالمدن الكبرى

ادخل عندنا برابطة اليوكون والتاهو وشوف المشاكل حتى انا عن نفسي سبق تقدمت بشكوى الى جنرال موتورز بامريكا وحولوني دبي فقط لسبب واحد تاخرت بالصيانة
بيطلعونها برى الضمان للتهرب من عيب مصنعي

العيب المصنعي بكل السيارات والله يكفينا شر الحديد واياكم

majedasm
23/01/2012, 02:20 PM
شاكر لكم بارك الله فيكم ردودكم
وش البديل عن الاااااند كروزر؟
الامريكي عجزت اقتنع فيه
ونيسان دمار شامل ولا شكل حتى
وسؤل البريمي هذا وين ولو صار مشكله بالسيارة يقبلها ابو جميل على الضمان؟
الباجيرو ياباني ياباني واحرص على الخليجي ارخص وافضل مواصفات واميز ... ابو ماجد ماتلاحظ ان تابوت ابو جميل منتشر استخدامه بين (( المهايطيه ))؟؟؟

برق الدماس
23/01/2012, 02:53 PM
الباجيرو ياباني ياباني واحرص على الخليجي ارخص وافضل مواصفات واميز ... ابو ماجد ماتلاحظ ان تابوت ابو جميل منتشر استخدامه بين (( المهايطيه ))؟؟؟
الله يرحم والديك فك للمهايطية شركة سيارات وقسطهم وفكهم من ابو جميل على قولك ترى صدقني تكسب أجر بالمهايطيه على قولك . والمشورة دين والكلمة واحدة ترفع للجنة والثانية ممكن تهوي في النار حماك الله والمشاهدين من النار .

majedasm
23/01/2012, 03:04 PM
الله يرحم والديك فك للمهايطية شركة سيارات وقسطهم وفكهم من ابو جميل على قولك ترى صدقني تكسب أجر بالمهايطيه على قولك . والمشورة دين والكلمة واحدة ترفع للجنة والثانية ممكن تهوي في النار حماك الله والمشاهدين من النار .
ماعندك مشكله بس اهم شي لا اشوف مهايطي بشماغ برتقالي

majedasm
23/01/2012, 03:11 PM
ماعندك مشكله بس اهم شي لا اشوف مهايطي بشماغ برتقالي
برضه الشماغ العنابي والشماغ ابيض واسود مانستقبل ... اما اللي مطلع شعره من تحت الشماغ وحاط خيزرانه على الطبلون هذا نبي نرسله للجنة المناصحه الخاصه فينا

برق الدماس
23/01/2012, 03:41 PM
برضه الشماغ العنابي والشماغ ابيض واسود مانستقبل ... اما اللي مطلع شعره من تحت الشماغ وحاط خيزرانه على الطبلون هذا نبي نرسله للجنة المناصحه الخاصه فينا
بغيت أوصل لك أخي العزيز أن ردود الناس مهما كانت لها تقديرها وحترامها فيكتب طالب العلم والداعية والأستاذ والعسكري ابن البادية والحاضرة والعلماء يقولون الحكم على الشي فرع من تصوره وأنت لا تعلم مقصود الكاتب بل ما تعرف طبعه وشكله وبيئته فأخوك طول عمره معك يقول كلمه يمكن تفهمها غلط . طع شوري وأنا أخوك عمرنا قليل ما ندري متى الرحيل . لا تكتب لأخوك المسلم إلا كما تحب أن يكتب لك . وأنا بدوي ما أدري وش قصدك بالشماغ . لكن يهمني نقبل آراء بعض بدون تعسف خلني غلطان يمكن ينفعني كلامك وخلك غلطان يمكن ينفعك قولي .أما الوكالة حتى ديرتي ما بها فرع عشان أجامل لهم لكن حنا ما عندنا غير الأقصاد ما دام يوفرلي سلعتي وش أسوي . ولا الغلى ما هو بس السيارة بكل شي حتى علبة الببسي وحليب الأطفال . والرجال ما هو غاصبنا لكن وين التجار الي لهم وزن بالبلد ليه ما يوفرون لنا البديل بل نحن بأنفسنا كيف أسعارنا إذا بغينا نبيع .وفي الختام أخي قل الحق لكن بلين وحكمة وأحذرمن التهكم وعذرني على هالكلمة. ليش؟ تخيل إن رأي الأخر صح وأنت تقسي عليه . ولك تحياتي . والله يهدينا وياك للحق .

majedasm
23/01/2012, 03:57 PM
بغيت أوصل لك أخي العزيز أن ردود الناس مهما كانت لها تقديرها وحترامها فيكتب طالب العلم والداعية والأستاذ والعسكري ابن البادية والحاضرة والعلماء يقولون الحكم على الشي فرع من تصوره وأنت لا تعلم مقصود الكاتب بل ما تعرف طبعه وشكله وبيئته فأخوك طول عمره معك يقول كلمه يمكن تفهمها غلط . طع شوري وأنا أخوك عمرنا قليل ما ندري متى الرحيل . لا تكتب لأخوك المسلم إلا كما تحب أن يكتب لك . وأنا بدوي ما أدري وش قصدك بالشماغ . لكن يهمني نقبل آراء بعض بدون تعسف خلني غلطان يمكن ينفعني كلامك وخلك غلطان يمكن ينفعك قولي .أما الوكالة حتى ديرتي ما بها فرع عشان أجامل لهم لكن حنا ما عندنا غير الأقصاد ما دام يوفرلي سلعتي وش أسوي . ولا الغلى ما هو بس السيارة بكل شي حتى علبة الببسي وحليب الأطفال . والرجال ما هو غاصبنا لكن وين التجار الي لهم وزن بالبلد ليه ما يوفرون لنا البديل بل نحن بأنفسنا كيف أسعارنا إذا بغينا نبيع .وفي الختام أخي قل الحق لكن بلين وحكمة وأحذرمن التهكم وعذرني على هالكلمة. ليش؟ تخيل إن رأي الأخر صح وأنت تقسي عليه . ولك تحياتي . والله يهدينا وياك للحق .
جزاك الله خير على النصيحه ... راجع اللجنه بارك الله فيك

طير شلوى نجد
23/01/2012, 04:04 PM
والله وانا اخوك انت بتدفع بالموتر دم قلبك والكلام اليومين عن تايوتا مع اني الي الأن لم اقتنع لاكن مع الاشاعات يجب عليك ان تكرار التفكيرلأنه بتدفع مبلغ ليس بالبسيط سواء كاش او اقساط والمصيبه انك تراهن على روحك بالعيب المصنعي الذي اتمنى ان شاء الله ان يكون اشاعة ولا تنسى الاستخارة بالتوفيق

شطااااب
23/01/2012, 05:34 PM
والله وانا اخوك انت بتدفع بالموتر دم قلبك والكلام اليومين عن تايوتا مع اني الي الأن لم اقتنع لاكن مع الاشاعات يجب عليك ان تكرار التفكيرلأنه بتدفع مبلغ ليس بالبسيط سواء كاش او اقساط والمصيبه انك تراهن على روحك بالعيب المصنعي الذي اتمنى ان شاء الله ان يكون اشاعة ولا تنسى الاستخارة بالتوفيق

انا اوفقك الراي وبشده وكلام منطقي حقيقه
ولكن والله يخوان العيب المصنعي حقيقه وموجود باليوتيوب وبالصحف اليوميه من كان يتابع الصحف ليس خيال بل حقيقه
وكل شخص هو حر سوى يقطع تويوتا او نسمع عنه بالصحف المحليه معلق باحد الطرق

ابومماجد
25/01/2012, 08:43 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكر جميع الاخوة الذين افادوني بهذا الخصوص
وفعلا منتدى مكشات كلهم شقردية

وانا ان شاء الله نويت اشتري الجيب لانه لا يوجد له بديل في القوة والكشخة وثبات السعر تقريبا (مع اني غير مقتنع بقولة انه شيك)

واستفسرت من شخص بوزارة التجارة وعلى قولتهم انسان واصل بس للامانه تواصلت معه بشكل غير مباشر وقال الحمله ضد تيوتا غير صحيح ولم يثبت لدينا عطل مثبت السرعه والله اعلم

المنصووووري
25/01/2012, 01:29 PM
والله اذا تبي الموتر الصح ... خذلك الي يسمونه مهجن

مواصفاته :- طبعاً بريمي ... GX_V8 فتحة + دفلوك + مثبت سرعة + مكيفين ثلاجة + حساسات خلفية + سبير علاق + مسجل شريط وسيدي 6 ... شكل هدد .. جنوط حديد ...

والله العظيم اني شريت نفس المواصفات موديل 2011 وأستعمالها مافيه كلام... خفيفه وفيه قوة المكينه مش طبيعية ... والحين ابي لي وحده بس كلمت المعرض وقال لي النوعية هذي مخلصة بس بتجي على شهر ثلاثه وسعرها 203000 الاف مئتين وثلاث الاف http://www.mekshat.com/vb/images/icons/icon10.gif

وأنصحك فيها واذا تبي رقم المعرض راسلني على الخاص وعطيك رقمه ... في الامارات

majedasm
25/01/2012, 01:49 PM
شاهد هذا الرابط حتى نهايته سترى اعترافات عبدالله بن طواله وتركي القحطاني بالصوت والصورة

http://www.youtube.com/watch?v=Ra90ImSfeWY&feature=related

اخواني الكرام قاطعوا رأس الأفعى لكي لانشاهد مزيد من المقاطع الدموية

majedasm
29/01/2012, 02:23 PM
ومن باب ان الشيء بالشيء يذكر اليكم هذا الخبر
-------------------------------------
خالد السليمي- سبق- حائل: سجّلت منطقة حائل، مساء أمس السبت، حالة جديدة من حالات الخلل الفني الذي تعرّض له أخيراً عددٌ من مركبات تويوتا في المملكة, حيث فقد قائد مركبة جيب شاص موديل 2012، السيطرة على مركبته، إثر ما وصفه بأنه "خلل فني بدواسة البنزين"، مشيراً إلى أن محاولاته لإطفاء محرّك المركبة، لم تنجح في إيقاف المركبة التي تزايدت سرعتها فجأة من 130 كلم إلى 200 كلم على طريق الجوف - حائل، كما أن محالات إيقافها عبر "ناقل الحركة" لم تجدِ نفعاً، حيث تحطم بيد السائق.

وقال لـ "سبق" قائد المركبة راكان المحياني: "إبّان توجهي من الجوف إلى حائل برفقة أحد الزملاء، فقدت السيطرة على المركبة عند سرعة 130 كلم، ولاحظت تزايد السرعة حتى وصلت إلى 200 كلم.

وأشار إلى محاولاته إيقاف المركبة عبر إطفاء محركها أو "ناقل الحركة"، باءت بالفشل، فيما تحطم "ناقل الحركة" في يدي".

وأضاف: "أبلغت أمن طرق حائل الذين أعلنوا حالة الاستنفار، وأبلغوني بفتح الطريق حتى منطقة القصيم مروراً بحائل, فيما رافقتنا مركبات الهلال الأحمر، والدفاع المدني والتي لم تقل سرعتها عن سرعة مركبتي".

وأفاد بأن أحد ضباط أمن الطرق تواصل معه على هاتفه النقال, مبيناً له المنحنيات الخطرة في الطريق.

وقال المحياني: بعد 130 كلم تقريباً من حدوث الخلل، توقفت السيارة، إثر نفاد الوقود.

وعن المركبة المعنية، قال قائدها إنه قام بشرائها بنظام التأجير المنتهي بالتمليك من شركة عبد اللطيف جميل - فرع حائل، مشيراً إلى أنها لم تتجاوز 5 آلاف كلم.

وأكّد عدم إضافته عليها أي إضافات، من الممكن أن تكون خلف ما حصل للمركبة من خلل.

إلى ذلك، تسلّمت شرطة مدينة جبة (شمال حائل)، المركبة, لتسليمها إلى جهات الاختصاص.

ووجّه المحياني شكره وتقديره للجهات الأمنية والصحية التي رافقته فيما وصفها بـ "أصعب اللحظات".

الصامت 2008
29/01/2012, 10:05 PM
يابرق الدماس مساك ربي بالخير الفكسار اللمتد 97 أدور عليه كانك بياع أجردلي مواصفاته

الكامن
29/01/2012, 10:32 PM
العاقل خصيم نفسه وانت عاقل
لو يعرض علي استخدم الجيب الجديد بريال ماركبته
لكن قناعتك انت تحددها
بالنسبة للــ6 أو الـ8 هم صادقين الـ 8 فرق واضح عن الـ6

بالتوفيق