المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده في اريقون 550

فلسفة
23/01/2012, 05:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولاَ اتقدم بالشكر للمجهود الجبار الذي يقوم به الجميع لخدمة اخوانهم في هذا الصرح الكبير فلقد استفدنا كثيراَ والمتابعه اليومية للمواضيع امر لا أمله ابداَ

مشكلتي طول الله اعماركم مع اريقون 550 فبعد متابعة العديد من المواضيع قررت شراء الجهاز لكن واجهت مشكلة في وضع الخرائط في المموري فعندما اضيف الخرائط للذلكره الخارجيه للجهاز لا تظهر لكن عند نقلها لذاكره الجهاز نفسه تتم قرأتها :mad: وبصراحه ذي مشكلة لوجود عدة خرائط استخدمها وهي تأخذ حيز كبير من ذاكره الجهاز الاساسية

طبعاَ قمت بجميع المحاولات لإنشاء ملف map في الذاكره الداخلية والخارجية للجهاز ولا توجد نتيجة لكن عند وضع الخرائط بشكل مباشر تتم القرأه :f

وللتوضيح اكثر هذة صورة من الجهاز فعند وضع الخرائط في ملف يتم إنشائه بإسم map لا يستطيع الجهاز قرأة الخرائط لكن عند وضعها بهذا الشكل تتم القرأه بدون اي مشاكل بينما لو وضعت في الذاكره الخارجية للجهاز باي شكل لا تتم القرأه وهنا المشكلة

كثرت بالهذره فأعذرونا :D

الواهج
23/01/2012, 08:14 PM
المشكله عندك في تسمية الخرائط بس تاكد بالاول انها مفتوحه الحمايه واعد تسميتها بالاتي ونقلها للذاكرة الخارجية gmapprom
gmapprom1
gmapprom2

فلسفة
23/01/2012, 08:48 PM
المشكله عندك في تسمية الخرائط بس تاكد بالاول انها مفتوحه الحمايه واعد تسميتها بالاتي ونقلها للذاكرة الخارجية gmapprom
gmapprom1
gmapprom2

مشكور وما قصرت اخي الواهج جربت طريقتك وللأسف لم تنجح

فلسفة
23/01/2012, 08:59 PM
على الذاكره الخارجيه لا تعمل لكن على ذاكرة الجهاز تعمل بدون مشاكل مدري وش المشكلة في الذاكره الخارجية فهل الجهاز لا يقبل الخرائط على ذاكرته الخارجية ؟؟؟

الواهج
23/01/2012, 09:10 PM
بدل الميموري اخاف المشكله منه انصحك sandesk

فلسفة
23/01/2012, 09:22 PM
والله ذي المشكله ترفع الضغط جربت كل الطرق وابشرك المموري sandisk لكن بدون فائده بدأت اقتنع ان الجهاز لا يقبل الخرائط على ذاكرته الخارجيه

الواهج
23/01/2012, 10:03 PM
ياخي مايصير مايقبل انا من مستخدمي الجهاز في السابق

فلسفة
23/01/2012, 10:24 PM
انا عجبني الجهاز لانه يدوي لكن ذي النقطه خلتني اندم اني ما شريت المونتانا وفي نفس الوقت اقول غير معقول ما يقبل لكن انا ابي ابربس بالجهاز الين افقد الامل ��

لا اعرف
23/01/2012, 11:12 PM
في الذاكره الخارجية انشئ مجلد باسم
Garmin

ضع خرائطك داخله
مع ملاحظة ان اسماء الخرائط ليس له شروط بل يمكنك تسمبة الخريطة باحرف عربية
وسوف تعمل

فلسفة
24/01/2012, 12:58 AM
في الذاكره الخارجية انشئ مجلد باسم
Garmin

ضع خرائطك داخله