المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملك يوافق على إعفاء صيادي الأسماك من القروض المتبقية بذممهم لصندوق التنمية الزراعية

abwd66
25/01/2012, 03:52 PM
الرياض-الوئام-واس:

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على إعفاء صيادي الأسماك من القروض المتبقية بذممهم لصندوق التنمية الزراعية في جميع أنحاء المملكة .وأوضح المدير العام للصندوق المهندس عبدالله بن عبدالرحمن العوين أن هذه الموافقة الكريمة تُعد دليلاً ناصعاً على اهتمامه الكبير – رعاه الله – بأبنائه المواطنين ، وتلمس احتياجاتهم ، والتخفيف عنهم ، وعن أسرهم ، وهو الأمر الذي سيساعد هؤلاء الصيادين على الاستمرار في كسب معيشتهم في يُسر ، ورفع العائد عليهم من أنشطتهم.
ورفع المدير العام لصندوق التنمية الزراعية الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على لفتته الحانية ، مهنئاً مواطني هذه البلاد المطمئنة على قيادتها التي لا تألوا جٌهداً في تلمس حاجاتهم , ورفع العناء عنهم , داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين , ويجعل ذلك في موازينه , وأن يديم الاستقرار والأمان لهذه البلاد وأهلها .

المصدرر
http://alweeam.com/archives/101018

صقر بدر
25/01/2012, 04:17 PM
الله يحفظك لنا يابومتعب ويجعله في ميزان حسناتك ويجعلك من السبعه الذين يضلهم الله في ضله يوم لاضل الال ضله اميين يارب
بارك الله فيك على الخبر الحلو

الرحموني
25/01/2012, 04:20 PM
الله يبشرك بالخير

مبروك لاخواننا الصيادين اللي ما سددوا اقساط البنك الزراعي

مبروك اعفائهم من القرض والله يرزقهم من واسع فضله

مخاوي السهر
25/01/2012, 04:52 PM
الله يطول فى عمر مليكنا ويمده بالصحه والعافيه وان يجعلها فى موازين حسناته يوم القيامه

انا عندى سؤال ..

انا اشتريت قارب من الزراعه العام الماضى وقالولى التسديد يبداء بعد سنتين الى ان ترتب امورك
وانا الان لى سنه وماسددت لانه التسديد يبداء بعد عام هل يشملنى هذا العفو ام لا

abwd66
25/01/2012, 05:36 PM
الله يحفظك لنا يابومتعب ويجعله في ميزان حسناتك ويجعلك من السبعه الذين يضلهم الله في ضله يوم لاضل الال ضله اميين يارب
بارك الله فيك على الخبر الحلو

امين الله يحفظه ويطول بعمره

abwd66
25/01/2012, 05:36 PM
الله يبشرك بالخير

مبروك اعفائهم من القرض والله يرزقهم من واسع فضله

امين يامشرفنااا شاكر مرورك

abwd66
25/01/2012, 05:37 PM
الله يطول فى عمر مليكنا ويمده بالصحه والعافيه وان يجعلها فى موازين حسناته يوم القيامه

انا عندى سؤال ..

انا اشتريت قارب من الزراعه العام الماضى وقالولى التسديد يبداء بعد سنتين الى ان ترتب امورك

نفس السؤؤال انا فرحت للخبرر لكن قلت يمكن مايشملني لني مطلع قرض قبل شهرين

وليد الغربة
25/01/2012, 06:05 PM
يستاهلون جميعهم

وربنا يحفظ كل الخيرين في هذه البلاد الطيبة

اخوكم وليد الغربة

سامي الحسين
25/01/2012, 09:23 PM

انا عندى سؤال ..

فيما يظهر من القرار أنه يشملك ..
إلا إذا تم تحريف مضمون القرار ..
مثله مثل الكثير من القرارات الملكية التي حرفت عن مضمونها الكريم!

ابو ماريا
25/01/2012, 10:23 PM
حفظك الله يبو متعب
وجعل هذه المكرمه في موازين حسناتك
آمين

@ بحار مجيرمة @
25/01/2012, 11:38 PM
الله يبشرك بالخير

مبروك للمعفين من القرض

والله يحفظ لنا ملكنا عبدالله ويطول في عمرة

سامي الحسين
26/01/2012, 11:55 AM
270 مليون ريال إجمالي المبالغ المستحقة عليهم ..

الملك يعفي 3 آلاف صياد من قروض صندوق التنمية الزراعية

بائعو الروبيان في سوق القطيف

الرياض- رياض الخميس
وافق خادم الحرمين الشريفين على إعفاء صيادي الأسماك في جميع أنحاء المملكة من القروض المتبقية بذممهم لصندوق التنمية الزراعية .
وأعلن المدير العام للصندوق المهندس عبدالله بن عبدالرحمن العوين أن هذه الموافقة الكريمة تُعد دليلاً ناصعاً على اهتمامه الكبير بابنائه المواطنين وتلمس احتياجاتهم والتخفيف عنهم وعن أسرهم مما يساعد هؤلاء الصيادين على الاستمرار في كسب معيشتهم في يُسر ويرفع العائد عليهم من أنشطتهم.
أكد المدير العام لصندوق التنمية الزراعية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن العوين استفادة 3آلاف صياد في جميع مناطق المملكة من الاعفاء, مشيرا الى أن اجمالي المبالغ المستحقة عليهم 270 مليون ريال.
ورفع المدير العام للصندوق الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على لفتته الحانية، مهنئاً مواطني هذه البلاد على قيادتها التي لا تألو جُهداً في تلمس حاجاتهم, ورفع العناء عنهم.

عبدالله العوين

http://www.alriyadh.com/2012/01/26/article704386.html

accentkool
26/01/2012, 12:42 PM