المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش وضع الفسكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

احمد عدنان
28/01/2012, 03:44 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا جماعة احنا طحنا على مكان فيه على الاقل 300 فسكرة و تشوفهم على طول الكسارة و المكان ما في احد نهائيا يعني جدا هادئ المكان لكن لما حاولنا نصيد نرمي السنانير و الفسكر ما يعطينا اي وجه مع العلم انه جربنا الربيان و الحبار و قطع صغيرة ميد و المشكله انه يرفع ضغطك قدامك يتمشى جنب الطعم يشمه و يمشي و الحين اكتب الموضوع و قاعد اشد بشعري من القهر مع العلم انا نصيد من زمان يعني عندنا سنانير كويسة و صدنا فيها اشكال و انواع متواضعة !! يا ريت الي عنه معلومة ليش يصير كذة يخبرنا ايضا مع العلم انه احنا في المنطقة الشرقية الهافمون !!

شكرا لكم جميعا مقدما :)

1بوخالد
28/01/2012, 07:21 AM
حسب ما سمعت ان السمك بشكل عام ما يأكل بحالتين الأولى إذا كان شبعان والثانيه اذا كان محمل بيوض من باب الحذر يتنبه ويخاف وتشوفه يدور وهو محتار. وفي الحاله الثانيه يختلف الوضع من نوع إلى آخر ومثل ما تعرف فيه اسماك حذره جدا وتنتبه لجميع مؤشرات الحداق مثل الخيط والميدار والبلد والأزعاج وغيرها وفي أسماك ما حولك احد هبله اول ما تشوف اللمعه تطير لها مثل الجد او البراكودا.
هذا ما عندي وأتمنى من اهل الخبره الزياده او التصحيح ان احتاج الأمر

فناوي
28/01/2012, 08:41 AM
ممكن المكان بتحديد ؟ :)

احمد عدنان
28/01/2012, 09:22 AM
حسب ما سمعت ان السمك بشكل عام ما يأكل بحالتين الأولى إذا كان شبعان والثانيه اذا كان محمل بيوض من باب الحذر يتنبه ويخاف وتشوفه يدور وهو محتار. وفي الحاله الثانيه يختلف الوضع من نوع إلى آخر ومثل ما تعرف فيه اسماك حذره جدا وتنتبه لجميع مؤشرات الحداق مثل الخيط والميدار والبلد والأزعاج وغيرها وفي أسماك ما حولك احد هبله اول ما تشوف اللمعه تطير لها مثل الجد او البراكودا.
هذا ما عندي وأتمنى من اهل الخبره الزياده او التصحيح ان احتاج الأمر

يعطيك الف الف عافية و يا ريت الي عنده معلومات زيادة يقولنا

احمد عدنان
28/01/2012, 09:23 AM

شااليه خاص

خادم الإسلام
28/01/2012, 09:42 AM
حاول تستخدم خيط 40 عشان مايكون واضح والسنانير تكون كربون عشان تطفي اللمعة .... ورايح تدعي لي بأمر الله .

مدمن الأسماك
28/01/2012, 12:50 PM
السمكة الرخمة زى دى ترفع ضغطك وبالنسبة لى ما عندى لها غير حلين الأول السالية واديها الثانية جهز عدتك وامشى عشان لا يجيلك السكر هههههه وفيه حل تانى برضه بفكر فيه بندقية صيد وجيب رئيسهم اللى بيخليهم يعملوا فينا كده او لو زهقت خالص وما ضبط معاك أى حاجة منهم اضرب نفسك بالبندقية واخلص هههههههههههههه

صايد الحوت
28/01/2012, 01:13 PM
اخوي جرب له شربيان ______وفي نوع من الصدف او الكوز صغير مو عارف اسمة بضبط تكسره وتأخذ الي داخلة طعم _____وخذ معك طحين وعجين نزل شوي من الطحين في البحر عشان يتزفر وبعدها احدق في العجين بميادير صغيره واذا مفاد حاول تطوي خيوطك بسرعه وتمشي او تغير الموقع عشان ماتقطع شعرك وتصير اقرع :D_______بتوفيق اخوي :good2:

صايد الحوت
28/01/2012, 01:17 PM
وعفوا اخوي باقي طريقة اذا زي ماتقول عددها كثير استخدم النتب معها بسناره عصا صغيره وميدار ابو ثلاث وانتبها بأذن الله تطلع معك اذا لك خبره في النتب .

Octopus
28/01/2012, 01:38 PM
أخوي جرب تحط كذا ميدار فالجلب ويكون مقاس الجلب40والطعم حبار ولا ربيان وتلبس الصنارة تلبيس بحيث ان الميدار ما يبان وتحط الثقل بعيد شوي جربها و باذن الله تنجح الثقل اول بعدين الميادير

تحياتي للجميع

سحاب1111
28/01/2012, 01:44 PM
مشكووووووووووووووووووووووووور

احمد عدنان
28/01/2012, 08:07 PM
حاول تستخدم خيط 40 عشان مايكون واضح والسنانير تكون كربون عشان تطفي اللمعة .... ورايح تدعي لي بأمر الله .

و الله يخوي احنا فكرنا نجرب هالشي لكن قلنا خلينا نجرب نرمي الطعم من غير ميادير ولا شي و لكن نفس الشي يشمشم في الطعم و يمشي !!!

احمد عدنان
28/01/2012, 08:08 PM
السمكة الرخمة زى دى ترفع ضغطك وبالنسبة لى ما عندى لها غير حلين الأول السالية واديها الثانية جهز عدتك وامشى عشان لا يجيلك السكر هههههه وفيه حل تانى برضه بفكر فيه بندقية صيد وجيب رئيسهم اللى بيخليهم يعملوا فينا كده او لو زهقت خالص وما ضبط معاك أى حاجة منهم اضرب نفسك بالبندقية واخلص هههههههههههههه

ههههههههه من جد سمكة رخمة انا حجرب مرة كمان اذا ما اكلت الطعم رح انزل وراه سباحة هههه

احمد عدنان
28/01/2012, 08:10 PM
اخوي جرب له شربيان ______وفي نوع من الصدف او الكوز صغير مو عارف اسمة بضبط تكسره وتأخذ الي داخلة طعم _____وخذ معك طحين وعجين نزل شوي من الطحين في البحر عشان يتزفر وبعدها احدق في العجين بميادير صغيره واذا مفاد حاول تطوي خيوطك بسرعه وتمشي او تغير الموقع عشان ماتقطع شعرك وتصير اقرع :D_______بتوفيق اخوي :good2:

يعطيييك الف عافية بجرب الي قلتلي عليه انشالله و بقولك ايش الي بيصير معي :good2:

احمد عدنان
28/01/2012, 08:12 PM
أخوي جرب تحط كذا ميدار فالجلب ويكون مقاس الجلب40والطعم حبار ولا ربيان وتلبس الصنارة تلبيس بحيث ان الميدار ما يبان وتحط الثقل بعيد شوي جربها و باذن الله تنجح الثقل اول بعدين الميادير

تحياتي للجميع

يعطيك الف عافية اخوي انشالله اني بجربها لكن زي ما قلت لاخوي من فوق انه احنا نرمي الطعم في الماي و لا ياكله هنا المشكلة الي بتجيبلي السكر و الضغط و القلب

kabtn
28/01/2012, 09:11 PM
اكثر وقت نصيد فيه الفسكر بعد المغرب يعني في الليل يبدى التسحيب والصيد

accentkool
29/01/2012, 02:53 AM
الفسكر يموت في الربيان
جرب الصدف والشريب
واذا مافاد علمني مكانك
واوريك فيهم

safii
29/01/2012, 03:21 AM
دامه شاليه خاص اجل تنقابل ونروح سوا وانا بنزل بالمسدس و150 لك و150 لي
اتفقنا

عبادي الجبيل
29/01/2012, 08:24 AM
الفسكر يموت بشي اسمه ربياااااااان بالدرجة الاولى

واذا مانفع عليك .. الصدف او القبقب الصغير الاسود

فناوي
29/01/2012, 08:53 AM
اذا هو قريب منك وتشوفه ينفع معه طريقة نسميها النقش :Dسناره وفيها 4 ميادير من نوع الثلاثي كبير واخرها ثقاله ومالك الا ترمي قدام الفسكر وتسحب شوي شوي الين تحس انك قربت منها وتسحب بأأقوى ماعندك بطريقت النقش تضرب فيها بأذن الله واذا ماعرفتها اجيك الشاليه ومالك الا 300 فسكر:good2:

الكشات وافى
29/01/2012, 03:20 PM

فنــــــــــــاوى هههههههههه

تصدق انا لى سنين أتصفح منتدى مكشات .... وكل مابغيت اسجل أتعاجز واقول

بعدين أسجل ...!!

بس انت شجعتنى أسجل اليوم علشان اقولك انك داخل على طمــــــــع هههههههههه

.

ابو ماريا
30/01/2012, 08:45 PM

هههههههههههههههه
حلول جذريه خاصة الاخير

SNIPER07
31/01/2012, 09:39 AM
هلا و غلا

هذا ما له غير ساليه مرتين ثلاث و خلصنا

تحياتي