المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسعدتونا بهالاخبار الحلوة وما اقول الا ....

الملتهب
05/04/2006, 06:59 PM
ياسلامي عليكم يالسعوووووووووووودية ...........
من بلاد الغربة ( من بريطانيا ) وانا اتابع منتداكم الطيب والذي هو بحق روووووعة .
كنت ولا زلت اتابع اخبار الامطار والخير والبركة والتي تنعم بها بلادي هذة الايام وكم انا مشتاااااااااااااق للتمشية بمجاري الوديان والشعاب ومناظرة السحاب والمخايل .. ومع انني هنا بامطار يوميا وبسحب متراكمة ولكن ليست تشدني كثيرا ..( والله ان الامطار تمطر هنا وانا اتابع منتداكم الطيب )
فلكم ايها الاعضاء والمراسلين ومجلس الادارة عظيم الشكر والثناء ..
وانتضروا اخبار اجواء بريطانيا هنا اذا سمحتم لي بذلك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

ابن الكرام
05/04/2006, 07:31 PM
مراحب أخوي الملتهب وترجع بالسلامة من سفرك اياً كان الغرض منه لأحبابك وديرتك سالم غانم وفعلاً مطر الديرة غير حتى رائحة المطر تختلف فقد جربت الامطار بأميركا 3 سنوات مالها خنة زي هنا تحياتي .

ابو سمر
05/04/2006, 07:43 PM
أهلا بأخي الملتهب

الآن الساعة السابعة وخمسين دقيقة بالرياض ، و قد هطلت أمطارا غزيرة جدا جدا ، لم تشهدها الرياض منذ مدة طويلة ..

هطلت الأمطار الساعة الثانية ظهرا تقريبا والآن تمطر ولله الحمد ..

ترجع بالسلامة وتابع المنتدى يوم غد وستجد ما يسرك من أخبار عندما يذهب أهل البر للإستطلاع غدا الخميس ، والآن جالس أجهز كاميرتين للتصوير يوم غد إن شاء الله ..

مسافر1
05/04/2006, 07:43 PM
الملتهب حياك الله ,, أمطارنا غير أمطاركم الأمطار هناك ليس له طعم ولا رائحة .فحمداً لله على كل حال .. ونسأل الله أن ترجع سالماً غانماً ..

جدة غير
05/04/2006, 08:08 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله وبياك ونفع الله بك المنتدى
ترى المطر في بلاد المسلمين غير المطر يلي في بلاد الكفار حيث تحس بالبركة بمشيئة الله تعالى أكثر في بلاد المسلمين

سنعوسي111
05/04/2006, 08:46 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله ترجع من بلاد العلم الى بلدك حاملا شهادة ترفع راس والديك وتشاهد امطار الخير والبركة هنا في بلادك الحبيبة ..
اللهم أغثنا ... اللهم أغثناء ...اللهم أغثنا ... اللهم أغثناء ...اللهم أغثنا ... اللهم أغثناء ...اللهم أغثنا ... اللهم أغثناء
الحمد لله ...الحمد لله ...الحمد لله ...الحمد لله ...الحمد لله ...الحمد لله ...الحمد لله ...الحمد لله ...الحمد لله
استغفر الله ...استغفر الله ...استغفر الله ...استغفر الله ...استغفر الله ...استغفر الله ...استغفر الله ...استغفر الله

الملتهب
05/04/2006, 08:57 PM
الاخ

حاكم تحياتي لك وبالفعل امطار الغربة مالها داعي.
ابو سمر رحلة موفقة غدا والله يسعدك ولا تنسانا من الصور الجميلة .
مسافر 1 اي والله مالها داعي بالعكس اليوم اللي مافية مطر انبسط
جدة غير بالفعل امطار جدة غير اخي فهي بوابة الحرمين ..
سنعوسي111 اللهم امين ويجزاك خير والله يسعدكم بامطار الخير يارب .
( كلي فخر لانظمامي لهذا المنتدى الرائع )