المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -== ورشة النويصر ؟؟ والبديل؟؟؟؟ ==-

mooma
30/01/2012, 11:27 PM
السلام عليكم

اليوم موضوعي هو عبارة عن استفسار شامل وايجاد حل أو بديل؟؟

أنا كتبت العديد من المواضيع أسأل عن ورش تربيط وتضمين يعني باختصار موتري قديم شوي وأبي أرجعه مو وكاله لا ؟؟ يعني يرجع متماسك وهادي

والموضوع اليوم هو عن ورشة النــويـــصـــــر ؟؟؟

الكثير أشوفهم ينصحون بالنويصر (ربما لشهرته) وبالمقابل أشوف الكثير لاينصحون بشغلهم وخاصه الشغلات الي يسوونها وترهيماتهم( مثل السيور بين البدي والسياره لغرض اخفاء اثوات القرقعه؟!!؟ اللي ممكن بعد فتره تخرب وزنية الموتر ولا تصمد اكثر من شهرين وتبدا تطلع أصواات!!!!1

والليات الي يحطونها بوسط الربل عشان الباب مايدخل هوا ؟؟؟ واحد اعضاء مكشات معه لاندكروزر يقول انها بعد فترة بدا الموتر يهرب صوت أكثر من أول !!!!!!!!!!!! والسبب انها ماطابقت الموتر صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ) والكثيييير لايسعني ذكره !؟!!؟!!!

فهنا السؤال ؟؟؟؟؟؟ ما الـــــــــــبــــد يـــــــل (غير النويصر )؟؟؟؟؟

أنا موتري فيه قرقعة بالديكور (( الأبواب ؟؟ والطبلون ؟؟؟) فقط يعني اذا مشيت على شارع غير مستوي أشوف بالابواب (ترقل) والطبلون يرقل برضو

والبيبان يبيلها وزنية من جديد لأنها مختلة شوي ؟؟؟

فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا لكم مقدما على المرور والادلاء بأرائكم واستشاراتكم

عاشق مكشات
30/01/2012, 11:34 PM
ابن مرضاح الصناعية القديمة

ربطت موتري عندهم شغل ممتاز

mooma
31/01/2012, 01:00 AM
أخوي ممكن سؤال بكم ربطت موترك ؟؟؟؟ ابن مرضاح $$$$$$$$$ ياحليل النويصر عنده!!!!

أرض الحجاز
31/01/2012, 02:54 AM
اظن ان المراكز هذي ترفع الضغط بعد رؤية الفاتورة

غاليه بالحيل

بس شغلهم طيب

تقدر اخوي تطلب شي معين تضمين البدي والابواب

والباقي عند المجد وغيرهم تربيط وتغيير جلد

اتمنى لك التوفيق وراحة البال يالغالي

mooma
31/01/2012, 11:01 AM
تسلم والله وهذا الي انا اسأل عنه

البديييييل؟؟؟؟

طيب أنا بغى اربط البيبان فقط هل يسوونها صح النويصر (لأنه مثل ماقلت لكم فيه ناس اشتكو من شغلهم(

سلسيف
03/02/2012, 12:31 AM
ابن مرضاح احسن واحد يربط و شغله ممتاز بس تكاليفه غاليه لكن اذا جربت موترك بعد شغل ابن مرضاح ما راح تندم على اللي دفعته و فيه ناس يجونه من برى السعوديه 0 لكن انا سمعت ان فيه ورشه بعنيزه شغلهم في التربيط تمام ولا تنسى ورشه الانصاري في قطر متخصصه في تربيط الباترول و شغلاته انا قالي عنها واحد من قطر عن الورشه هذي و اهل الشرقيه اكثرهم يربطون عنده حسب ما ذكر لي واحد من اهل الشرقيه صراحه ناس كثير مدحو شغل ورشه الانصاري