المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تعمل خاصية LMT (التحديث للخرائط مدى الحياه) من قارمنGarmin....المفيد!

رحال7
01/02/2012, 08:51 AM
كيف تعمل خاصية LMT ....المفيد:

1- تشتري الجهاز بخاصية LMT اي التحديث مدى الحياه..هذا يعني الجهاز جاي عليه خرائط لمنطقه محدده..والتحديث يأتى على مواسم وينتهي مع انتهاء عمر الجهاز او توقف التحديث لتلك المنطقه او انك تخالف الاتفاقيه المنصوص عليها في الموقع

2-تشتري الخارطه المدعومه بخاصية LMT بشكل منفصل , وتحملها على جهازك عن طريق الشريحه وكمبيوترك الشخصي وبهذا تصبح الخريطه مرتبطه بجهازك اللي حملت عليه الخريطه ولا تستطيع تركيبها على جهاز اخر !...يعني اذا عندك اكثر من جهاز تشتري نسخه جديده لكل جهاز!

3- خرائط LMT المنفصله مرتبطه بأجهزه معينه يعني تشوف الخريطه اللي تريدها وتشوف الاجهزه التي تدعمها..وتختار الجهاز المناسب لحاجتك..يعني اذا عندك جهاز قارمن من قبل واحتجت خارطة الشرق الاوسط بخاصية LMT اي خاصية التحديث مدى الحياه فقد لا يكون مناسب او مدعوم بخاصية LMT..وهذا مهم جدا

طبعا هذه طرق تسويقيه تتبعها الشركات لكي تضمن استمرارها في ضل المنافسه العنيفه في مجال الملاحه وقارمن شركه قديره واصيله واذا لم تتماشى مع السوق ستتعب كثيرا...هي في وضع نوكيا في مجال التلفونات المحموله والذكيه اذا صح التشبيه!

هذه هي الزبده والله اعلم

https://buy.garmin.com/shop/shop.do?pID=95036

قيثارة
01/02/2012, 09:10 AM
يزاك الله ألف خير على المعلومة

يت في وقتها

بس حبيت استفسر شو الأفضل اخذ قارمن 3490 مع خريطة الشرق الأوسط وأوروبا من غير تحديث ---بقيمة 1500 درهم

أو قارمن 3490LMT مع خريطة أوروبا فقط ---- بقيمة 1800 درهم

وانا اهم شي عندي خريطة أوروبا

رحال7
01/02/2012, 09:21 AM
يزاك الله ألف خير على المعلومة

يت في وقتها

بس حبيت استفسر شو الأفضل اخذ قارمن 3490 مع خريطة الشرق الأوسط وأوروبا من غير تحديث ---بقيمة 1500 درهم

أو قارمن 3490LMT مع خريطة أوروبا فقط ---- بقيمة 1800 درهم

وانا اهم شي عندي خريطة أوروبا

والله اخي حسب حاجتك وميزانيتك..الفرق من ناحية السعر واضح جدا..القرار شخصي بحت..بس اقدر افيدك واقول لوكنت مكانك وسأبقى في اوروبا فتره طويله الافضل 3490LMT..لانك ستحصل على التحديث فى كل موسم وقد يكون مهم في يوم من الايام!

قيثارة
01/02/2012, 09:43 AM
يزاك الله ألف خير

بتوكل على الله وباخذ الثاني

الحارثى محمد
16/06/2017, 03:33 PM
جميل جدا
ومعلومات مفيده
الف شجر