المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة يالربع ... عندي شروكي 2001 كلاسيك الدفرنس يطلع صوت إحتكاك

عابر سبيل 2
01/02/2012, 09:06 AM
إخواني الأفاضل
أنا عندي جيب شروكي 2001 كلاسيك إذا كنت أمشي بسرعة بطيئة ولفيت يمين أو يسار يطلع الدفرنس صوت إحتكاك وأعتقد إنه في الكرونة .
الصوت كان خفيف من سنتين بس مع الوقت يزيد ؟
ما أدري ويش الحل الأفضل ؟ تصليحه أو تغيير الدفرنس واي ورشة أو تشليح تنصحوني فيه .
أنا ساكن بالرياض

عابر سبيل 2
01/02/2012, 11:14 AM
هل من مجيب ؟؟؟

سهيل واحد
01/02/2012, 02:16 PM
الســـــــــــــــــــــلام عليكــــــــــــــــــم

الاخ عابر سبيل 2

انا كان معي موتر مثل موترك .. و حصلت لي نفس المشكلة .. اذا موترك تسمع فيه طقه زي النتعه بعد ما يغير معناته ان مشكلتك و الله العالم الصليب ,, و اذا ما فيه هالشي فأعتقد ان مشكلته دفرنس ..
لكن.. شف و انا أخوك .. فيه مهندس فلبيني (شايب قصير) عند وكالة ساب اللي بشارع الضباب (حول الغرفة التجارية) .. إذا هو الى الان موجود عندهم يبي يعلمك وش علة موترك.. واذا ما لقيته ..

رح لطريق خريص و افرق من طريق خريص لطريق خالد بن الوليد شمال .. تبي تجيك كم اشارة .. انتبه لاشارة منهن فيه شارع عريض يجي على يمناك (ترا تقاطع الاشارة ما فيها طريق يسار .. يعني ما فيها تفرع يسار اوغرب) اعتقد اسم الشارع يا بدر يا بندر ..الخ!! بن عبدالعزيز .. رح معه يمين باتجاة الشرق الين بعد ثالث اشارة فيه محطة بنزين (كبيرة) على يمناك و فيها ورشه فيها عمالة فلبينيه واحد منهم جني شيروكي.

الله معك.

و الســـــــــــــــــلام ختـــــــــــــــــــــام

عابر سبيل 2
06/02/2012, 07:30 AM
الله يجزاك خير بروح لجني الشروكي .

عاشق الغضا
06/02/2012, 08:45 AM
المشكلة عندك هي من كلتشات الكرونه والله اعلم

$$_ القناص _$$
06/02/2012, 08:51 AM
نصيحه غير دفرنس كامل

ممكن تغير الكارونه ويصير الاكساد فيها صوت