المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساكم الله لخير ,,,,,,,،,, طريقة تنظيف منخر الطير

صقار خيبر
01/02/2012, 09:40 PM
السسسلام عيكم ورحمه الله وبركاته
عندي الطير يطلع صوت من منخر الطير احيانا
لا فيه شي لا فحمه ولا شي
وجربت معاه الزيتون والمح والثوم وحاب من خلل خبرتكم من اعرف افضل طريقه وجزاكم الله خير

أنا داري
01/02/2012, 11:09 PM
السلام عليكم
وش الصوت الي يطلعه هال الصوت من جوفه مثل الصفير؟!
او من المنخر تسمعه مثل العشرجه؟!

صقار خيبر
02/02/2012, 12:06 AM
مثل يالغالي العشرجه اتوقع احسه انو من مسالك المنخر التنفسيه
اشكرك على تفاعلك

THE SNIPER H
02/02/2012, 01:03 PM
من فتره طويله كتب احد الاعضاء موضوع عن طريقه تنظيف مناخر الطير بإستخدام قطره البروزولين البشريه

سنجااار
02/02/2012, 01:05 PM
اخوي فيه بالمستشفى البشري اذا تعرف احد خله يجيبلك نومل سايلين تراه مثل المغذي

فرغه بقطره بعد تنظيفها واملها عشان اسهلك وكل منخر نقطه ثلاث مرات باليوم لين تنظف وثلاث ايام كافيه

النورمل سايلين لتنظيف الجروح والحفاة و عيون الطير سواء تعقيم او

تحياتي

هدوء وصمت
05/02/2012, 10:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريقة تنظيف منخر الطير خذ من الصيدليه ( 6 ) أبر حجم وسط أو كبير وطلع الابر منها وجب مويه دافيه واسحب بالابر من المويه عبها كلها وخل واحد يضف لك الطير فوق مركه ويصل الطير بحيث الذنابات فوق ومعلاف الطير تحت ميول خفيف بحيث الماء مايدخل معلاف الطير وحط ابهامك الايسر بفم الطير ونزل راس الطير تحت وفرغ الماء اللي بالبره بمنخر الطير كل ثلاث ابر منخر وحط علبه فاضيه تحت منخر الطير بحيث تعرف الوصخ اللي ينزل من الطير وبأذن الله هذي أفضل طريقه انا مجربها

صقار مبتدئ
05/02/2012, 10:22 PM
صوت الصفير يدل ان المنخر مسدود
اما الحشرجه و الله اعلم هي التهاب في الجيوب الانفيه تلاحق طيرك وده للمستشفى او اي شخص خبير
عندي لك ملاحظه
كفخ الطير و دقق في جنونه ان شفت انها تنتفخ مع النفس الطير فيه بلا في جيوبه الانفيه و ان كان صفير عادي جدا تنظفه بقطرة بروزلين

صقار خيبر
05/02/2012, 10:42 PM
الطير مافيه التهاب يمكن خاني التعبير اقصد صفير
لان جفون عينه ما الحظ فيها شي وحتى اطير الطير مافيه يلحق ويطربك ع الملواح لوفيه التهاب كان يوقع اذا تعب
بس الطير ما ودي اسمع الصفير منه
ويعطيكم العافيه جميع

خيرها بغيرها
10/02/2012, 11:13 AM
قطر في منخرة ماء عادي عن طريق علبة فاضية (قطرة)لمدة خمسة ايام قطرات خفيفية مثل 3 قطرات فاليوم لين تسمع واتشوف الطير يعطس تحياتي