المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار ؟؟؟؟؟؟؟؟

رحال ملهم
03/02/2012, 04:43 PM
السلام عليكم
اخواني ابي استفسر عن شيء بسيط جداً اتمنى منكم الافاده لي قريب لديه رحله علاجيه باامريكا ويبي يشتري قارمن يفيده هناك وماهي افضل الاجهزه او اي جهاز يقوم بالخدمه هناك ؟

IGO PRIMO
03/02/2012, 05:03 PM
السلام عليكم
اخواني ابي استفسر عن شيء بسيط جداً اتمنى منكم الافاده لي قريب لديه رحله علاجيه باامريكا ويبي يشتري قارمن يفيده هناك وماهي افضل الاجهزه او اي جهاز يقوم بالخدمه هناك ؟
حياك الله اخوي انا انصحك اخوي انك تاخذ gps صيني انا عندي واحد ب200 ريال وشغال من احسن مايكون ونزل عليه igo primo وحطلك خارطة امريكا والميزة انك اي خارطة تبيها تقدر تضيفها بكل سهولة يعني ممكن تضيف امريكا واوربا والخليج وغيرها ولا يحتاج تبدل بينهم ولا غيره وبكذا بتستفيد وتوفر فلوسك في حال بتشتري جهاز قارمن
واذا تبي اي شي انا حاضر

رحال ملهم
03/02/2012, 06:29 PM
حياك الله اخوي انا انصحك اخوي انك تاخذ gps صيني انا عندي واحد ب200 ريال وشغال من احسن مايكون ونزل عليه igo primo وحطلك خارطة امريكا والميزة انك اي خارطة تبيها تقدر تضيفها بكل سهولة يعني ممكن تضيف امريكا واوربا والخليج وغيرها ولا يحتاج تبدل بينهم ولا غيره وبكذا بتستفيد وتوفر فلوسك في حال بتشتري جهاز قارمن
واذا تبي اي شي انا حاضر
ابي افاده ماابي عرض سلعه وشكرا لك على موضوعك
يعني ابي جديد بقراطيسه

IGO PRIMO
03/02/2012, 07:03 PM
ابي افاده ماابي عرض سلعه وشكرا لك على موضوعك
يعني ابي جديد بقراطيسه
اخي يبدو انك فهمتني غلط (يمكن من الصياغة في الكلام لاني ماانتبهت لها فاعتذر) انا لاأعرض عليك سلعتي أنا طرحتها كتجربة وبامكانك شراء مثلها او غيرها جديدة
والقصد هو البرنامج اللي ذكرته فهو ممتاز وراح يفيديك ولكن البرنامج يبغاله تشتري له شاشة ملاحة صينية بالمقاس اللي انت تريده واسعارها جدا رخيصة وعملية
وبعدين تنزل الخرائط والبرنامج علما انه عربي بالكامل

والمعذرة منك أخي فانا حبيت افيدك واوريك تجربتي مع شاشة الملاحة الصينية

doshf
03/02/2012, 08:51 PM
اذا رايح امريكا خذ أي جهاز نوفي رخيص وعليه خرائط امريكا واذا تبي تستفيد منه اذا رجعت البلد خذ جارمن من فئة 2x5 W لانه في حالة الملاحة خارج الطريق في البر يكون هناك خطين ورديين من نقطة انطلاقك إلى النقطة التي تريدها الخط الأول مستقيم وثابت بين النقطتين أما الخط الثاني متحرك معك في أي اتجاه ذهبت ويشير إلى نقطة الوصول التي تريدها .
الجهاز عملي وسعره مناسب والافضل تأخذه من الاخوان في المنتدى ارخص وعليه ما تريد من خرائط .

abum
04/02/2012, 10:14 AM
السلام عليكم
عندي أجهزة GPS صينية 5 بوصة وسبعة بوصة محل فيها عدة برامج
ومن افضل البرامج للمدن igo وممكن تحميل خارطة امريكا بسهولة والبرنامج عربي بالكامل وسهل التعامل معه ، كما ان خدمة الدعم الفني بعد الشراء من خلال الايميل متوفرة
انظر لاعلاني بالمنتدى :
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=465831