المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقد للاستخدام في اوربا

نفيد و نستفيد
07/02/2012, 11:24 PM
الاخوة الاعضاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

طلب الله يحفظكم

احتاج موقد للاستخدام في الريف الاوربي

المواصفات خفيف وممكن يشال في شنطة العفش في الطائرة

اذا فيه احد من الاخوان الاعضاء سبق واستخدم اي نوع في اوربا يفيدني الله يجزيه بالخير

المقصود استخدام خارجي يعني جلسه على البحيرات او في الجبال

العاذر
08/02/2012, 12:13 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images241/mk2978_1160187878_291366_500.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images241/mk2978_kovea-tkb8911-1_big.jpg

وانصحك تعرف وش الدبات المنتشرة عندهم اقصد الغاز استخدام واحد وبعدها شوف الموقد المناسب واظن كوفيا منتشره بكل مكان

العاذر
08/02/2012, 12:14 AM
وممكن تشتري اثنين وتكفيك بالراحة اقصد اللاستخدام المتعدد

شمالات نجد
08/02/2012, 01:47 AM
هل يسمح بوجود الغاز مع العفش بالطائرة؟

إذا كان ممنوع أنصحك تبحث عن مواقد الوقود الأخرى وفقك الله

ابوفهيدان
08/02/2012, 03:29 AM
نصيحه خذ موقد يستخدم علي علب الفليت او خذ معاك وصلة تحويل من علب الفليت الي العلب ذات السنة
لان علب الفليت هي المتوفرة في جميع بلدان العالم عكس ام سنة تطلع رووحك من المشاوير ويالله تحصلها

مهندس مكشات
08/02/2012, 08:55 AM
انصحك بموقد متعدد الوقود بنزين او غاز
اذا ماحصلت غاز تحوله الى بنزين
والمواقد الممتازه هي
كل من شركة بريموس او كوفيا
بالتوفيق لك

سكيكو
08/02/2012, 10:31 AM
اخي الكريم انت تريد استخدام الموقد بداخل المنزل أو الخارج

نفيد و نستفيد
08/02/2012, 11:05 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images241/mk2978_1160187878_291366_500.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images241/mk2978_kovea-tkb8911-1_big.jpg

وانصحك تعرف وش الدبات المنتشرة عندهم اقصد الغاز استخدام واحد وبعدها شوف الموقد المناسب واظن كوفيا منتشره بكل مكان

اخي العاذر
هذي اول مرة اروح لهالديرة مدري وشالانواع اللي عندهم اتمنى تكون منتجات كوفيا عندهم
شاكر لك ردك وتسلم ياغالي

نفيد و نستفيد
08/02/2012, 11:07 AM
هل يسمح بوجود الغاز مع العفش بالطائرة؟

إذا كان ممنوع أنصحك تبحث عن مواقد الوقود الأخرى وفقك الله

اخي شمالات نجد
من المؤكد انه ممنوع حمل الغاز في الطائرة
لكن جا في بالي اشتري راس الموقد والغاز ادور عليه عندهم
اشكر لك ردك ووفقك الله كذلك

نفيد و نستفيد
08/02/2012, 11:09 AM
نصيحه خذ موقد يستخدم علي علب الفليت او خذ معاك وصلة تحويل من علب الفليت الي العلب ذات السنة
لان علب الفليت هي المتوفرة في جميع بلدان العالم عكس ام سنة تطلع رووحك من المشاوير ويالله تحصلها

نصيحة ما نستغني عنها اخي ابو فهيدان
لكن ياخوي ويش النوع المناسب في نظرك

اشكر لك ردك وتقبل تحياتي

نفيد و نستفيد
08/02/2012, 11:12 AM
انصحك بموقد متعدد الوقود بنزين او غاز
اذا ماحصلت غاز تحوله الى بنزين
والمواقد الممتازه هي
كل من شركة بريموس او كوفيا
بالتوفيق لك

اخي مهندس مكشاتي
نصيحة في محلها لاشك حاليا الشركتين تعتبر الاميز

شاكر ومقدر ردك

نفيد و نستفيد
08/02/2012, 11:15 AM
اخي الكريم انت تريد استخدام الموقد بداخل المنزل أو الخارج

الحقيقة اخوي سكيكو ان السكن بيكون في شقق لذلك احتاجه خارج الشقه اكثر لاني اتوقع الشقق فيها مواقد
اهم شيئ ما يكون مقاسه كبير يعني سهل الحمل والتنقل خصوصا اذا بتوقف سيارتك وتمشي مسافه

في انتظار ردك على نوع الموقد
تقبل اطيب تحية

الساهر2003
08/02/2012, 11:45 AM
السلام عليكم
مثل ما قال أخوي العاذر انا سبق و أن أستخدمة الكوفا سنه في أكثر من سفره ولا تحتاج تأخذ معك دبات غاز لأنها متوفره في أكثر الدول و للمعلوميه راس الغاز للكوفا يجي نوعين كبس و سنه.
و بأمكانك البحث كذالك على النت في نفس الدوله الي راح تروح لها ... على سبيل المثال نفترض أنك طالع للنمسا تكتب في قوقل،
outdoor supplies in Austrian
أو
outdoor camping shops in Austrian

أتمنى لك التوفيق

نفيد و نستفيد
08/02/2012, 12:58 PM
السلام عليكم
مثل ما قال أخوي العاذر انا سبق و أن أستخدمة الكوفا سنه في أكثر من سفره ولا تحتاج تأخذ معك دبات غاز لأنها متوفره في أكثر الدول و للمعلوميه راس الغاز للكوفا يجي نوعين كبس و سنه.
و بأمكانك البحث كذالك على النت في نفس الدوله الي راح تروح لها ... على سبيل المثال نفترض أنك طالع للنمسا تكتب في قوقل،
outdoor supplies in Austrian
أو
outdoor camping shops in Austrian

أتمنى لك التوفيق

اخوي الساهر
كفيت وفيت معلومة تنشرى بفلوس

تقبل من اطيب تحية وتقدير

ابوفهيدان
08/02/2012, 01:32 PM
افضل شي لك بلامنافس علي الرابط هذا
كان ودي اني حملت الصورة بس جهازي
http://www.mikshati.com/catalog-details-موقد%20بيتل%20من%20كوفيا%20%20-668-214.html

شاهد عيان
08/02/2012, 01:34 PM
سبق وأن أخذت معي رأس موقد بريموس إلى أوروبا .. وقلت في نفسي إني سوف آخذ دبة الغاز إذا وصلت هناك حتى أسلم من المواد الممنوعة بالطائرة ...
ولما دخلت على أسواقهم عند وصولي كانت جميع دبات الغاز من النوع الذي يكبس ! وأعني بذلك يكون رأس دبة الغاز كبس وليس له سنة ... وكلما دخلت على محل هناك لم أجد إلا دبات الغاز الكبس فقط !
وأضطريت إلى شراء موقد جديد حتى يركب مع دباتهم ..
لذا إذا وجدت وصلة تقوم بتحويل الكبس إلى سنة فهي ممتازة جداً وتكفيك هذه المشكلة بإذن الله ..
بالتوفيق

عفشك مكمل
08/02/2012, 01:38 PM
للسفرات الخارجية دايم آخذ معي غلاية صغيرة للماء والثانية للقهوة

اما الغاز فما اشيل لانك بتلاقي هناك انواع افضل واجود فلا تتعجل

في الشقة بتدبر عمرك ولا طلع للتسوق بتشوف وشيجوز لك

نفيد و نستفيد
08/02/2012, 02:06 PM
ابوفهيدان
افضل شي لك بلامنافس علي الرابط هذا
كان ودي اني حملت الصورة بس جهازي
http://www.mikshati.com/catalog-deta...0-668-214.html (http://www.mikshati.com/catalog-deta...0-668-214.html)

اشكر لك اهتمامك وسيتم التفاضل بين العروض

شاهد عيان
سبق وأن أخذت معي رأس موقد بريموس إلى أوروبا .. وقلت في نفسي إني سوف آخذ دبة الغاز إذا وصلت هناك حتى أسلم من المواد الممنوعة بالطائرة ...
ولما دخلت على أسواقهم عند وصولي كانت جميع دبات الغاز من النوع الذي يكبس ! وأعني بذلك يكون رأس دبة الغاز كبس وليس له سنة ... وكلما دخلت على محل هناك لم أجد إلا دبات الغاز الكبس فقط !
وأضطريت إلى شراء موقد جديد حتى يركب مع دباتهم ..
لذا إذا وجدت وصلة تقوم بتحويل الكبس إلى سنة فهي ممتازة جداً وتكفيك هذه المشكلة بإذن الله ..
بالتوفيق

بارك الله فيك وش النوع اللي شريت
هل كان جيد؟
هل قدرت تطبخ خارج الشقة يعني في الطلعات الريفية؟ النقطة هذي مهمة بالنسبة لي يعني ما يمانعون في الشغلات هذي انك تطبخ

عفشك مكمل
للسفرات الخارجية دايم آخذ معي غلاية صغيرة للماء والثانية للقهوة

اما الغاز فما اشيل لانك بتلاقي هناك انواع افضل واجود فلا تتعجل

في الشقة بتدبر عمرك ولا طلع للتسوق بتشوف وشيجوز لك

اخوي الغلاية متوقع الاقيها في الشقق لكن المقصد خارج الشقق يعني لو ما اخذت من هنا بحصل هناك

الله يجزيكم الخير ويبارك في الجميع على التفاعل

نفيد و نستفيد
08/02/2012, 02:10 PM
الاخوة الاعضاء ويش رايكم في هالموقد احد عنده معلومه عنه

موجود على الرابط هنا (http://www.aliexpress.com/product-fm/509881640-Free-shipping-New-Arrivail-Strone-Power-camping-stove-With-Gasoline-Field-Gasoline-Stove-US-Army-Standard-wholesalers.html) ( طالع جميع الصور في الصفحة )

حصلته بعد ما اضاف الاخ الساهر معلومة البحث في الانترنت

xozxo
09/02/2012, 07:41 PM
دبة الغاز حقت كوفيا تلاقيها عند محلات بيع معدات البنا اذكر محل بالمانيا اسمه هورن باخ يا الله لقيته عندهم وافضل شي اشتر المحول الموجود عند السنيدي بلاستيك لونه رمادي تركب عليه دبه الكبس وتركب علية بعدين موقيد كوفيا وبريموس

نفيد و نستفيد
09/02/2012, 08:00 PM
دبة الغاز حقت كوفيا تلاقيها عند محلات بيع معدات البنا اذكر محل بالمانيا اسمه هورن باخ يا الله لقيته عندهم وافضل شي اشتر المحول الموجود عند السنيدي بلاستيك لونه رمادي تركب عليه دبه الكبس وتركب علية بعدين موقيد كوفيا وبريموس

الاخ xozxo قلت محل في المانيا

ممكن اعرف اسم المدينة؟
ممكن توضح نوعية المحول اللي عند السنيدي؟
والاهم هل استخدمت الموقد خارج الشقة في المانيا او غيرها؟

في انتظار اجاباتك

شاهد عيان
09/02/2012, 10:44 PM
بارك الله فيك وش النوع اللي شريت
هل كان جيد؟
هل قدرت تطبخ خارج الشقة يعني في الطلعات الريفية؟ النقطة هذي مهمة بالنسبة لي يعني ما يمانعون في الشغلات هذي انك تطبخ

والله كان للأسف من الأنواع الرديئة لأني كنت مضطر لشراء أي حاجة تخدمني.. ومن ناحية الطبخ فشغلي عليها خفيف مثل القهوة والشاي ... ومن ناحية الأماكن فهذا يرجع حسب نوعية المكان وأهميته ..

xozxo
10/02/2012, 08:09 PM
المدينة ميونخ اسم المحل مقارب لتالي horn bucha المحول الي عند السنيدي بلاستيك لونه رمادي تحط الدبة الكبس فيه وله راس تشبك عليه البريمس وغيرة وبالنسبة للاستخدامة استخدمته خارج المدن وفي اماكن التخييم وعموما الدبات الصغيرة متوفره عند محلات مواد البناءلاستخدمها مع قاذفات الهب ومحلات والرحلات

نفيد و نستفيد
11/02/2012, 09:13 AM
والله كان للأسف من الأنواع الرديئة لأني كنت مضطر لشراء أي حاجة تخدمني.. ومن ناحية الطبخ فشغلي عليها خفيف مثل القهوة والشاي ... ومن ناحية الأماكن فهذا يرجع حسب نوعية المكان وأهميته ..

اخي شاهد عيان
تقول انك شريت نوع ردي غريبه من اوربا وردي
النقطه الثاتية واللي كانت تهمني انت تقول الطبخ فيها حسب ونوعية المكان المعنى طبخت خارج الشقه والا لا يعني مسموح تطبخ خارج الشقه؟

نفيد و نستفيد
11/02/2012, 09:15 AM
المدينة ميونخ اسم المحل مقارب لتالي horn bucha المحول الي عند السنيدي بلاستيك لونه رمادي تحط الدبة الكبس فيه وله راس تشبك عليه البريمس وغيرة وبالنسبة للاستخدامة استخدمته خارج المدن وفي اماكن التخييم وعموما الدبات الصغيرة متوفره عند محلات مواد البناءلاستخدمها مع قاذفات الهب ومحلات والرحلات

يعطيك العافيه اخي xozxo على التوضيح