المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار ،،، أفضل أريل ( هوائي ) ،،، عن تجربة ،،

القلب البصير
08/02/2012, 04:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
إخواني ملاك ومستخدمي وخبراء الاجهزة ،،، لدي استفسار ،، اتمنى الاجابة عليه ممن لديه الاجابة ،،، بشرط أن يكون ذلك عن تجربة شخصية ،،، وليس رواية ينقلها عن غيره ،،، اتمنى ان تكون النصيحة ،، عن تجربة وبكل أمانة ،، مع توضيح المواصفات ( النوع - بلد المصنع - اللون - السعر إن أمكن ،،- بعد الإرسال والاستقبال ( كم ) - قوة الاشارة وصفاء الصوت أو التشويش - ،،، الخ ،،، معلومات كافية وافية ، بارك الله فيكم ،،، وجزاكم الله خيرا .

السؤال / ما هو أفضل أريل ( هوائي ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأننا جميعا نسعى للأفضل دائما - إن شاء الله - ،،،،،،،،،،،،،،،

علما أن جهازي كالاتي :
1- النوع ايكوم 2200
2- جهاز سيارة ( متحرك )
3- تضاريس المنطقة مختلفة ( تتراوح بين سهول منبسطة و أودية تتخلل جبال عالية )

القلب البصير
08/02/2012, 10:49 PM
سبحان الله ،،،،،،معقوله ،،،،،،،،، ما فيه ،،، أحد يعرف قي هذا المجال ،،،، لا اصدق ذلك
ننتظر مرور ،،، أصحاب الشأن ،،،،،،،،،

أبو عقيل النجدي
09/02/2012, 02:17 AM
اعذرنا على التأخير

شف ياطويل العمر والسلامة

عندك المتوفر بالسوق وممتاز من ناحية تجربة اريل
1/ اريل النخيل الطويل والقصير
2/ اريل سيريو ( الطويل ماجربته والقصير ممتاز )
3/ اريل لارسن أسود طويل صحيح أنه صيني لكن وارسال كإرسال النخيل وسيريو ويتميز بقلة الراجع

لكن لا تنسى حتى وإن كان الإريل ممتاز يبقى توصيل الإسلاك له دووور كبييير وخصوصا بالصفاوة

وكذالك أيضا بنفس الوقت حاول تجيب جهازك لمحلات الإجهزة يشيكون عليه إذا شفت أن الوضع ماتغير

آبدولا
09/02/2012, 05:47 PM
الله يوفقنا وياكم لكل خير

اشهب .
09/02/2012, 10:28 PM
طيب يابو عقيل اسعرهن كم تقريبأ

وهل سعره فيه وماقصرت

aljufain
10/02/2012, 11:36 AM
السلام عليكم

اخوي انا مجرب اريل سوبر قينر اربعه ونص دي بي وهو ممتاز ويرسل معاي اكثر من 80 كيلو وكان الجو فاتح سياره لسياره
وجربته مع شباب ثابتين وتراسلت معاهم وهم يبعدون عني اكثر من 100 كيلو والصوت صافي . ويبقي بالنهايه انه يكون علي حسب الجو الارسال يعطيك اكثر وسعره بالكويت 48 دينار

أبو عقيل النجدي
10/02/2012, 02:39 PM
طيب يابو عقيل اسعرهن كم تقريبأ

وهل سعره فيه وماقصرت

النخيل من 50إلى 150
والسيريو من 100 إلى 200
واللارسن تقريبا حول 200

القلب البصير
12/02/2012, 12:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أخوي ابو عقيل ،،،،،،،،،،،، الحقيقة أنك أنت والشباب ما قصرتم بالشرح ،،،،،،،، وهذا ما نريده ويريده الجميع ،،،وليس غريب عليكم ،،، وجزى الله خيرا ،،، من نصح المسلمين بكل صدق وأمانه ،،،،،،،، لكنني وفي رحلة البحث عن الهوائي ،،، وجدت أريل الديمود ابو توصيله المكتوب عليه اليابان ،،،، ما أدري وش رايك فيه ،،،،،، نريد نعرف حقيقته ،،،،، فالكل يسعى للأفضل ،،،، ، أتمنى الذي استخدمه ويعرفه يفيدنا عنه ،،،

asd133
12/02/2012, 02:07 PM
أخي أبو عقيل .. معلوماتك مهمة ، وأتمنى أن أجد صور لأفضل اريل من النوع القصير ، ولك ولصاحب الموضوع تحياتي

سامي العنزي
15/02/2012, 01:50 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حياك الله وبياك اخوي / القلب البصير

من واقع تجربة طال عمرك افضل اريل جربتة الأسود

ابو شريحة سعرة قبل سنتين 200 ريال

استقبال وارسال زي العسل ولله الحمد ..

هذي صورتة يالغالي ..

....

....

....

أتمنى اني افدتك لو بشي بسيط .

عاشق التوام
18/02/2012, 03:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير يالربع

بصراحه ومن واقع تجربه لبعض الأرايل

وجدت اللارسون الأمريكي (الأسود) اللي ذكره أخوي أبو عقيل ولكن مدري اللي عندي إن كان فعلاً أمريكي أو صيني مثل ماذكره المهم سعر شرائه بـ 300 ريال تقريباً مع القاعدة كامل

المهم شريناه واستخدمناه أنا وبعض الإخوان سوا من قبل سنتين ولازال معاي مشاء الله وإرساله وإستقباله ممتاز نسبة لغيره من اللي نعرفها عندنا في الغربية

طبعاً ماننسى ظروف الجو الملائمة للإرسال والإستقبال

مثال ولاحد يقول مبالغ لأنه والله صار معاي موب مع غيري

سبق وراسلت من منظقة الشعيبة الواقعة جنوب مدينة جده بـ 80 كيلو لحد مدينة ينبع شمال جدة بـ350 كيلو تقريباً
وكانت نسبة الوضوح في الكلام تقدر بـ 70 %

أما المدن اللي قبلها مثل مستوره ورابغ وتبعد عن الشعيبة بحوالي280 كيلو تقريباً كانت المراسله مع الإخوان فيها ممتازه والصوت واضح ومثل ماذكرت نسبة للأجواء الملائمة

وللعلم أن المراسلات داخل 80 كيلو متر مربع ممتازة في تضاريس جبلية وتزيد كل ماكان الجو زين

للعلم
الجهاز المستخدم
8000 آيكوم والجهاز نفسه يزيد قوة الإرسال والإستقبال

هذا ماعندي وأدليت به

وتقبلو مروري،،،

عالي الكيف
18/02/2012, 09:26 PM
ماقصروا الاخوان

الاخ سامي العنزي ,,, هل الاريل لايزال متوفر بالسوق ؟؟؟

الاخ عاشق التوام ,,,, بالنسبه للساحل يختلف عن المناطق الجافه حيث ان الرطوبه تزيد مدى الارسال
بعكس المناطق الجافه حيث لا يتعدى ال 100 كيلو بدون اضافات وبشرط ان يكون الجو فاتح ( نسبة رطوبه الجو معتدله )

انا انت النت
18/02/2012, 09:27 PM
انا استخدم اريل اللارسون الأمريكي الأسود

ممتاززز جداااا

عالي الكيف
18/02/2012, 09:33 PM
الاخ القلب البصير

زي ماتفضل الخبير ابو عقيل الارسن ممتاز جدآ ( ولو حصلت الامريكي القديم فلا يفوتك ) والصيني المتوفر بالسوق ماشي وانا اشوفه افضل من نخيل وسيريو من تجربه .

الارسن قد راسلت به 90 كيلو ((( لكن اكيد الجو كان يساعد )))
المتوسط الطبيعي للارسن 40 كيلو

ملاحظه : الاريل المرن مثل لارسن يحافظ على القاعده من السقوط اثناء المرور بغابات او اشجار منخفظة الارتفاع .
بينما الاريل الصلب مثل الديموند ونخيل وسيريو ممكن يسقط القاعده لو احتك بأي جسم لكنه على السرعات العاليه افضل مدى .

ان شاء الله تلاقي مطلوبك

سامي العنزي
19/02/2012, 03:20 AM
ماقصروا الاخوان

الاخ سامي العنزي ,,, هل الاريل لايزال متوفر بالسوق

حياك الله أخوي / عالي الكيف

نعم موجود ومتوفر بالأسوااق , وانا ابالخدمة يالحبيب ..

اجهزة يدوية
19/02/2012, 09:31 AM
السلام عليكم
من وجهة نظري والاستماع من اهل الاجهزة وخبرائها
ارى ان الدايموند الاصلي اثبت انه الاريل الاقوى من بين الارايل والدليل كالاتي
اولا اغلب الشركات المصنعه للاجهزة مثال ايكوم تجدها اذا استلمت مشروع كبير مثلا تركب الدايموند على اجهزتها واتوقع المصنعين ابخص من الي خلف الريشه
ثانيا جميع موديلات الدايموند تجد اغلب الشركات تقلد رقم الموديل فمثلا ٢٨٥ هذا الموديل تجده في الصيني والتايواني وغيره وهذا دليل ان الشركة قويه
ثالثا اغلب الاخوه الي جربو الدايموند مدحوه ولكن احرص على الكيبل والقاعده والجهاز الاصلي وارجو ان يكون الجو والارض في صفك
صراحة انا اسمع بالنخيل وكم اسعدني عندما علمت ان الي يصنعها اخ لنا وهذا والله ابداع اسال الله له التوفيق وماشاء الله كثير من يتصل علي ويسالني عنه
والله الموفق

القوة القادمه
14/04/2012, 01:16 AM
انا سويت بحث للارايل لمدة طويلة

وجربت كثير واصلية ... وكنت حريص على الاصلي مهما كان سعرة

وفي الاخير

رسيت على اريل لارسن الاسود الامريكي الاصلي

انشهد انة اريل