المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اين اجد هذا الساكتون في السعودية Daystate AirWolf

miso1391
15/02/2012, 12:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اين اجد هذا الساكتون في السعودية

نوعه : Daystate
موديله : AirWolf

وهذي صورتها

وهذا رابط موقع الشركه

http://www.daystate.com/air-wolf.htm

او من يعلم طريقه الحصول عليها

وشكرا

ابو البر
15/02/2012, 01:13 AM
لاتكون غلطت بالآسم

هاذا شكل رشاش

على العموم
لاتاخذ بكلامي
لآن خبرتي بالسلاح

اقصاها النباطه.

مسالم.

miso1391
15/02/2012, 01:40 AM
لاتكون غلطت بالآسم

هاذا شكل رشاش

على العموم
لاتاخذ بكلامي
لآن خبرتي بالسلاح

اقصاها النباطه.

مسالم.

شكرا على مشاركتك القيمة

ان شاء الله ولدي الصغير راح يستفيد من خبرتك بالنباطه.

لأن ولدي الكبير هو اللي يبي السكتون هذي.

خشم العرمة
15/02/2012, 12:21 PM
هاذي طال عمرك ساكتون تعمل على الغاز المضغوط واللي تشوفة تحت الصبطانة هذا انبوبة غاز ثاني اكسيد الكربون والصتم تعبيه في بكرة وتركبة وترمي ورا بعض ورمي الانواع هاذي طيب وراكد
الشاشةوالله العالم تبين لك مستوى ضغط الانبوبة ولاني متأكد في الحقيقة

عموما لا اعلم اذا كانت تباع عندنا لاني لم ارها في اي محل رأيت وحده مشابهه لها بنفس العملية الغاز المضغوط موجودة لدى السنيدي مخرج 12 ولكن سلندر الغاز فيها صغير ويكفي حتى 60 طلقة على كلام البائع

miso1391
15/02/2012, 02:25 PM
هاذي طال عمرك ساكتون تعمل على الغاز المضغوط واللي تشوفة تحت الصبطانة هذا انبوبة غاز ثاني اكسيد الكربون والصتم تعبيه في بكرة وتركبة وترمي ورا بعض ورمي الانواع هاذي طيب وراكد
الشاشةوالله العالم تبين لك مستوى ضغط الانبوبة ولاني متأكد في الحقيقة

عموما لا اعلم اذا كانت تباع عندنا لاني لم ارها في اي محل رأيت وحده مشابهه لها بنفس العملية الغاز المضغوط موجودة لدى السنيدي مخرج 12 ولكن سلندر الغاز فيها صغير ويكفي حتى 60 طلقة على كلام البائع

شكرا

بس هذي تتعبى هواء عادي عن طريق اسطونة غوص او عن طريق منفاخ هواء مخصص او عن طريق مكينة ضغط الهواء

وتتحكم في سرعة الرصاصه

وهذي ترمي 400 رصاصه قبل لا تعبيها ثاني وصوتها يكاد لايذكر.

والشاشه كما ذكرت انت تبين ضغط الهواء في الأسطوانه وعدد الرميات المحتمله على حسب السرعه الرصاصه.

والميزه الأهم بالنسبه لي انه اقدر اصور فيديو بدون اهتزاز

السكتون اللي عندي كل التصوير واضح الا اللحضه الأهم وهي وقت الأطلاق :D

وفوق هذا كله شكلها رزه

silver11
15/02/2012, 03:25 PM
شكلها كلااااااااااام

الكاااايف
15/02/2012, 03:30 PM
هذي سابقا كانو يجيبونها الرميح بالرياض لهم فرع بالملز قريب الملعب
اعتقد انها انقطعت من السوق ولا صارو يجيبونها

Platnium
15/02/2012, 03:44 PM
هذي موجوده عند محل نيشان سعرها مبالغ فيه حيل ٧٥٠ دينار

قناص مبتدىء
15/02/2012, 05:45 PM
في السعودية للأسف غير متوفرة

miso1391
15/02/2012, 05:55 PM
هذي موجوده عند محل نيشان سعرها مبالغ فيه حيل ٧٥٠ دينار

هو نيشان وكيلها في الكويت ولها وكيل في الأمارات ايضا وسعرها 1200 جنيه استرليني تقريباً

شكرا لمدخلتك

وشكرا للجميع

الشرطى
15/02/2012, 06:00 PM
لم يسبق وأن رايتها فى السوق نهائيا

اتت نوعيه مختلفه عنها تعبى تقريبا 10 فشقات او صتم والطرنبه اللتى تعبى أصغر من هذه وقيمتها 900 ريال
ولكن مداها قريب

طبعا فيبر اسود خفيفه الوزن تنفع للأشبال الصغار

اخى اذا وجدت احد يمتلك هذه فأعلم أنه جابه من الخارج ((.......... واسطه يعنى ......))

miso1391
15/02/2012, 06:06 PM
لم يسبق وأن رايتها فى السوق نهائيا

اتت نوعيه مختلفه عنها تعبى تقريبا 10 فشقات او صتم والطرنبه اللتى تعبى أصغر من هذه وقيمتها 900 ريال
ولكن مداها قريب

طبعا فيبر اسود خفيفه الوزن تنفع للأشبال الصغار

اخى اذا وجدت احد يمتلك هذه فأعلم أنه جابه من الخارج ((.......... واسطه يعنى ......))

والأخ ((.......... واسطه يعنى ......)) مايقدر يخدمنا :D

الشرطى
15/02/2012, 06:24 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله لو اعرف اللى بيخدمنى كان حطيت يدى بالشحم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

(( يعنى اكسترما توا ولا اللى حواليها ))

اذا لقيت خبر هالساكتون فى المملكه ارسلى خاص واكون ممنون

قانوص قديم
15/02/2012, 11:49 PM
السلام عليكم هذي بريطانيه طال عمرك شراودد بريل يعني سبطانتها كاتم تعمل بنظام الكمبيوتر والكمبيوتر يتم شحنه عن طريق الكهرباء الشحن لمدة ساعه يكفيك حول ال 20 يوم مهمة الكمبيوتر تقدر تتحكم بسرعة الطلقه وفيها ريقوليتر ينظم عملية دفع الهواء وكذلك الزند يعمل بنظام الكمبيوتر مميزاتها دقه تفوق الخيال زند ماتش تريغر يعني يعتبر اولومبي تشيل 10 طلقات بالمخزن لايوجد فيها موجهات خارجيه لازم دربيل صوتها خفيف ويمكن تركيب كاتم اضافي لها سرعة الطلقه تصل الى 1000 قدم بالثانيه حسب وزن الرصاصه عيوبها مخزنها دائما يخترب تحتاج الى شخص يعتني فيها لانها حساسه يعني بالعربي لاتقرب سوق الجرده ابدددددد :D فيها اورنقات ربل تحتاج تبديل بعد فتره من الاستعمال وزنها ثقيل نسبيا وكيلها نيشان بالكويت سعرها 750 دينار كويتي وبالنسبه للاخ الي قايل ترمي 400 طلقه بالتعبئه مو صحيح ترمي بين ال 80 وال 100 طلقه بالتعبئه وفي نوع ثاني اسمها اير رينجر اقوى من الاير وولف انا عن نفسي احب الفايروخ hw100 سيدة بنادق ال pcp

miso1391
16/02/2012, 08:55 PM
السلام عليكم هذي بريطانيه طال عمرك شراودد بريل يعني سبطانتها كاتم تعمل بنظام الكمبيوتر والكمبيوتر يتم شحنه عن طريق الكهرباء الشحن لمدة ساعه يكفيك حول ال 20 يوم مهمة الكمبيوتر تقدر تتحكم بسرعة الطلقه وفيها ريقوليتر ينظم عملية دفع الهواء وكذلك الزند يعمل بنظام الكمبيوتر مميزاتها دقه تفوق الخيال زند ماتش تريغر يعني يعتبر اولومبي تشيل 10 طلقات بالمخزن لايوجد فيها موجهات خارجيه لازم دربيل صوتها خفيف ويمكن تركيب كاتم اضافي لها سرعة الطلقه تصل الى 1000 قدم بالثانيه حسب وزن الرصاصه عيوبها مخزنها دائما يخترب تحتاج الى شخص يعتني فيها لانها حساسه يعني بالعربي لاتقرب سوق الجرده ابدددددد :D فيها اورنقات ربل تحتاج تبديل بعد فتره من الاستعمال وزنها ثقيل نسبيا وكيلها نيشان بالكويت سعرها 750 دينار كويتي وبالنسبه للاخ الي قايل ترمي 400 طلقه بالتعبئه مو صحيح ترمي بين ال 80 وال 100 طلقه بالتعبئه وفي نوع ثاني اسمها اير رينجر اقوى من الاير وولف انا عن نفسي احب الفايروخ hw100 سيدة بنادق ال pcp

شكرا لك

انا اعرف مواصفاتها جيداً لذلك ابحث عنها

في موقع الشركه لو تروح على السبيسيفيكيشن راح تحصل انهم كاتبين
Hi-Power / Shots Per Charge: 0.22 400 shots @ 12 ft/lbs, 70 Shots @ 40 ft/lbs

قانوص قديم
17/02/2012, 02:31 AM
ماعليك منهم هذي اهي عندي تسمع صوتك ممكن تقصر على القوه توصل لي ال 150 رميه صحيحه

Dr.Aws
04/04/2014, 03:04 AM
مرحبا شباب ...

الي توفق بالبحث ولقاها او يعرف وين تباع الانواع التاليه
FX او cricket caliber gun

او الي يعرف احد عنده رخصة استيراد واقدر اطلب من خلاله هذا السكتون من الكويت او امريكا بمقابل مالي لايبخل علينا ..

الله يعطيكم العافيه .