المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات بهطول أمطار على شمال الطائف اليوم الجمعة25/3/1433هـ

ضيف النهار
17/02/2012, 11:20 AM
:rمن المتوقع اليوم الجمعة 25/3/1433هـ هطول أمطار على شمال محافظة الطائف مع وجود سحب منذ الصباح و الأجواء ملبدة بالغيوم ونحن نسأل الله العلي العظيم أن يغيث البلاد و العباد وأن يرحمنا برحمته وندعوه جل شأنه الدعاء الخالص و نقول :( اللهم أنت الله، لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم أنت الله، لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء اللهم انشر علينا وعليهم رحمتك بالسحاب، سحاً وابلاً غدقا مغيثاً هنيئاً مريئاً مجلِّلاً نافعا غير ضار، اللهم لتحيي به البلاد، وتسقي به العباد، وتحيي به ما قد مات، وتردَّ به ما قد فات، وتنعش به الضعيف من عبادك، وتحيي به الميت من بلادك، اللهم سقيا هنيئة نستغفر الله، نستغفر الله، نستغفر الله، نستغفر الله، اللهم إنا نستغفرك إنك كنت غفاراً، فأرسل السماء علينا مدراراً، وأمددنا بأموال وبنين، واجعل لنا جنات واجعل لنا أنهاراً اللهم امين اللهم امين اللهم امين وصلى الله على نبيه محمد وعلى اله وصحبه اجمعين) هذا والله أعلم و بالله التوفيق.:lr

مراسل الخير
17/02/2012, 11:37 AM
انت من جدك والا تمزح انا في الطائف لاسحاب ولا توقعات ولا شيئ والله يبدل الحال بس .

راعي الشبب511
17/02/2012, 11:42 AM
وين في شمال الطائف
في السيل مثلا

ثعل البرد
17/02/2012, 11:48 AM
أخي ضيف النهار ... في منتديات مكشات .. لا بد من إرفاق المصدر مع التوقع ... أما التوقعات الخالية من المصدر فإنه يتم استبعادها ما عدا توقعات من يحملون لقب (خبير ومحلل جوي) ولقب (خبير جوي ومتابع ميداني) ...

وفي حال إرفاق المصدر لا بد من كتابة الموضوع في قسمه المخصص وهو موضوع الأخبار والتوقعات المثبت أعلى خيمة الأحوال الجوية

وعليه ... تم إغلاق الموضوع

حفظك الله