المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آدخلوآ يآ آخوآن بستشيركم بشغله ...

nawaf_tm
18/02/2012, 07:40 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركآته ...

كيف آلحآل عسآكم بخير ..؟

ترآني مآ اعرف اكتب مقدمات > ندخل بسرعه بالموضوع

طآل عمركم آخوي الصغير رآح لولد عمه بالبيت قبل اسبوع وشاف عمي حآط لولده لوح خشب المضغووط متر في متر ومعلق عليهم سيديات عشان ولده يتعلم الرمايه بالسكتون

من هنآ بدت المشكله مع آخوي الله يصلحه :D

شآف ولد عمه قآل لا هو مهو احسن مني انت اشترلي لوح وذا وسولي مثله وشف ما ضره ولا شي وبصرآحه انا محتآر تسويله مثل ابن عمه ولا لا لآن هذا سلاح مآ فيه لعب والولد صغير 10 سنين والرمايه بحوش البيت خطره مهيب ارض خلا ياخذ راحته

عطوني رآيكم الله لا يهينكم وشوركم وهدآيت الله

والسلآم عليكم ورحمه الله وبركآته

البيـرق
18/02/2012, 07:45 PM
أشور عليك وانا اخوك تطلعه كل اسبوع مرة للبر يتعلم......

والمغزى مهب بس خطورة الرمي بالبيت لا بيستهين بالسلاح بقناعة ذاته

ريان2002
18/02/2012, 08:07 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أولاً أحب أنبهك لنقطة وأكيد ماتخفى عليك بس للتذكير ( لو ماعلمته بيعلمه غيرك ومابيكون غيرك أحرص عليه منك )
ثانياً لدي بعض الإقتراحات إن شاء الله تفيدك
1 / مثل ماذكر أخونا البيرق تأخذه للبر بين فتره والثانيه مع إني أحس إنها ماراح ترضي غروره وبالتالي ربما يبحث عن حل بدون علمك وهذا خطير
2 / تعلمه في حوش البيت ويكون تحت إشرافك التام من البداية حتى النهايه ولو تكون بشكل يومي فهذا أفضل والحمد لله الرصاص رخيص
3 / يكون له أوقات معينه يروح فيها لولد عمه ويتنافسون في الرمي بسلاحين أو بسلاح واحد وكذلك تحت إشرافك المباشر أوعمك الله يخليه لكم
ونصيحه لاتحرمه التعلم والتجربة ( يتعلم ويجرب قدام عينك ولا يتعلم ويجرب من ورى ظهرك )
وسلامتك وسلامة من حضر موضوعك

ابوماجد-1
18/02/2012, 08:19 PM
أولاً أحب أنبهك لنقطة وأكيد ماتخفى عليك بس للتذكير ( لو ماعلمته بيعلمه غيرك ومابيكون غيرك أحرص عليه منك )
1 / مثل ماذكر أخونا البيرق تأخذه للبر بين فتره والثانيه مع إني أحس إنها ماراح ترضي غروره وبالتالي ربما يبحث عن حل بدون علمك وهذا خطير
2 / تعلمه في حوش البيت ويكون تحت إشرافك التام من البداية حتى النهايه ولو تكون بشكل يومي فهذا أفضل والحمد لله الرصاص رخيص
3 / يكون له أوقات معينه يروح فيها لولد عمه ويتنافسون في الرمي بسلاحين أو بسلاح واحد وكذلك تحت إشرافك المباشر أوعمك الله يخليه لكم
ونصيحه لاتحرمه التعلم والتجربة ( يتعلم ويجرب قدام عينك ولا يتعلم ويجرب من ورى ظهرك )

كلام جميل ولا ازيد عليه بشي عسى الله يكتب اللي فيه الخير

nawaf_tm
18/02/2012, 08:38 PM
أشور عليك وانا اخوك تطلعه كل اسبوع مرة للبر يتعلم......

والمغزى مهب بس خطورة الرمي بالبيت لا بيستهين بالسلاح بقناعة ذاته
كلآمك عين العقل لكن تعرف يآ البيرق حنا عندنآ اشغآل لو الوآحد معه وقت اسبوعيآ يروح البر كآن حنا ذلحين ببآريس > ايه هين :p

كلآمك صحيح 1000%10000

وانت صآدق وخصوصا هو وولد عمه في تحدي كبير بينهم وانت صادق يتعلم قدامي ولا وراي

لآهنت وبيض الله وجهك يآ ريان

كلام جميل ولا ازيد عليه بشي عسى الله يكتب اللي فيه الخير

ايه بالله صصآدق مآ نقدر نزيد على كلامهم شي ...

ولآهنتو جميع يآلربع ..

Platnium
23/02/2012, 01:51 AM
ان عمري ١٢ سنه نفس حالت اخوك بس عندي ٤ سواكتين

وذا تبي ترمي رمايه امنه بالبيت في صندوق عند محلات الرمايه ترمي فيه نياشين بدون لارجع عليك وتحط فيه اوراق نفس هذي

http://db.tt/GabepwiJ

وسعره رخيص ٥دنانير

بس انا قد ماحب السلاح اخاف منه

وانت خوفه من االسلاح عشان يفهم انه مو لعبه

قلايد الخيل
23/02/2012, 03:34 AM
ان عمري ١٢ سنه نفس حالت اخوك بس عندي ٤ سواكتين

وذا تبي ترمي رمايه امنه بالبيت في صندوق عند محلات الرمايه ترمي فيه نياشين بدون لارجع عليك وتحط فيه اوراق نفس هذي

http://db.tt/GabepwiJ

وسعره رخيص ٥دنانير

بس انا قد ماحب السلاح اخاف منه

وانت خوفه من االسلاح عشان يفهم انه مو لعبه

انت عممرك 12 سنه؟

أبوعابد 22
23/02/2012, 10:44 AM
لاتحرمه من السلاح خله يتعلم ويوسع صدره
اهم شي لا يمزح بالسلاح ولا يعبث فيه

Platnium
23/02/2012, 03:46 PM
اي ١٢ سنه قول ماشأالله

رعد سدير
23/02/2012, 09:52 PM
فيه صندوق خشب وفيه حديد مثل الهلل ..موجود بالكويت ..ويمكن يكون موجود عندنا ...
بالنسبه لرمايه داخل البيت مانصحك ..