المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبدل سوبر بنيلي ام 1 مموهه ب اكستريما 2

الكويتي 777
13/04/2006, 02:52 AM
السلام عليكم

للبدل سوبر بنيلي مموهه ام 1 ب اكستريما 2

السوبر حالتها ممتازة

القرم
15/04/2006, 01:23 PM
اعتقد (رأي شخصي) انك ما راح تلاقي الي يبدلك لكن اتمنى لك التوفيق...

الكويتي 777
16/04/2006, 04:53 AM
السلام عليكم

اشكر لك مشاركتك اخي القرم

ليش لهالدرجة واثق انها اطيب من البنيلي

ودى اعرف سبب تخمينك ان امكن

بانتظار ردك

الجنوبي2000
16/04/2006, 08:47 AM
لك رغبة في بيع البينلي يالحداق تواني رجال ادور لي وحده

القرم
16/04/2006, 08:48 AM
عليكم السلام ورحمة الله...

شف اخوي حداق البرتا كشركة مصنعة خبرتها اطول بكثير واشمل من البنلي ومنتجات برتا افضل من البنلي على المدى الطويل والقصير وان كانت البنلي اثبتت جدارتها بدليل حصولها على شعبية عندنا في السعودية لكن لاحظ انها الان تراجعت قدام البرتا ومع الاستخدام اختلفت نظرة مستخدم بنلي عنها وتغيرت قناعته لدرجة ان الكثير اضطر لتغيير او ترهيم السبطانة عشان أداء افضل. بنلي بندقية طيبة لكن البرتا افضل منها لعوامل كثيرة وتفاصيل تخفى في كثير من الاحيان على الرامي العادي لانها ما تظهر إلا للمحترف او بعد فترة طويلة من التجربة وهذا الي يميز البرتا ولا يلاحظه الي يبي نتائج سريعة. واعتقد بل اجزم ان شعبية بنلي على حساب برتا بسبب ان البنلي توفرت بالاسوق قبل برتا.

قبل ثمان سنوات ما كنا نسمع بالبرتا ولا البنلي بشكل كبير عندنا هنا ما نعرف الا البراوننع وبشكل خفيف الرمنغتون هذا بالنسبة السيمي اوتو.

تحياتي

غيّام
18/04/2006, 11:38 AM
القرم صح لسانك انا افداك

ابو زياد1
21/11/2006, 10:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كلن بسمه او كلن بنكه ..
والله يربع اعجبتني نقشاتكم الطيبه انشاء الله مثل الي كاتبها
لكن مدام مشاء الله عليكم عندكم معلومات طيبة ابي استفسر منك يا الخوان
انا احترة بين بنادق ونا مثل القناص الي يبي بندق طيبه ماينشد عن سعرها
المهم مطول عليكم عرضة على 1-سوبربنلي 2-برتا 3-ام خمس القديمة البلجيك .
وطبعن هوم جدد ولكن والله اني احترة وطالب الفزعه منكم يا الربع بارك الله فيكم وفي كل من يشوف خطي وبي نصيحتكم ..

sal7
22/11/2006, 01:01 AM
عليكم السلام ورحمة الله...

شف اخوي حداق البرتا كشركة مصنعة خبرتها اطول بكثير واشمل من البنلي ومنتجات برتا افضل من البنلي على المدى الطويل والقصير وان كانت البنلي اثبتت جدارتها بدليل حصولها على شعبية عندنا في السعودية لكن لاحظ انها الان تراجعت قدام البرتا ومع الاستخدام اختلفت نظرة مستخدم بنلي عنها وتغيرت قناعته لدرجة ان الكثير اضطر لتغيير او ترهيم السبطانة عشان أداء افضل. بنلي بندقية طيبة لكن البرتا افضل منها لعوامل كثيرة وتفاصيل تخفى في كثير من الاحيان على الرامي العادي لانها ما تظهر إلا للمحترف او بعد فترة طويلة من التجربة وهذا الي يميز البرتا ولا يلاحظه الي يبي نتائج سريعة. واعتقد بل اجزم ان شعبية بنلي على حساب برتا بسبب ان البنلي توفرت بالاسوق قبل برتا.

قبل ثمان سنوات ما كنا نسمع بالبرتا ولا البنلي بشكل كبير عندنا هنا ما نعرف الا البراوننع وبشكل خفيف الرمنغتون هذا بالنسبة السيمي اوتو.

تحياتي

لا فض فوك يا القرم

راعي الهـــدد
22/11/2006, 01:05 AM
الا ما تدور لي معك اكستريما 2 مصرحه ولك سعيك هههه

الي عنده يالربع اكستريما 2 مصرحه يدز علي طرف علم وترى الفلوس زاهبه برباطها هههه اي والله

وله دعوه بعد بظهر الغيب

الخيول96
22/11/2006, 01:48 PM
السلام عليكم اخى الطيب البدل على بينيللى ام1 على اكستريما2 بدون فرق انت تدفعو صعب جدا لان الاكستريما توها جديدة وام 1 موديل قديم شوية وتحياتى لك

الكويتي 777
23/11/2006, 03:24 AM
السلام عليكم

اخوى القرم اشكر ردك علي الموضوع ولكنى اتفق وبنفس الوقت اختلف معك فيما ذكرت

فالبريتا والبنيلى شركتان عريقتان ومن عمالقة الاسلحة الممتازة وجميعهم لهم ميزات ممتازة ومن شركة واحدة وبلد واحد ولا يعيبهم اى عيب وانما اختلاف الاذواق والرغبات والاذواق والمادة وايضا مايوفرة السوق لة دور كبير بالشعبية

انا شخصيا جربت معظم الاسلحة ( البريتا والبنيلى )وارى بانهم متقاربين بالجودة ولكن الخفة والسرعة والراحة تهمنى انا شخصيا اكثر من تحمل الضغوط العالية والشكل الخارجى وقوة التحمل

ولكنى ارتاح للاكستريما ولو انها ثقيلة شوى وارتاح اكثر للبنيلى كمفورت لخفتها وسرعتها هذا بالكويت اما بالسعودية فالاكستريما افضل لقوة تحملها وحرارة رميها نظرا لصعوبة توفر انواع الذخيرة الجيدة

وترا شعبية البنيلى بالكويت اقوى من البريتا مع ان البريتا متوفرة واقدم من البنيلى

وانا احتار بينهم وافضلهم كلهم لانهم بنظرى متساويييين

وبالنهاية لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع

اخوك ابو حمود

النحاسي
23/11/2006, 02:07 PM
اختلاف الاذواق هذا مصيبة
هههههه:D
لافض فوك يا الكويتي كلامك حكمة
لكن على الاقل لو كنت قايل بنيلي 2 واكستريما 2 كان (رحمتنا من الفرق الشاسع )
او بنيلي1 باكستريما1
وخليت فيه مجال ... للمناقشة :D

لانك زعلتنا يا راعين البرتتا اكستريما 2.....

عموما الله يوفقك يا غالي وتلقى مرادك:good: :good:

نعمان الفهمان
24/11/2006, 07:53 PM
تبي هذي

http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=61834

او انت يا راعي الهدد ما تصلحلك

القرم
25/11/2006, 10:40 AM
ابو حمود

ياليت الكثير من اعضاء المنتدى بمثل ما تتمتع فيه من رقي في النقاش وتفهم وجهة النظر الأخرى.. قبل مدة بسيطة طلعت انا واحد الشباب الي لهم خبرة في استخدام الشوزن وهو كان معه بنلي2 (ماني متأكد) وانا معي اكستريما2 وجربنا الثنتين وطبعا النتيجة كانت ان الكستريما تفوقت على البنلي وهو قرر انه يشتري له وحده لكن اعتقد ان سعرها هنا في السعودية حال دون مبتغاة واسأل الله انه يكتب له ولكل مسلم الي فيه الخير.

sal7
25/11/2006, 12:00 PM
شركة بنللي تمتلك كذا موديل يحمل الرقم 2

وهي:-

السوبر بلاك إيقل 2 - Super Black Eagle II

أم 2 - m2

سبورت 2 - Sport II

ياليت الواحد منا لا ذكر منتج من منتجات شركة
لا يذكر الشركه و رقم الاصدار
يذكر الشركه و الموديل و رقم الاصدار

تحياتي

النحاسي