المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة عجيبة وغريبة في اللتقاط الأقمار.!

Mansour449
20/02/2012, 08:52 PM
السلام عليكم ياشباب

قدّر الله علىِ واشتريت مسجل صيني يدعم gps والصراحه انه جيد ونشمي وركبت عليه igo اول يوم اتصل مع الأقمار زي العسل ومسكت خطوط الرياض كلها علشان اتأكد :D

المهم من بكرى شغلت الشاشة ودخلت البرنامج ويجيك الgps يستهبل علىِ ! يطلع لي ان فيه اقمار لكن مايتصل معها بتاتاً , قلت خلني اسوي auto detect وحصّل الport وحصّل baud rate لكن الى الآن مو راضي يتصل .

المسجل قريب لهذا
http://p.lefux.com/61/20110428/A1353000HK/InsetImage/Street-King-X4-Super-Car-DVD-Player-With-GPS-6203S_8.jpg

اللي عنده الحل لايبخل علينا وجزاكم الله خير.

أبوعبدالرحمن الأسعدي
20/02/2012, 11:51 PM
سبحان الله انا شايل يدي من الصيني نهائياً لان أصلا اي منتج صيني تجاري اعتبره مشكله بحد ذاته حتى لو ماخرب يجيه يوم ويخرب ويفل دراهمك فل !

للاسف مالي خبره وانا اخوك ونصيحه لوجه الله ابعد عن اي شي تجاري ..

Mansour449
21/02/2012, 07:48 AM
سبحان الله انا شايل يدي من الصيني نهائياً لان أصلا اي منتج صيني تجاري اعتبره مشكله بحد ذاته حتى لو ماخرب يجيه يوم ويخرب ويفل دراهمك فل !

للاسف مالي خبره وانا اخوك ونصيحه لوجه الله ابعد عن اي شي تجاري ..
:D الدجه وماتسوي وانا اخوك , بعدين الصيني فيه انواع فيه الصناعه السيئه والمتوسطه والجيدة.

abum
21/02/2012, 12:18 PM
سو بحث عن اي شي قريب محطة مطعم
ثم وجه المسار اليه
فبتشوفه يلتقط من الاقمار

Mansour449
22/02/2012, 12:30 AM
سو بحث عن اي شي قريب محطة مطعم
ثم وجه المسار اليه
فبتشوفه يلتقط من الاقمار
في الشاشه طالع عندي انه يبحث عن اقمار ويطلع لي كم قمر لكن الإشاره ضعيفه مره ولايتصل ,,مع العلم ان قطعه الgps ملصقها على القزازه الأمامية.

galedo
22/02/2012, 07:20 PM
السلام عليكم ياشباب

قدّر الله علىِ واشتريت مسجل صيني يدعم gps والصراحه انه جيد ونشمي وركبت عليه igo اول يوم اتصل مع الأقمار زي العسل ومسكت خطوط الرياض كلها علشان اتأكد :D

المهم من بكرى شغلت الشاشة ودخلت البرنامج ويجيك الgps يستهبل علىِ ! يطلع لي ان فيه اقمار لكن مايتصل معها بتاتاً , قلت خلني اسوي auto detect وحصّل الport وحصّل baud rate لكن الى الآن مو راضي يتصل .

المسجل قريب لهذا
http://p.lefux.com/61/20110428/A1353000HK/InsetImage/Street-King-X4-Super-Car-DVD-Player-With-GPS-6203S_8.jpg

اللي عنده الحل لايبخل علينا وجزاكم الله خير.

اخوي منصور جرب التالي عدل على ملف الsys القيم التاليه
[gps]
baud=auto ;
port=auto ;
set_messages=0 ;
;source="virtserial"
وان شاء الله يضبط معك

Mansour449
26/02/2012, 06:26 PM
اخوي منصور جرب التالي عدل على ملف الsys القيم التاليه
[gps]
baud=auto ;
port=auto ;
set_messages=0 ;
;source="virtserial"
وان شاء الله يضبط معك
للأسف ماضبط ,, شباب الأشاره موجوده بس ضعيفه ماتتعدا النصف ماادري هل المشكله بالمستقبل ,, أقدر اغيره ؟