تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه ثم الفزعه ثم الفزعه

خالد الكايد1
24/02/2012, 10:20 PM
الحراره جابتلي المراره..........
تعطلت علي طرمت الزيت ومشيت بالسياره وراح علي عمود الكرنك .
وضبت السياره وحطيت قطع اصلي كل ماتحتاجه المكينه غيرته حتي تماتيك المروحه والسيور والشدادات وصيخت اللديتر والحين الحراره تصل النصف وأذا دعست فوق المائه والاربعين ترتفع قليل وتنزل بمجرد ما اخفظ السرعه وترجع علي النص واذا سكرت المكيف تنزل فوق الربع بقليل.

ملاحظه:السياره باثفندر 2005قير تماتيك مكينه3500.

بدوي جنوبي
24/02/2012, 10:39 PM
بلف الحراره مركب يا خالد ؟

Topstars
25/02/2012, 12:09 AM
اخوي خالد ارجوك ثم ارجوك انك تجاوب علا سؤال أخونا أصيل ... وتخلي لك موضوع واحد حتى يتم متابعتك مساعدك بسهوله.

ترى الباث سيارة قويه وخراباتها قليلة وحلها سهل بس انت خلك معنا في موضوع واحد بس لا تشتتنا بفتح مواضيع جديدة.

ولو مشكلتلك انحلت اعطنا خبر عساس بس نستفيد منك برضه ومن تجربتك.

الله يوفقك وينصر إخواننا المسلمين في سوريا.

التمسساح
25/02/2012, 12:32 AM
والله انا من شفت عنوان موضوعك جاء على بالي (الله لايقولها)ان البيت انحرق او انك ظايع في البر واخرتها سياره محتره

خالد الكايد1
25/02/2012, 01:12 AM
جزاكم الله خير علي اهتمامكم بموضوعي وانا اسال الله العلي القدير ان يجعلها في موازين حسناتكم

نعم مركب فلترين

ذيب لوحده
25/02/2012, 07:37 AM
مشكلت سيارتك ليست واضحة لاكن باعتقادي ان تدبيل وجهين لراس المكينه يمكن له دور في رفع حرارة السيارة

اتمنى ان اكون قد افدتك اخي الكريم
تحياتي لك

أحمد محمد1429
25/02/2012, 08:34 AM
أخوي خالد إبدأ بالأسهل والغير مكلف
1ـ شيك على الماء لايكون الأديتر معبي هواء
2ـ شيك على غطاء الأديتر

Topstars
25/02/2012, 10:22 PM
يا خالد فلترين ولا بلفين ترانا منتظرين إجابتك لكي نقدر نساعدك وهل شيكت اللي قاله إخوانا احمد محمد.

أخوي خالد إبدأ بالأسهل والغير مكلف
1ـ شيك على الماء لايكون الأديتر معبي هواء
2ـ شيك على غطاء الأديتر

ترانا منظرين تقرير منك عن كل اللي تم تغييره حتا تسهل علينا ونختص عليك في الردود.

موفق

خالد الكايد1
25/02/2012, 10:57 PM
معذره علي الغلط. قصد مركب بلفين.
ملاحظه:هناك مشكله عند ماكانت تطفي السياره واخبرتوني انه من الطرنبه غيرتها والحمدلله سلكت ولاكن جدجديد وهو حساس عامود الكرنك خربان وغيرته وبدت السياره تسلك ولكن في جلده تركب في حساس الكرنك ضايعه وعدم وجودها يقول المهندس يوادي الي عدم عمل حساس الكرنك جيد لكي تشتغل السياره.
والان انا مشغول في البحث عن هذه الجلده واخرت موضوع الحراره.
جزاكم الله خير علي اهتمامكم بمشكلتي.

Topstars
25/02/2012, 11:01 PM
الله يوفقك تأكد من الشباب هنا برضه يمكن يقدر يساعدوك.

الله يسهل عليك

خالد الكايد1
25/02/2012, 11:13 PM
الشكر الجزيل لعموم من اهتم بموضوعي ومشكلت سيارتي.
والله العظيم اني نسيت خسارتي في السياره بمعرفت هل وجيه الطيبه الغيوره علي ابناء بلدها.وجزاكم الله خير.

خالد الكايد1
10/03/2012, 03:09 PM
بسم الله الرحمن الحيم
شكر خاص ودعاء من القلب لكل من شاركني براي او مشوره او نصيحه.
حبيت لكم الفائده بنسبه لسيارتي الباثفيندرلقد بعتها والله بعد ماصلحتها .
ولكن من كثر ما خسرتني وذهابي بها للورش جاني نفس فيها.وبعتها.
ولكن للإفاده للعموم ابشرحلكم اسباب الاعطال .
1-بنسبه للحراره فكان السبب من التايمن غير موزون لانها تايمنين لازم توزن مع بعضها البعض مايعرفلها الي مكنيكي فاهم .
2-بالنسبه لطفيت السياره فكان السبب من طرنبت البنزين وحساس الكرنك .
ملاحظه:لاتبخلون عن مساعدت المحتاج انا متاكد من ذلك ولكن للتذكير والله ان معنا من المشاركين من يعطيك معلومه 100%وانها توفر عليك خسأر كبيره.
فل نتضامن ونساعد بعضنا ونقول لا للاجانب لا للإبتزاز.
اشكر من انشأء هذا الموقع(مكشات)لانه خدم الكثير واسأل الله العلي القدير ان يجعله في ميزان حسناته.