المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يعقل أنه لايوجد كاتالوج او كتيب تعليمات لقارمن مونتانا !!

أبوعبدالرحمن الأسعدي
27/02/2012, 01:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ان شاءالله طيبين ,,

بدايةً أقول العتب ماهو على الشركة المصنعة العتب على الوكيل الخايب !!

حاولت ابحث عن كتيب تعليمات للمونتانا بالعربي ولكن للأسف لم يفلح بحثي وهذا أصلا الي كنت متوقعه ..:(

أمس اتصلت على احد البائعين المعروفين هنا في المنتدى لأجهزة الجارمن وكان عندي مشكلة في الجهاز وسألته عن كتيب التعليمات بالعربي وقالي خلها على الله الوكيل خايب وفاشل لأبعد الحدود كيف مايطلب دعم للغة العربية سواء في مونتانا او اجهزة النوفي وذكر مشكلة في النوفي مادري بالتوقيت او غيرها المهم انه يدعم المغرب والجزائر وبعض الدول العربية الهامشيه !! ولايدعم السعودية نهائيا !!! حتى قال ان مبيعات هالدول ماتجي على مبيعات حي من أحياء الرياض ! :( وقالها صادق لكن للأسف لاحياة لمن تنادي ...وطبعا اي وكيل عندنا في السعودية يصب اهتمامه في المقام الأول في جمع الدراهم فقط ويترك طلب الدعم وتطوير المنتج لصالح المستهلك في بلده!

كان من المفترض عدم دخول اي منتج للسعوديه الى محل الوكيل الا بشرط ان يكون مطابق للمواصفات والمقاييس المعمول بها بالبلد والا لايدخل نهائياً ..

هذا رابط للغات المدرجة في موقع قارمن واغلبها لغات لدولة واحده فقط ! اما 22 دولة عربية مضروب فيها عرض الحائط للأسف ..

http://support.garmin.com/support/manuals/manuals.htm;jsessionid=68FDB887C12713619E8DE51B464 AB128

sameer_1798
27/02/2012, 03:20 PM
أقول ماحولك أحد بس زين أن الجهاز عربي وترى اللي طالب بتعريب الاجهزه المستهليكين اللي في المنتدى وغيره وإلا الوكيل ماهو مفكر فينا أصلا
وإذا فيه شيء غامض عليك بالجهاز اطرح موضوعك ولاخوان ماهو مقصرين معك أن شاء الله

ابوعبدالله 2005
27/02/2012, 03:30 PM
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مع الأسف هذا الحاصل اخوي

أبوعبدالرحمن الأسعدي
28/02/2012, 01:26 AM
أقول ماحولك أحد بس زين أن الجهاز عربي وترى اللي طالب بتعريب الاجهزه المستهليكين اللي في المنتدى وغيره وإلا الوكيل ماهو مفكر فينا أصلا
وإذا فيه شيء غامض عليك بالجهاز اطرح موضوعك ولاخوان ماهو مقصرين معك أن شاء الله
هلابك أستاذي sameer بيني وبينك مادري وش اخلي أغلب الاعدادات في الجهاز غير مفهومه نهائيا مجرد جمله بالعربي لكن وش تفيد هالجمله او وش معناها مادري بصراحه !!!

انا حاولت اطبق على بعض الشروحات في المنتدى ولكن يبقى الجهاز يتميز بخيارات وميزات كبيره صعب تغطيتها بالشرح كلها

عموما ماقصرت وانا اخوك وشاكر لك مرورك العطر

أبوعبدالرحمن الأسعدي
28/02/2012, 01:29 AM
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مع الأسف هذا الحاصل اخوي

مرحبا اخوي ابو عبدالله

كان الله في العون وأنت مثل ماقلت اكيد عانيت من هالمشكله ...

جزاك الله خير