المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يااهل الخبره

ابن فجري
01/03/2012, 04:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاب استفسر منكم يااهل الخبره انا عندي سيارة ابيكا موديل 2006قير توماتيك اربع سلندر عندي علتن في القير مايبدل لا بغيار ثالث ولارابع يظل في ثاني محشور والقير لاعطيته d ولا R السياره تنقز وصايره ثقيله لامشت وعزمها طايح وطلعت لصناعيه وفقعوا براسي اللي يقول لي غير كرسي القير واللي يقول غير القير ولا وضبه واخر شي قال لي واحد مالك الا تفحص سياره كمبيوتر وفحصتها كمبويتر قبل شهر قالوا لي كف القير وكمبيوتر القير خربان لكن كانت الامور الماديه بوقتها زفت ماصلحتها وأجلتها لين الشهر هذا ورحت لورشه معروفه انصحوني فيها لها أسم قلت لهم سياره فيها كذا وكذا ومعي ورقة فحص كمبيوتر قبل شهر قالوا لي لا مالنا شغل بالورقه هاذي لازم تفحص السياره عندنا كمبيوتر عشان نعرف الخراب وماتحملنا مسئوليه اذا ماضبطت وقلت الشكوى لله :( افحص كمبويتر وفحصتها وقالوا لي ان حساس ثالث ورابع بالقير خربان وقيمته 320 ريال وهو اللي مايبدل لا بثالث ولارابع ونصلحه لك 550 ونعطيك ضمان 3 ايام عليه انا هنا وسوست وقلت مين اصدق الورشه الاولى ولاثانيه ولا اللي قالوا لي غير القير احسن وش رايكم انتم اصلحه ولا لا واذا واحد منكم مره بنفس معاناتي يقولي وش سوا .................................................. .........وشكرا