المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحبون السوالف الطيبه

بارود قطر
17/04/2006, 01:05 PM
سنتن من السنين..من اربع او خمس سنين..كنا قانصين شمال المملكه..
الله يدوم عزها..قولو أمين...المهم ذيك السنه كان الربيع طيب ..وكان الحيا..عام على مناطق المملكه..
المهم.أول ما وصلنا القاع اللي حن نبي كان وقتنا الضحى العود.. حطينا عنتنا..خيمة للمجلس..وخيمه للشايب..وخيمه لنا حن يا الشباب..وخيمه للمطبخ..ويوم جا عصير..دعينا الطيور وعلفناها بس ما اشبعناها لأن بكره ورانا دوجه من الفجر..المهم..وحن ندعي طيورنا..راح واحد من أخوان شمه مثلكم وشرواكم وجاب هرفي للعشا..الله ياولد..خوش هرفي مفلي في ذا العشب..سمين وكفله يقول كذا كذا.طبعا انتو عارفين ايش معنا كذا كذا..المهم ضبطنا العشا..ذيك الكبسه..الي تاكل السماط وراها.. تعشينا وبعدها جلسنا على جال الضو فنجال رايح وفنجال..
و حما الوطيس.. صار التحدي..من الي ياخذ الذهبيه بكره..طبعا انتو مب عارفي ايش معنا الذهبيه. هذا مصطلح بينا والذهبيه معناها بينا الي يجيب الحباره في المخلاه..المهم صار المهايط وكلن يقول انا طيري اجيد من طيوركم..المهم امسينا: ويوم اصبحنا الصبح عاد النور ما انطر..افطرنا وتقهوينا وسرحنا..كلن راح في اتجاه.. :row:...انا و واحد من الربع وجهنا جنوب انا في موتري وهو في موتره..انتبارا..خلينا بينا خمسمية متر تقريبا..وانا اقول يالله ترزقا خير في ذا الصباح المبارك..طبعا..علينا برد وتو النور شاق..متلطم بالغتره و متكلوت بالبشت..وفاتح الشباك..وعيني على الثر..يرب الله يقطنا على ثرها..ويوم خذنا حول الساعتين..وبدا العماس :eek: يشق طريقه إلى صدورنا..ولا اسمع في الجهاز..رفيقي..يصوت..:director: (http://www.mekshat.com/vb/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=0#) فلان..قلت: هلا ارسل..قال: ابشر بثرها تو هالساع وتخشش عنا..طبعا انا ما أقدر اوصف لكم شعوري بعد سماع هذا الخبر :D ..
قلت: بعدي..اصبر انا جايك..وهو كان عنده فرخ شاهين..صايد ثنتين من قبل..قال:برز قلت: حرام :no2: ما أفك طيري قبل طيرك..المهم جهز طيره..وانا لقطت ثرها يمين يسار لين جا ورا عبله ولا عاد ضهر قلت: فلان قرب الضاهر انها ورا لبعله ذي انت طيرك جاهز قال:ايه بس إذا شفته طيرها..سقت موتري صوب لعبله..يوم فرقعت من تحتها..وكتت ما في بطنها..صحت على رفيقي طارت فك فك..سقت وراها..ولا( جلاد) فرخ الشاهين..وراها...كنيبه يقول: هذي أراويكم فيها..يلحاقها كنها واقفه وياخذ منها ريش..يوم شافت البلا الي جاها غيرت وجهتها..لحقها مره ثانيه فوق..وضربها..قالت: ذا البلا مب فاكني في السما..وتخر تبي القاع..ويخر وراها ويلقطها قبل توصل القاع..وخوكم طول هذي الفتره..يردد(يا هادي يا دليل...يا هادي يا دليل ) ويوم لقط رقبتها..ويصح رفيقي في الجهاز..(الهم صلي على محمد..الهم صلي على محمد)..ويحول رفيقي طبعا كان مستانس والبتسامه شاقه الحلق..:D ازيد من ذي لبتسامه بشوي..قلت::مبروك صيد الشاهين قال الله يبارك فيك..المهم ما طول عليكم غدا طيره..وقيلنا قهوه و شاي..وشويه..مصير حبارا.وطيور فلا..و دجنا عقب المقيال بس ما عينا شي..وحده تكفي المهم شفناها و شفنا الهدد..و الذهبيه في المخلاه..صارت من صيد امس..طبعا عودنا العنه..ولا الربع قدامنا..استانسنا يوم شفناهم في العنه قبلنا..قلنا اكيد ما لقو شي..حن اللي خذنا الذهبيه الليوم..طبعا حولنا من مواترنا..حن ما نشوف( طروح نجد):cool: ولا الربع ملاقينا....:الله حيهم الله حيهم..علومكم..قلنا: وش علومنا...اكيد طيبه...شوفو المخلاه..وتعرفون...ولا يقول واح..زين انكم عينتو وحده...احنا اليوم فكينا على ثنتين..وقدهم في القدر..مع الهرفي..حسيت و كأنه لطمني بكس على وجهي..:(..صادو ثنتين..وحن وحده..غلبونا اليوم..الله يعين الليله..وش يفكنا من السنتهم.. بس الحمد لله ان حن صدنا وحده ولا كان علوم..((((هذي وحده من سوالف المقناص و أرجو اني ما طولت عليكم..و سلامتكم)))

قناص تميم
17/04/2006, 01:40 PM
جزاك الله خير على السالفه الرائعه للأسف راحت الذهبيه الله يعوضك بفضيه وبرونزيه وذهبيه ( ههههههههههههه)
وشكراً

المري
17/04/2006, 01:45 PM
مرحبا يابارود بين ربعك واخوانك

والمنتدى معيد اليوم بأنضمامك الى المكاشيت

وماقصرت على ذا السوالف الزينه..

وحياك الله يالغالي..

اخوك / المري

ملاعب الريح
17/04/2006, 01:47 PM
تسلم أخوي سالفه في غاية الروعه
تحيتي (ملاعب الريح)

بارود قطر
17/04/2006, 02:48 PM
انا شاكر لكم...يا اخوي ابو سيف و اخوي المري و اخوي صقار نجد.....
و هذي اول مشاركه لي و يشرفني اني اكون واحد من المتواجدين في موقع مكشات.

نايف الخالدي
17/04/2006, 07:00 PM
جزاك الله خير ل هالسالفه
واهلا فيك بين اخوانك
اخوك /نايف الخالدي

الدستن
17/04/2006, 07:04 PM
يامال العافيبة يا بارود قطر

وننتظر مشاركاتك الطيبة

أخو المري
17/04/2006, 08:16 PM
ومرحباوالله ومسهلا
هلت وامطرت
بوجودك
و
لاهنت يا بارود

على ذا السالفه المعبره

يا ليت توصف شعورك يوم دعاك خويك على ثر الحبارى؟؟؟؟
ههههههههه

عسى الله يعين انشاء الله

اخو المري

رضوان
17/04/2006, 10:22 PM
الله يعطيك الف عافيه على هذه السا لفه الرائعه
مع تحيات اخوك رضوان

الدكتور00
17/04/2006, 10:34 PM
مرحبا ومسهلا يا بارود قطر ،،

وحياك الله بين ربعك وناسك ..

وبيض الله وجهك على هالسالفة الطيبة ،،