المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوووون الفزعه من اصحاب الاكسبلورر 2010 v6

GX8v
02/03/2012, 09:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السالفه بختصار ياربع قبل شهر او حوله طلع عندي في الشاشه صور المكينه وخفت على موتري
ولمى فحصته كمبيوتر طلع كويل وبواجي طبعا الموتر فيه تعتعه اذا وقفته كنه يتفتف
رحت وركبت بواجي وسافرت عليه
ورجعت ورجعت معي المشكله تفتفه وتقطيع واذا وقفته فيه صوت قرقره
والحين وديته لفحص البريدي في النسيم وقالي اشياء كثيره منها اسلاك بواجي وفلتر قير ومدي وشو بس المصيبه الي فجعني فيها ان المكينه فيها تبخير وقالي انه يتوقع انها بحاجه لتوضيب وبصراحه ياربع قروشني بشكل ماتوقعونه وبغيت اتهاوش انا وياه بس لمى فتح الكبوت شغل السياره وفتح غطا الزيت واذا تعتع الموتر يطلع دخنه سودا من الفتحه وانا خايف الحين ان الموتر يبيله شغل واجد او مكلف بمعنى اصح سواء في ورشه او الوكاله وانا اشوركم ياوجوه الخير تكفووووووووون شورو علي وش السواه انا توني طالع من الفحص والموتر شغال ومافيه شي واتوقع ان التوضيب اذا وقفت المكينه بس الموتر شغال ولا فيه شي

ارجو منكم انكم تفيدوني او حصل مثل هالشي على واحد علما ان الموتر على يدي وكاله وماشي 100 الف

تكفوووووووون المشوره وهل الوكاله غاليه

ramy asiry
03/03/2012, 01:14 AM
غير اسلاك البواجي
والبواجي
وصفاية البنزين
بغدين 100 ألف الموتر جديد

GM_400
03/03/2012, 10:53 AM
لاتخاف وناخوك

موترك مابه الا العافيه ان شاء الله

وحقين الفحص نتايجهم نصها خطأ من واقع تجربه مع البريدي وكاركت وغيرهم خذ وخل

سيارتك يبيلها تصفيه

افحص الكويلات وغير الخربان منها غالبا التفتفه منها خاصة مع الدعسه
غير فلتر الهواء ونظف الثروتل والحساسات

وكانك ماغيرت زيت القير غيره مع الفلتر عند بترومين واشتر القطع بنفسك وكاله مثل الفلتر والقاز قيت

كان مويه الرديتر فيها تهريب او تبخير شيك كوع المويه البلاستك غالبا يضرب معك بعد 100 كيلو

بالتوفيق

GX8v
03/03/2012, 01:14 PM
بيض الله وجهك ثم بيض الله وجهك والله لا يهينكم الله يريحك وانشالله اليوم بوديه للعضيب وبشري جميع القطع الي قلتها لان وكالة الجزيره يقصبون الواحد بلقيمه

GX8v
03/03/2012, 01:28 PM
اخوي Gm-400
ممكن ترسلي رقم جوالك على الخاص الله لايهينك لاني انا ماقدر ارسلك لسبب قلة مشاركاتي
ولك جزيل الشكر وانا خوك

GM_400
04/03/2012, 11:58 AM
لا تقرب العضيب خاصة فروعهم اللي خارج الصناعيه القديمه انتبه استغلال في استغلال وشغلهم دبل السعر للأسف المفروض ان اسعارهم موحده افضل فرع لهم هو الفرع القديم

عندي لك ورشه فلبينيين يشتغلون امريكي ومجربين في صناعية العروبه المدخل الشمالي يمني في يمين ثاني ورشه يمين وعلى راسهم مدير سعودي اسعارهم معقوله ولو ان شغلهم بطيئ بس ارقد وامن

وان غلبت الروم وتبي شغل منظم وفحص كامل مر على ورش البيان كويسيين خاصه اللي عند ترايستار في الصناعيه القديمة

سلامي لكم

نوكي بلس
19/05/2012, 11:41 AM
الوكالة عندها حمله لتغيير كوع وبلف الحرارة البلاستك مجاناً