المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعة ياشباب ممكن مواقع الصيد الممتازة في جدة

عاشق عدن
02/03/2012, 11:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياشباب ممكن تدلوني على أفضل أماكن الصيد في جدة مع العلم أنا في مكة لكن أحياناً أطلع جدة أصيد لكن ما أتوفقت بصيد في جدة طلعت حوالي 12 مرة ولا مرة طلعت سمك ما أدري وين المشكلة هل في أو موقع الصيد مع العلم أنني عندما ذهبت لزيارة أقاربي في اليمن عدن صدت أكثر من مرة الصيد هناك على كيف كيفك ميه الميه لكن جدة من جد لو قالوا جدة غير لهذا ياشباب ممكن تدلوني على أفضل الأماكن للصيد بالسنارة من الشاطىء في جدة ومايكون المكان زحمة وضجيج وياليت تعطوني العنوان واضح عشان ما أتوه لأني ما أعرف جدة إلا شوي

accentkool
03/03/2012, 04:03 AM
رووح سقالة جده
مقابل فندق الهيلتووون

ابو حسان اسحق
03/03/2012, 11:02 AM
اخويا عاشق عدن في جدة من الشاطىء صيد مافيش الا في منطقة خليج سلمان ومش قد كده بالنسبة للكورنيش صيد في النادر
اقترح عليك تروح من مكة على سقالة القطان. ارجو انا اكون افدتك وبالتوفيق.

@ بحار مجيرمة @
03/03/2012, 09:37 PM
ياهلا فيك اخوي عاشق عدن

بصراحة صيد جدة ضعيف جدا بالذات في مناطق الشمال

لكن الافضل الكورنيش الجنوبي وانت نازل جنوب

افضل نسبيا مش ولا بد ( الله يرزقك من اوسع ابوابة)

تحياتي لك

عاشق عدن
04/03/2012, 02:06 AM
أخوي أستكوزة البحر تقصد بالكورنيش الجنوبي أبحر الجنوبية إذا كان هذا المكان ياريت توصفلي مكان محدد

ذباح الكرك
05/03/2012, 02:12 AM
لا ياخوي الكورنيش الجنوبي جنوب مدينة جدة بعد الخمرة وابحر الجنوبية شمال مدينة جدة

فهودي الصغير
05/03/2012, 03:10 AM
اخويا عاشق عدن في جدة من الشاطىء صيد مافيش الا في منطقة خليج سلمان ومش قد كده بالنسبة للكورنيش صيد في النادر
اقترح عليك تروح من مكة على سقالة القطان. ارجو انا اكون افدتك وبالتوفيق.

كلام سليم 100%
واذا حبيت تروح الشعيبه عندك سقالة القطان والخور وسقالة الطيب وغير كذا ارفع يدك

واذا بغيتلك خوي انا جاهز في اي وقت

احترامي ...

ramadan222
05/03/2012, 10:15 AM
كلام سليم 100%
واذا حبيت تروح الشعيبه عندك سقالة القطان والخور وسقالة الطيب وغير كذا ارفع يدك

واذا بغيتلك خوي انا جاهز في اي وقت

احترامي ...
يعطيك العافية اخوي على ردك ...طيب انا من جدة ممكن الوصف الدقيق للمكان على شان ما اعرف الشعيبة؟؟ و سقالة القطان والخور وسقالة الطيب ياريت الوصف جزاك الله الف خير :mad:

عاشق عدن
05/03/2012, 02:13 PM
أشكرك أخوي فهودي الصغير على العرض الجميل وإن شاء الله الشهر الجاي أفكر بالذهاب للبحر الشعيبة وإن شاء الله وقتها براسلك عشان نروح سوا وياريت ترسلي ايميلك عشان التواصل

eyad-hashim
06/03/2012, 12:28 AM
الجميع يؤمن ان الرزاق هو الله
من عشرة ايام طلعنا مجموعة فى بوت مستأجر وصاحبه ابو سليمان من منطقة المجيرمة بعد الشعيبة جنوب جدة وكان الصيدوالحمد لله لايذكر ولكن الاثنين اتصل بى قريبي ببوته وطلعنا السمبياد من شمال ابحر وحولل السمبياد كان التوفيق من الله ورجعنا بالسلامة بخير من الصيد جلب

فهودي الصغير
06/03/2012, 12:44 AM
أشكرك أخوي فهودي الصغير على العرض الجميل وإن شاء الله الشهر الجاي أفكر بالذهاب للبحر الشعيبة وإن شاء الله وقتها براسلك عشان نروح سوا وياريت ترسلي ايميلك عشان التواصل
يسعدني ويشرفني وانا تحت امرك في اي وقت
ومعلوماتي في رساله خاصة عندك ....

فهودي الصغير
06/03/2012, 12:52 AM
يعطيك العافية اخوي على ردك ...طيب انا من جدة ممكن الوصف الدقيق للمكان على شان ما اعرف الشعيبة؟؟ و سقالة القطان والخور وسقالة الطيب ياريت الوصف جزاك الله الف خير :mad:
بسيط جدا اخوي ما يضيع

تتعدى الكورنيش الجنوبي تقريبا 40 كيلو تلقى لوحة مكتوب عليها (( القطان ))
تدخل معاها وتتجه الى المنتجع واول ما توصل الى البوابه تقطع تذاكر التذكرة ب 30 ريال

واذا بغيت الخور ادخل من نفس المفرق واتجه سيدا مسافه تقريبا 15 -20 كيلو تلقى الخور امامك وتشوف الابوات قبالك ومركز الخفر

وسقالة الطيب تروح لها من عند التحليه يمين تلقاها بين حرس الحدود والتحليه

عاشق عدن
06/03/2012, 02:11 AM
مشكووووووووووووووور أخوي فهودي

عاشق اللقيطة
06/03/2012, 02:44 AM
يا خوي تبي نصيحتي اطلع من جدة ...
قد مشطناها تمشيط ما فيه مكان ما رحته ... كلو زي بعضه ...
حتى المجارير ما تضرب معانا الا نادرا ...
اذا انك صامل تبي تصيد في جده عليك بابحر الشماليه عند السمكه الكبيره في طريقك مر البنقلة خذ لك كذابه للحبار هناك الحبار بالهبل او اشتريلك حبار كبير ابيض وقطعه قطع قد اصبعين السبابه و الوسطى من اولهم الى اخرهم و فالك البياض الي يتعبك ...

عاشق عدن
06/03/2012, 10:46 PM
مشكور أخوي عاشق اللقيطة إن شاء الله بعمل بنصيحتك لكن تقصد السمكة الكبيرة هل هي دوار وكيف أوصل له