المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اخوان الدكات الحديد افيدونا فيها سؤال?

السهم الأول
03/03/2012, 07:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شباب عندي سؤال عن الدكات الحديد تجي 4*5او حول هالمقاس ابغى افصلها بكم و وين يفصلونها لو بغيت اكبرها شوي و ووو الخ.

الي عنده علم يفتينا وله مننا صالح الدعاء ان شاء الله

ابولولو
03/03/2012, 09:33 PM
هلا وغلا اخوي الغالي
الدكه له اشكال وانواع
فيه ناس يحطونه ثابته والوسط تيوب وبليوت خشب عريض
وناس يحطون متحركه وله كفرات وهو الصح اذا بغيت تحركه وخاصه اذا صار المكان كبير
الحديد الان مرتفع شوي وكل يوم له سعر
اذا بغيت توفر خذ حديد مستعمل من مخرج 17اذا كنت باالرياض او خشب مرابيع ارخص وهن عمليات جدآ تبي جديد او مستعمل وهو متوفر عند حقين الاخشاب بكثره والحراج فيه
اذا حطيت تيوب احسب مقاس البليوت علشان ماتقص واجد يعني احسب مقاس البليوت حبتين باالطول او ثلاث علي كيفك اوثلاث ونصف
وتقدر تحط صاج ثقيل بس غالي الحديد شوي
والتفصيل ورشه الحداده هذي شغلتهم
واذا بغيت شي اوفر واريح جيب الحداد حقين اليومي وتتفق معه يجي لمك باالبيت وانت تجيب الحديد ونقله رخيص جدآ وجب مره وحده اريح لك
اخترح الي يريحك

ابو البر
05/03/2012, 12:18 AM
بجوار سوق الجمال وانت متجه للجنادريه يوجد محلات لبيع مستلزمات المخيمات وبتحصل عندهم بالكوم وبتحصل اللي يفصل لك على المقاس اللي انت تبغاه.

ومثل ما قال لك الآخ ابو لولو اذا جيت تبي تفصل او بتشتري احسب حساب الآبلكاش عشان ما تقصص منه

وللمعلوميه المقاس الموحد للخشب (البلاي وود)2.40*1.20

ALGNTL
07/03/2012, 12:48 PM
هلا وغلا اخوي الغالي

الدكه له اشكال وانواع
فيه ناس يحطونه ثابته والوسط تيوب وبليوت خشب عريض
وناس يحطون متحركه وله كفرات وهو الصح اذا بغيت تحركه وخاصه اذا صار المكان كبير
الحديد الان مرتفع شوي وكل يوم له سعر
اذا بغيت توفر خذ حديد مستعمل من مخرج 17اذا كنت باالرياض او خشب مرابيع ارخص وهن عمليات جدآ تبي جديد او مستعمل وهو متوفر عند حقين الاخشاب بكثره والحراج فيه
اذا حطيت تيوب احسب مقاس البليوت علشان ماتقص واجد يعني احسب مقاس البليوت حبتين باالطول او ثلاث علي كيفك اوثلاث ونصف
وتقدر تحط صاج ثقيل بس غالي الحديد شوي
والتفصيل ورشه الحداده هذي شغلتهم
واذا بغيت شي اوفر واريح جيب الحداد حقين اليومي وتتفق معه يجي لمك باالبيت وانت تجيب الحديد ونقله رخيص جدآ وجب مره وحده اريح لك

اخترح الي يريحك

الله يعطيك العافيه

طيب لو خليت القواعد خشب بدون حديد تتحمل لان الخشب اقل تكلفه من الحديد بكثير جداً