المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيربوكس للـددسـن .....

ابو مقعد511
04/03/2012, 11:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
صباح / مساء الخير للجميع
حي الله اهل مكشات .. مرحبا الف .
كيف حالكم ..؟ ان شاء الله طيبيبن ..
...............................
ندخل فالموضوع دغري :D السالفه ياطويلين الاعمار . انا عندي ددسن 2001 (كربريتر ) شاصي طويل المهم قدر الله علي وضرب الجيربوكس حقه ورحت غيرة له واحد وما زبط طلع الجيربوكس اللي مركبه خربان .. المهم رجعته لصاحبه .. رحت افر فالتشاليح واحصل ددسن 2010 مصدوم باين انه توه (الله يشفي صاحبه) ..
وان شاء الله بروح للتشليح بكره واساله عن جيربوكس هالددسن 10

الزبدة :D
هل جيربوكس الددسن البخاخ يركب على الددسن الكربريتر ....؟
يعني فك و ركب والا في حوسه..
..........
وجزاكم الله الجنه ..

ابو مقعد511
05/03/2012, 10:47 AM
صباح الخير .. 38 مشاهدة .. ؟؟؟؟؟؟؟؟

PATROL-99
05/03/2012, 01:52 PM
فية ددسن لولد اختي خرب قيرة ورحنا التشليح وشرينا له قير..
اكتشفنا ان قير الموديلات الجديدة قير صغير بينما قير المديلات القديمة (الي هي 2005وتحت) قير كبير وفية واحد من التشاليح قال لنا عادي تروو يركب القير الصغير بس عاد زود حرص.. ركبنا الكبير:)

اتمنى اني افدتك...

SHEDET36.GM
05/03/2012, 06:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي ابو مقعد كيف حالك أنشاء الله بخير.. الله يعينك على التشاليح والله انها قلق ههههههه المهم يا طويل العمر القير اللي تسأل عنه 2010 وتبي نركبه علي 2001 مع الاسف اقولك ما راح يركب . لأن الموديلات الجديدة تجي طويلة شوي علشان المراتب مفصوله لايهمك يقول يركب العصى حقت القير راح تدق في المرتبة لاجيت تلقمه في الثاني و الرابع والريوس مشاكل يعني .هذي صارت معي ددسني 98 ولقيت قير لقطه حق 2007 بس مالله كتب وركبت من عنده حق 2004 ومشى حاله زي الحلاوه.
واسف على الاطاله وتقبل تحياتي

ابو مقعد511
06/03/2012, 02:40 AM
فية ددسن لولد اختي خرب قيرة ورحنا التشليح وشرينا له قير..
اكتشفنا ان قير الموديلات الجديدة قير صغير بينما قير المديلات القديمة (الي هي 2005وتحت) قير كبير وفية واحد من التشاليح قال لنا عادي تروو يركب القير الصغير بس عاد زود حرص.. ركبنا الكبير:)

اتمنى اني افدتك...

جزاك الله الف خير ..

ابو مقعد511
06/03/2012, 02:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي ابو مقعد كيف حالك أنشاء الله بخير.. الله يعينك على التشاليح والله انها قلق ههههههه المهم يا طويل العمر القير اللي تسأل عنه 2010 وتبي نركبه علي 2001 مع الاسف اقولك ما راح يركب . لأن الموديلات الجديدة تجي طويلة شوي علشان المراتب مفصوله لايهمك يقول يركب العصى حقت القير راح تدق في المرتبة لاجيت تلقمه في الثاني و الرابع والريوس مشاكل يعني .هذي صارت معي ددسني 98 ولقيت قير لقطه حق 2007 بس مالله كتب وركبت من عنده حق 2004 ومشى حاله زي الحلاوه.
واسف على الاطاله وتقبل تحياتي

والله ياخوي مدري وش السواة .. الظاهر نبا نوضب القير القديم ...