المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في قير المرسيدس موديل 2000

مد الخير
05/03/2012, 04:32 PM
إخواني الخبراء :
بعد التحية عندي سيارة مرسيدس 200 e لما أكبس على البنزين ما ينتقل من النمرة الثانية للثالثة ويستمر يحن حتى أرفع رجلي شوي بعدها ينقل للثالث مع إن التغييرات طبيعية بدون كبسة قوية

1من نجد
05/03/2012, 05:10 PM
مشكلتك سهلة لاكن
ابسألك هل الصوت اللي تسمعه بعد التبديل مثل صوت صرير السير لما يجيه موية ويبدل بعصبية؟؟إذا كذا امرها سهل.

أو انك تحس برجفة أو طقة بالقير لما يبدل؟؟

انتظر ردك للتوضيح

مد الخير
05/03/2012, 10:57 PM
أخوي 1من نجد شكراً لك على الرد لكن ما ميزت الصوت ولكن بجربه يوم غد و أعطيك الخبر

مد الخير
06/03/2012, 01:13 PM
بعد ما جربت السيارة ماسمعت صوت معين بل التغييرة عادية بس تبين أن الحنة ما هي في الثاني بس بل هي في الأول والثاني والثالث بعد الكبس على البنزين بقوة

1من نجد
06/03/2012, 08:41 PM
طيب الزيت والفلتر هل هو قديم لم يتم تغييره من فتره
واذا كنت غيرته هل اخذت الزيت والفلتر من الوكالة
لأن الزيوت برا الوكالة مقلدة وغير مطابقة لمواصفات الوكيل

اذا كانت المشكلة عندك في الصباح والسيارة باردة أقوى فأكيد عندك مخ القير مجاريه مسكره
وهذا سبب تأخر التبديل
انت غير فلتر وزيت في مكان موثوق وافحص القير كمبيوتر لو ما انحلت المشكلة راسلني على الخاص
وامرها سهل انشاالله

مد الخير
06/03/2012, 09:24 PM
بيض الله وجهك على تفاعلك مع موضوعي و إن شاء الله أعمل بتوجيهاتك :good::good::good:

فكاك العقد
06/09/2012, 01:47 AM
اخوي انا عندي نفش مشكلته وش الحل ياليت لو تحط حل هالمشكله على العام عشان اللي تمر عليه هالمشكله يعرف وشلون يحلها ولا لفته بالصناعيه وكل واحد يقل لك شي توضيب واللي يقول بلف واللي يقول تنظيف والله صدع راسي منهم مارسيت لي على واحد فاهم .....ياليت ترد علي