المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة للمطالبة بفتح المراسي في منطقة مكة..كلها مقفلة

عابر البحار
06/03/2012, 01:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادعوكم يا اخوان من هذا الممبر المبارك للمطالبه بفتح المراسي خاصة في منطقة مكة وفتح مراسي جديده والاهتمام بها ،،، والله حكومتنا الرشيدة ما تقصر بس نوصل لهم العلم والمعاناه التي نعيشها

تعبت وانا ادور على مرسى انزل فيه الهوري .. حتى ابحر قالوا مقفل
رحت جنوب جميعها مقفلة الشعيبة - المجيرمة - كشران ويقولون الشباب حتى الكرنيش الجنوبي واذا ماهو مقفل ما تجد مكان ترسي فيه الهوري من كثر الهواري طيب افتح مراسي جديدة ما عندك احد ..

اذا ما تحركنا فريق واحد ورفعنا المطالبة لولي الأمر والله بنستمر في المعاناه واخر شيء ما تجد مكان تحط فيه الهوري
همتكم ياشباب الموضوع مهم وخطير

aglanco
06/03/2012, 01:54 PM
الله يلوم اللي يلومك شي طبيعي تتكلم بحرقة
صعب الواحد يشوف حقه قدام عينه ومايقدر يتصرف فيه
لازم لكم صوت قوي وجماعي عساهم يحلون وضعك
هذا اللي عندي بارك الله لك بحلالك ..

اتاااوي
06/03/2012, 05:56 PM
الله يكون في عونك ويفرج همك وهم الباقين اذا تبي ترسي قاربك ابشر بساعدك وابي دعواتك صدقني بحاول بس بشوف المرسى اللي انامرسي فيه وان شاء الله اقدر اساعدك
ارسل رقم جوالك اذا تبي
لوجه الله من غير مقابل خخخ بس دعواتك يالحبيب

ماسيوم
06/03/2012, 06:04 PM
السلام عليكم ورحمه الله..
والله انك صادق وتجي عند حرس الحدود والا وزاره المواصلات تراجع كانك تراجع في صك من كثره الشروط والاكانهم متجملين في الناس ومادروان امتنزهين يدفعون اكبر رسوم 300 ريال في السنه علشان ينهانون وتتمرمط كرامتهم في الارض وازيدك من الشعر بيت الابوات اسعارها في زياده كبيره ومااعرف ليش مادام المراسي مقفله؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نرسي في الدول المجاوره شواطينا صغيره حوالي 2000 كلم البحر الاحمر ومثلها الخليج العربي حسبنا الله ونعم الوكيل طولت عليكم السموحه تحياااااااااااااتي...

ezat
06/03/2012, 06:52 PM
الله يعينك ابو محمد
تفرج ان شاء الله ... اعرف لك واحد في الشعيبة ان شاء الله مايقصر

وافي6556
06/03/2012, 08:22 PM
البضيع وصروم و(الشعيبه المفتوحه) كلها مفتوحه
روح لقطاع الرويس او نفس المركز اللي تبغاه وتاخذ العلم منهم انا قبل شهر تقريباً مريت عليهم وكانت مفتوحه ونزلت بوتي
واذا انت من محبي الجنوب نصيحه ابعد عن جده قدر المستطاع يزين البحر وتزين المجالب والبحر انظف
بالتوفيق

accentkool
16/03/2012, 04:13 AM
الله يكون في عونك ياخوي وان شاء الله احد يحس ويطبق

هواناىبحريى
16/03/2012, 01:31 PM
فعلا معاناه لازم نكون متكاتفين اقل شى رفع برقيه بحالنا ا لمزرى؟

ابو عمار الحربي
16/03/2012, 02:12 PM
عليك بالواسطه هي الي تمششيي امورك في هذا البلد الكريم والله لو تصيح لا بكره محد حولك

بحر الاحلآم
16/03/2012, 02:23 PM
الله يفرجها عالجميع انا مجرد هاوي صيد من اهل جدة ولالقيت موقف الا في ذهبان وبفلوس واخر الدنيا!
وشكلي بترك الهجولة من بدايتها

adnanmgh
16/03/2012, 02:26 PM
الله يكون في عونك ياخوي وان شاء الله

تتسهل اموركم