المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب المنتدى اول موضوع لي اتمنى المشورة

مربي حيوانات2
06/03/2012, 06:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديد في المنتدى وحاب استفسر عن كذا موضوع
انا عندي سنارة ابو 40ريال:Dكم مرة رحت كباين المرجان واصيد سمك زينة قد الكف وانا اتحمست لما اشوف الناس تتعب وانا انقشها ولا احس بقوة السمك انا معايا ..قولو ماشاء الله << الي يقول كدا مليونـــ هههههه
المهم 400-450 فانا ابغى اعرف ايش هي القصبة الجيدة والمكينة الممتازة ومقاس الخيط والخاطوف ولا انتو ايش تسمو والثقل
اناان شاء الله رح اصيد من سقالة الكورنيش عارف انها كلها ملاقيف وزحمة وغير من البلاهة لكن كلمت ابوية عساس اني اركب بوت ونروح نصيد قالي (ليش شايفنا صيادين ولا دحين لايروح البوت يتعطل ولا شي !!):(
قلي السقالة السقالة فانا الله يعيني رح ابدا من السقالة ولما يشوفني صيدت كم سمكة ويشوف البالهة حي وديني باذن الله البوت معليش طولت

ابغى اعرف كل شي مناسب للصيد من السقالة ومن البوت واذا رحنا ثول ايش الادوات المناسبة وسلامتكم او اني احتفظ بالمبلغ واصيد على ابو 40 خخخخخ
انا من سكان جدة مشكور والله يوفق الجميع
ثلاثاء مبراك <<ليش شايف يوم الجمعة انت ولا ايش ههههههههه:D

مربي حيوانات2
07/03/2012, 01:43 PM
:(:(معقوووووووووووووولة
105 مشاهد ولا رد حتى عن اي سؤال مو لازم كلها في وقت واحد افا مكشااااااات :no2:

accentkool
07/03/2012, 02:00 PM
[QUOTEالمهم 400-450 فانا ابغى اعرف ايش هي القصبة الجيدة والمكينة الممتازة ومقاس الخيط والخاطوف ولا انتو ايش تسمو والثقل
:D[/QUOTE]

خذلك قصبة البايلوت او الجي ام سي او البركودا والرويال كحد اقصى
والمكاين مالنا غنى عن البانكس ال7000 الخيوط فانيش او بركلي او بيج جيم
مقاس 40 او 50
الميادير عندك الفرنسي والموستاد المقاسات الصغيرة والمتوسطة
والثقول حسب مسافات الرمي وحجم القصبة

عاشق البحرE
07/03/2012, 02:12 PM
ودي اخدمك .. بس انا مالي خبره كبيره في صيد السيف و لا انا من اهل جده ..

عنوان موضوعك كان مو مفهوم و عشان كذا دخلت و قلت يمكن اقدر افيدك .. و شفت ردك ان مافي احد جواب على سؤالك .. و قلت خلني اكتب لك .. ما عليك يجيك الخير و يجونك اهل اجده الطيبين و خبره صيد السيف و القصبات و راح يردون على اسئلتك ..

ابو حسان اسحق
07/03/2012, 02:27 PM
اخوي ماشاء الله ما قصر معاك الأخ اكسنت كوول مختصر و مفيد وان شاء الله تصيد . تحياتي

بوناجم
07/03/2012, 09:30 PM
اخوي اكسنت ما خلا شي
البايلوت والرويال يقال انهم الافلض وانا شخصيا من مستخدمي البايلوت
بالنسبة للمكينه بانكس 7000 او 4000 ..والثقل على حسب شدة الهوا والمسافة المطلوب الرمي لها والميادير يفضل بين 10 و 14 ..والخيوط 50 بيج جيم او تي فورس

مربي حيوانات2
07/03/2012, 10:54 PM
عندي الرد يجي صيني ليش اتمنى الرد على الخاص

مربي حيوانات2
07/03/2012, 11:05 PM
الحمد لله رجع عربي
والله ماني عارف كيف اشكرمك يااعضاء واتمنى المزيد من التفاعل بارك الله فيك يااكسنت كول وفي بقية الاعضاء
بس عندي استفسار اذا بصيد من سقالة ممكن يطلعلي هامور ؟؟
افضل طعم للهامور؟؟
هل الهامور ينصاد بالصناعي ؟؟
وايش هي الاسماك الي ممكن تنصاد بالصناعي ؟ بارك الله فيك

صياد مبتداء
07/03/2012, 11:27 PM
هلابك حبيبي .. على حسب المكان الي تصيد فية أذا فيه سمك هامور أو كشر مثل ما تسمونه ..

والصناعي ينفع معه ومع العقام و البياض وسمك كثير .. وأذا بطعم عندك الحبار نسمية ( خثاق ) وأي سمك صغير يصلح لعفه أو طعم ..مثل السردين أو الميد (العربي ) وسمك كثير .. بس يأخوي التوفيق والرزق بيد الله رب العالمين .. أنت ترمي وربي يرزقك ..وتقبل تحياتي أخوك : أبو محمد ..

مربي حيوانات2
08/03/2012, 10:57 AM
مشكور على الرد وكلامك منطقي وسليم 100%100
دحين انا بفضل الله ثم بفضلكم عرفت ايش الي حشترية ان شاء الله بس عندي استفسار
هل الطعم الصانعي يكون صغير ولا وسط وكيف شكلو ؟؟
والله اشهد انكم رجال