المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي مواقع يا اخوان قروب اكسنت انتظرك

رحلة عمر
06/03/2012, 07:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا من اهل رياض وبنزل الشرقية قريب وصراحة دايم نصيد قصبات ووبشبك بس مافي جدوة بشرقية كله يطلع بحجم الكف واصغر

عندي 6 قصبات لها 13 سنة وماكين منوعة حتى انه انواع السنانير والله اني نسيتها لانها كلها انمسحت من القصب

المهم يا اخوان ما علينا انا نازل الشرقيه بالاجازة وودي انا وشباب معي اول مرة لهم بصيد
وناوي يكون اغلب الوقت العزيزية وبنروح المنيفة

وناوي ارسل مجرور فلين وش تنصحوني بخيط اشتريه وكم متر احتاج لوبرسل من الشاطئ
وافضل طعم لها وحجم البلد و السنارة كم احطه وش احسن نوع سنارة لها

ونجي للقصب وش تنصحوني ببكرة جديدة يبي لي اشتري بكرة حلوة وتكون رخيصة بحول 150 ريال وش الخيط الي احطه لها دام اني بصيد من الشاطئ
وبنسبة لطعم القصب وش اخذ شرم ولا ميد ولا خثاق

وش بوشو تنصحوني بسنارة تمسك معي ابي احجام اكبر من الكف او بكبر الكف لانه حنى 3 وما نبي نرمي سمك الصراحة
وبلد كم

وبنسبة لانواع القصبات الي عندي بكرة او بعده اشيك عليها واقولكم
ولو فيه احد يخاوينا لبه قلوبكم ما عندنا مشاكل

رحلة عمر
07/03/2012, 06:59 PM
http://www.mekshat.com/vb/images/editor/separator.gifيا اخوان مو معقوله 80 زيارة ولا احد رد علي ولو بكلمة

بوناجم
07/03/2012, 08:37 PM
مساء النور يا استاذ رحلة عمر...
انا مبتدأ بالنسبة للشباب...بالنسبة لمجرور الفلين والله مالي خبره فيه بس فيه موضوع يمدحونه اذا لقيته بنسخه لك عشان تقراه وتعرف كم طول الخيط وكيف ترتب المجرور
بالنسبة للقصبات وبما اني اصطاد بالقصبات و الحداقات "" الخيوط "" .. فخلني انصحك على حسب ما نصحوني الخبرة
بالنسبة للعصي تأكد منها ومن وضعها اذا كانت في الوضع الامثل للصيد واذا في وحده مو كويسه اذا تقدر تسوي لها صيانه او تشتري غيرها
اما بالنسبة للخيوط فأنا ومن نصائح اهل الخبرة والتجربة ارى ان ما بين 50 الى 70 ممتاز .. الثقل او البلد على حسب الجو .. اذا كان في هوا شديد 4 كويس واذا هوا حلو 2 مناسب جدا
بالنسبة للميدار انا ومن تجربتي ومن سؤال اهل الخبرة لاحظت انا ما بين 10 الى 14 ممتاز جدا وانا شخصيا افضل 12
بالنسبة للطعم ... اذا لقيت منجوس .. ميد صغير .. خثاق ... سلس ... ربيان ..خذ والله الرزاق
وبالنسبة للمكان شخصيا ما عمري رحت منيفة و ودي اروح منيفة ..بس ما ادري هل متاحة الان ام لا ؟؟ لان يبغالها تصاريح خفيفة وبعض الاحيان يبغالها سيارات دبل
الدمام ما انصحك لانها ناشفة وصاير دفن كثير وما ينفع الصيد الان فيها
المحلات المجربة بالنسبة لي ... 1- الجبيل .. وفيها احجام طيبة تسر خاطرك وتبرد شبدك وشخصيا مطلعين مزيزية وشعم ما شاء الله من النوع الكبير
2- راس تنورة "" الكورنيش "" ..طبعا صار لي اسبوعين اصيد في هاذيك المنطقة اطلع لي فسكر وقرقفان وشعوم من الحجم الحلو وودنا بالكبير بس ما ضرب علينا الى الان "" السبيطي ""
اتمنى افدتك ..واذا تبي مخاوي عليمي تراني حاضر نعين ونعاون ونفيد ونستفيد

اذا ودك روح الجبيل

بوناجم
07/03/2012, 08:38 PM
نسيت بالنسبة للبكرات اذا ودك ببكرات ممتازة لك وللزمن..في بكرات اسمها بانكس خذها وبأذن الله ما راح تندم

xmx202
07/03/2012, 09:23 PM
يا هلا ومرحبا بالغالي

بالنسبه لمنيفه .. التصاريح موجوده 24 ساعه .. من الممركز بياخذون بطاقاتكم لتسجيل التصريح 24 ساعه

بالنسبه للمحادق في الشرقيه..

في الايام هذي .. نشوف الدمام ناشفه جدا .. الخبر مالي خبره فيها

عندك كورنيش راس تنّوره روح هناك وقت الثبره (الجزر)

وعندك الجبيل .. كورنيش شاطء النخيل او شاطي الفناتير عالسيف ايضا وقت الثبره اول ما تسقي المايه (بداية المد)

بالنسبه للطعوم ... الربيان متوسط الحجم يغنيك لصيد الاحجام المتوسطه

اذا تبي طعم للكبير ... عندك ميد أو منجوس او سلس

بالنسبه للخيوط ... انا من مستخدمين خيوط 35-40-45 ... افضل مقاسات للشعوم والمزيزيات

وفالك السبيطي اللي يرد الروح

بوناجم
07/03/2012, 09:33 PM
202 xmx ما قصرت دليتني على المحل الممتاز الي اطلع فيه ما اشتهيه من ارزاق رب العالمين
راس تنورة فسكر وشعم وقرقفان وكل شي يحبه قلبك ...ننتظر السبيطي حادقين له حادقين له بأذن الله

رحلة عمر
08/03/2012, 12:48 AM
مشكورين يا الربع

ما قصرتو والله وننتظر منكم باقي الردود

رحلة عمر
08/03/2012, 12:51 AM
202 xmx ما قصرت دليتني على المحل الممتاز الي اطلع فيه ما اشتهيه من ارزاق رب العالمين
راس تنورة فسكر وشعم وقرقفان وكل شي يحبه قلبك ...ننتظر السبيطي حادقين له حادقين له بأذن الله

من بعد اذن الادارة ترسلي رقمك او تحطه هنا وانشاء الله لا نزلت كلمتك وبسنبة للقصب ما يحتاج حالته جديدة

بوناجم
08/03/2012, 07:12 AM
برسلك اياه برسالة خاصة .. وحياكم فياي وقت

رحلة عمر
08/03/2012, 01:25 PM
برسلك اياه برسالة خاصة .. وحياكم فياي وقت

حبي هذا رقمي من بعد اذن الادارة لانة ما ممكن ما توصلني على الخاص لان عدد مشاركاتي قليلة مرة

0544486106

accentkool
10/03/2012, 04:41 AM

خذ السوفك جدا ممتاز او الكليمكس
مقاس 100 او 120
طولة كيلو تقريبا
على ميدار 7 و 8 وخمس ميادير وثقالة ام 3
ميادير فرنسية او نرويجي موستاد
ونجي للقصب وش تنصحوني ببكرة جديدة يبي لي اشتري بكرة حلوة وتكون رخيصة بحول 150 ريال وش الخيط الي احطه لها دام اني بصيد من الشاطئ

انسب شي بها السعر وافضل شي البانكس ال7000

الميادير الكبيرة يبيلها طعم كبير
يعني ميد منشوس سلس
اما الميادير الصغيرة فشكلها
من خثاق وربيان واي حاجة تحبها

وش بوشو تنصحوني بسنارة تمسك معي ابي احجام اكبر من الكف او بكبر الكف لانه حنى 3 وما نبي نرمي سمك الصراحة
وبلد كم

مالك الا الموستاد النرويجي جدا طيب
ويمسك بقوة معااااك
ركب ميدار رقم 10 او 11

وتقبل مروري اخوك اكسنت كول

رحلة عمر
10/03/2012, 01:09 PM

خذ السوفك جدا ممتاز او الكليمكس
مقاس 100 او 120
طولة كيلو تقريبا
على ميدار 7 و 8 وخمس ميادير وثقالة ام 3
ميادير فرنسية او نرويجي موستاد

انسب شي بها السعر وافضل شي البانكس ال7000

الميادير الكبيرة يبيلها طعم كبير
يعني ميد منشوس سلس
اما الميادير الصغيرة فشكلها
من خثاق وربيان واي حاجة تحبها

وبلد كم

مالك الا الموستاد النرويجي جدا طيب
ويمسك بقوة معااااك
ركب ميدار رقم 10 او 11

وتقبل مروري اخوك اكسنت كول

مشكور يا لبة ويا ليت ترسلي رقمك

لان في مجموعة اساله بشساء تعرفونه انتم اكثر مني صحيح القصبات من 13 سنة بس هذي اعتبرها ورث من الوالد لان الوالد يعشق الصيد

عاشق البحرE
10/03/2012, 01:38 PM
اخوي عمر انصحك بجزيرة ابو علي ( الجبيل الصناعيه ) ..

في البدايه روح لجبيل البلد (الميناء التجاري) و صرح لدخول الجزيره .. او منطقه المردومه قريبه من جزيره ابو علي .

نصيحه .. حاول تتأخر شوي لان الشهر هذا الصيد ضعيف بسبب تقلبات الجو في الشرقيه .. مع دخول الشهر الجاي راح يتحسن الصيد ..

رحلة عمر
10/03/2012, 01:48 PM
اخوي عمر انصحك بجزيرة ابو علي ( الجبيل الصناعيه ) ..

في البدايه روح لجبيل البلد (الميناء التجاري) و صرح لدخول الجزيره .. او منطقه المردومه قريبه من جزيره ابو علي .

نصيحه .. حاول تتأخر شوي لان الشهر هذا الصيد ضعيف بسبب تقلبات الجو في الشرقيه .. مع دخول الشهر الجاي راح يتحسن الصيد ..

انا بنزل اخر الشهر انشاء الله على يوم 21 ميلادي