المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عسل حضرمي دوعنى للبيع بجميع انواعه

قناص تريم
06/03/2012, 09:36 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يوجد لدينا عسل حضرمي دوعنى على النحو التالي للكيلو الواحد
عسل سدر الكيلو درجه اولى 350 ريال
عسل سدر الكيلو درجه ثانيه 300
عسل سدر الكيلو درجه ثالثه 280 ريال
عسل سمرة الكيلو درجه اولى 180 ريال
عسل سدر درجه ثانيه 150 ريال
عسل صيفى الكيلو 80 ريال
ولدينا الامكانيه لارساله الى المملكه السعوديه

ضحية بيشة
06/03/2012, 11:02 PM
لك موقع بالرياض؟؟؟

قناص تريم
07/03/2012, 02:58 PM
هلا وسهلا ليس لدي موقع بالرياض لكن استطيع ارساله لك الى الرياض من حضرموت تريم عطنى رقمك وعنوانك لاننى معي دفعه برسله ان شاء الله يوم السبت الى الرياض لان واحد قد وصانى فيهن ولو انت تريد شى برسلك دفعه معاه

الخولاني
07/03/2012, 03:38 PM
ممكن صور للعسل السدر بجميع درجاته ولماذا كل درجة بسعر ما دام ان مرعى النحل نفسه

لاتكب البيالة
07/03/2012, 05:26 PM
وشلون العسل صار درجات خابرين العسل من النحل بس مهوب يجي من الجراد

قناص تريم
07/03/2012, 07:14 PM
بخصوص العسل نعم درجات يجي ومعروف عند النحاليين لان في النوع الصيفي هذا مراعيه قليله فيقوم النحال بوضع الماء والسكر عند النوب لكي يشرب منه وهذا يسمى عسل الصيفي \اما السمر عندما ياتى الزهور والرحيق من شجر السمر هذا يسمى سمرة وهذا الاوسط اما السدر فهو نوعين النوع الاول ذات الجوده العاليه هذا لاذي لايسقون النحل بالماء والسكر لان المراعي متوفرة فلهذا يكون العسل خالص من الزهور والرحيق ولايتدخل فيه الانسان وهذا العسل حتى اصحاب مرض السكر يستطيعون الاكل منه ولايضرهم ابدا هذا النوع الغالي \واما النوع الاوسط في عسل السدر عندما يكون الرحيق والزهور حق السدر بداءن يقل فيقوم النحال بتعويض النحل بماء وسكر للنحل لكي لايجهد نفسه ويتعب نفسه لان المراعي بدات تنضب \ وانا ماريد اقول معي عسل جودة عاليه واكذب لازم من التفصيل ان العسل درجات وفيه وفيه ولكم جزيل الشكر والتقدير .واقول لاخي الخولانى حتى لو شفت العسل ماتستطيع التفرقه فيه الا بالطعم ياللغالي

الخولاني
07/03/2012, 08:40 PM
اخي قناص تريم على كذا فقط الدرجة الاولى هو الخالص الطبيعي اما باقي الدرجات فهو مغذى اي غير طبيعي

اخي اتمنى توفر واحد من عيال عمك هنا في السعودية في جدة والرياض لكي نستطيع رؤية العسل وتذوقه على الطبيعة اما عن طريق المديح فكل بائع يمدح بضاعته وسوقه والعسل مو زي الأجهزة او غيره ممكن كتابة طعمه وجودته
العسل يجب تذوقه وانت نحال ادرى بالشيء هذا واظنك ما راح تشتري دون الشم والطعم

وزي منت عارف العسل الكشميري السدر الأصلي حسب تحاليل المختبر متوفر بكثرة هنا في جدة والرياض وهو ممتاز وصعب المنافسة معه لا من حيث الطعم ولا السعر خذ ذلك بالحسبان

والعسل هنا نوعان وليس درجات
عسل طبيعي صافي
وعسل تغذية

قناص تريم
07/03/2012, 08:48 PM
نحن نقول له العسل اصطلاحا درجه 1.2.3. ولو انت اخوي الخولانى تريد ان تشتري انا برسلك عينه الى الى جده وافحصه بالمختبرات ولو عجبك باذن الله انا برسلك من نفس النوع ((نفس المرعى)) واعتقد انو عسل دوعن هو المشهور عالميا الفرنسيين والامريكان ياخذونه من عندناوانا فهمتك انو العسل يجي سدر وسمره وصيفي وتقبل تحياتى

الخولاني
07/03/2012, 08:55 PM
ما عندك مشكلة اخي قناص تريم انا مستعد افحصه على حسابي وارسل لك الفحص وانزله هنا
فقط انتظرني ارسل لك لأني حاليا على مشارف السفر لغرض العمل

انتظر رسالتي اخي ولك التحية

ابو طلال .
07/03/2012, 09:19 PM
الله يرزقك

web
08/03/2012, 12:34 AM
الله يقويك خولاني

ياليت تحط النتيجه هنا كلنا نبي بعد النتيجه

شغله ثانيه حتى لو كان العسل سدر او غيره واصلي لاينصح به لمرضى السكر لانه يرفع السكر

قناص تريم
08/03/2012, 10:45 AM
هلا وسهلا اخوي حياك الله التمر المدينى نحن نقوله لو اكله صاحب السكر مايضرة والعسل درجه اولى لو اكله صاحب السكر مايضرة لان نسبه السكريات فيه قليله جدا وانا مسئول على كلامي :D وفي واحد من العائله عنده سكر ولكنه ياكل التمر المدينى نحن نقوله لان اصله من المدينه والله اعلم ياكله ولايضرة والعسل درجه اولى حتى لو كان طعمه حلو لكنه السكريات لي فيه لاترفع السكر

قناص تريم
08/03/2012, 10:50 AM
هلا وسهلا اخوي حياك الله التمر المدينى نحن نقوله لو اكله صاحب السكر مايضرة والعسل درجه اولى لو اكله صاحب السكر مايضرة لان نسبه السكريات فيه قليله جدا وانا مسئول على كلامي :D وفي واحد من العائله عنده سكر ولكنه ياكل التمر المدينى نحن نقوله لان اصله من المدينه والله اعلم ياكله ولايضرة والعسل درجه اولى حتى لو كان طعمه حلو لكنه السكريات لي فيه لاترفع السكر

وشكرا لك اخوي الخولانى لما تريد العينه اان برسلها لك الى جده وارجوا ان تفحصه لاننا نحن صراحه لاتوجد لدينا مختبرات لفحص العسل وبعد الفحص ياريت تطرح النتجه في المنتدى وتقيم لنا النوعيه والكل بيستفيد انا وانتم وحياكم الله اخوانى اعضاء المنتدى الغالي على قلوبنا جميعا