المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن جلب القصب

هادي الثوابي
08/03/2012, 03:00 PM
السلام عليكم

لو سمحتوا يا اصحاب الخبرة انا توني جديد على الصيد بالقصب وهي نوع باليوت ومكينة بنكس 7000 لاحظت والجلب الماني مضغوط رقم 50 لاحضت ان السنارة والثقل عندما حجرة وسحبتها تنقطع وركبت سنارة بدون ثقل وحطيت سمكة زبيدي كانها حجرة وسحبتها وطلع الجلب مقطوع وراحت السنارة والثقل السؤال هل الجلب الالماني المضغوط رقم 50 جيد للصيد وللمكينة والقصبة والا اغيره وباي نوع انتظر ردودكم بارك الله فيكم

أبوحافظ
08/03/2012, 07:05 PM
المشكله المكان اللي ترمي فيه كل صخور او شعب سواء كان الخيط مضغوط او شوايه ورميته وتصخر عليك في الغالبيه ينقطع

لكن لو المكان طينه تاخذ راحتك في الرمي والسحب

لذلك اقترح عليك ما يلي :

استخدام العوامه في اماكن الشعب والحجار واختبار العوامه المناسبه التي تناسب نوع الثقل

مواضيع مهمه جدا تفيدك كثيرا

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=109918

هادي الثوابي
09/03/2012, 02:22 PM
مشكور اخوي ابو حافظ على مرورك الكريم

accentkool
09/03/2012, 04:03 PM
اعتقد الخيط اللي معك مغشوش مش حالك
جرب خيوط السوفكس والتريليون المطاط والفانيش
ولو خيط اصلي وقوي تجنب ترمي فوق الشعب راح يعلق بقوة وتطليعة بيقص الخيط ولا كن بصعوبة
اذا ركب علية عواااامة وارمي وريح بااالك او انك تسوي مثلي ترمي بمنطقة محاذية للمرجانية ولا كنها رملية
وهاتك صيد

هادي الثوابي
10/03/2012, 08:24 PM
المشكله المكان اللي ترمي فيه كل صخور او شعب سواء كان الخيط مضغوط او شوايه ورميته وتصخر عليك في الغالبيه ينقطع

لكن لو المكان طينه تاخذ راحتك في الرمي والسحب

لذلك اقترح عليك ما يلي :

استخدام العوامه في اماكن الشعب والحجار واختبار العوامه المناسبه التي تناسب نوع الثقل

مواضيع مهمه جدا تفيدك كثيرا

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=109918

اشكرك على مرورك يا غالي

هادي الثوابي
10/03/2012, 08:39 PM
اعتقد الخيط اللي معك مغشوش مش حالك

جرب خيوط السوفكس والتريليون المطاط والفانيش
ولو خيط اصلي وقوي تجنب ترمي فوق الشعب راح يعلق بقوة وتطليعة بيقص الخيط ولا كن بصعوبة
اذا ركب علية عواااامة وارمي وريح بااالك او انك تسوي مثلي ترمي بمنطقة محاذية للمرجانية ولا كنها رملية

وهاتك صيد

والله يا اخي قال لي صاحب المحل انه اصلي الماني مضغوط رقم خمسين ملون وصدقناه