المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السنارة الالكترونيه ذات الكام خطييرة للي يفكر صح

مكشاتي سبشل
10/03/2012, 10:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تُعتبر هواية صيد الأسماك أحد أشكال الترويح عن النفس، يستمتع بها الكبير والصغير على حد سواء، لما لها من مميزات عدة بجانب التسلية والترفية وتعويد النفس على الصبر والتحدي، وبالرغم من وجود العديد من وسائل صيد الأسماك، إلا أن جميعها لا تتيح للشخص رؤية ما يحدث تحت الماء.
لذا جاءت شركة “Nextsport”، المتخصصة في صناعة المنتجات الرياضية ولوحات التزلج والدراجات البخارية ومقرها مدينة “”Emeryville” بولاية كاليفورنيا الأمريكية؛ بمنتجها الجديد والذي أطلقت عليه اسم “FishEyes Rod and Reel”، الذي يتيح للشخص رؤية صورة حية ومباشرة تحت الماء، ويظهر الأسماك قبل وأثناء صيدها.
وهذا الجهاز مزود بشاشة من الكريستال السائل LCD وذراع معدني طويل مثبت به كاميرا فيديو، وعندما يلقي الصياد بالطعم في الماء يمكنه بواسطة الكاميرا المثبتة به مشاهدة الأسماك تحت الماء وأية أنواع يرغب في اصطيادها من خلال الشاشة.
وتُضفي هذه السنارة الإلكترونية ميزة جديدة ومتعة لا مثيل لها عند صيد الأسماك لمحبي الصيد وعشاق الطبيعة، فضلاً عن أنها تريح الشخص من عناء التخمين عما إذا كانت هذه المنطقة مليئة بالأسماك أم خالية والانتظار لفترات طويلة دون جدوى، بالإضافة إلى أنها مناسبة للأطفال، حيث تمنحهم المتعة وتعلم الصيد معاً.
ولا يعد هذا المنتج باهظ الثمن كما يعتقد البعض، حيث يبلغ سعره فقط حوالي 80 دولاراً أمريكياً، ومتاح حالياً عبر موقع “أمازون” الأمريكي.

طبعاً سعرها ارخص عليها خصم
وهذي صوره لها
http://www.bladinews.net/wp-content/uploads/2011/06/Fish-Eyes-Rod-Reel-System.jpg

وهذا رابط أمازون + يوجد مقطع فديو
http://www.amazon.com/exec/obidos/ASIN/B004T4RG3M/shopsportsale-20

طبعاً ياجماعة الخير معروف عن سمك البحر اشرس واقوى فلا ينصح بأستخدامها مباشر للصيد يمكن تصيد هامه وتروح عليك الكام ينقطع السلك ولاكن ينفع تتستخدم لأستكشاف الموقع او رمي سنارة اخرى امام الكام وتفرج ياعم على الطعم من اللي ينتشه وياكله :)
صراحه ماتتفوت :good2:

أبوحافظ
10/03/2012, 10:56 PM
هي حلوه فكرتها وطريقتها

لكن هي مخصصه لمياه البحيرات ولا تصلح في البحر ؟

لان المشكله عندك العقام اذا شافها بيجيك طاير ويكسرها عليك ما تلاحظ انياب العقام دايما مكسره من البلاوي اللي ياكلها

تحياتي

accentkool
11/03/2012, 04:35 AM
والله حلوة كثير يعطيك الف عافية

ابوسالم ؟
11/03/2012, 05:58 AM
الله يوفقك اخوي
وابغى لى وحده ام كمرتين
ههههه
مزحه
تحياتي لك اخوي علي الطرح الرائع
اخوك//ابوسالم

بوناجم
11/03/2012, 12:15 PM
يا اخي ما خلو شي ما صنعوه..حتى السمك الي بتصيده بتشوفه وتتوقعه وتختار ..سلامات!!
حلاة الوضع ان تصبر 4 ساعات وما يضرب عليك شي وتقول انك بتمشي فجأة يضرب عليك سبيطي وترجع مع تعب مخلوف يا اخي

صقر بدر
11/03/2012, 03:05 PM
والله بصراحه قمه المتعه اقل شي تسلى فيها تلفها يمين وشمال وتستكشف المنطقه فيا سمك او لا

مكشاتي سبشل
11/03/2012, 08:51 PM
هي حلوه فكرتها وطريقتها

لكن هي مخصصه لمياه البحيرات ولا تصلح في البحر ؟

لان المشكله عندك العقام اذا شافها بيجيك طاير ويكسرها عليك ما تلاحظ انياب العقام دايما مكسره من البلاوي اللي ياكلها

تحياتي

1-شرفت ونورت الموضوع ولاكن على السيف ما اعتقد بيمر عليها العقام
2-اعتقد لو انزل لي قرقور قريب واحط الكام معاه و ارمي باقي السنانير وكل شوي اشيك على الكام وشدخل القرقور من سمك :) اعتقد بتصلح
3- استكشف فيها المحيط القريب مني
4- اكيد ماراح اجازف احط طعم فيها اخاف هامه تقلعها
ولا ايش رايكم والله ياكثر استخداماتها ولاكن مدري كم متر طول السلك هذا مهم جداً
بالنسبه لي يكفي 15 متر

مكشاتي سبشل
11/03/2012, 08:52 PM
والله حلوة كثير يعطيك الف عافية

الله يعافيك مرورك احلى شرفت

مكشاتي سبشل
11/03/2012, 08:57 PM
الله يوفقك اخوي

وابغى لى وحده ام كمرتين
ههههه
مزحه
تحياتي لك اخوي علي الطرح الرائع

اخوك//ابوسالم

هلا وغلا اخوي أبو سالم و الرائع تواجدك بمشاركتي المتواضعه

بحر الاحلآم
11/03/2012, 09:26 PM
جربها وعلمنا كيف

مكشاتي سبشل
11/03/2012, 11:40 PM
جربها وعلمنا كيف

والله ماعرف كيف اطلبها كان من زمان طالبها بس ماعليه كلها شهر وبطلبها بأذن الله :D

White_Shark
12/03/2012, 12:24 AM
فكرتها جميلة جداً وسعرها رخيص مقارنة بمميزاتها , واتمنى اللي يجربها يعطينا مميزاتها وعيوبها , واتوقع اللي بيجربها بيركب سلك 200 ( تقول ونش ):D .

يعطيك الف عافية .

حوت البر
13/03/2012, 12:28 AM
فكرتها حلوهـ .. نـآس تدور أي شيء وتسوق له ..

عن نفسي لو اخذتها بخليها مثل ماقالوا الشبآب ( لستكشآف البحر ) وما اتوقع انها تنفع لصيد ابدا ..

كلكم فكرتوا إنها تعلق هـآمه وتروح عليك ..

انا فكرت لو (( شعــبـــت )) وش بتسوي .. إنت يوم السلك يشعب معاك تكرهـ الموضوع وتدعي يآرب ينكسسر الشعآب ولا ينقطع السسسسلك اتوقع هذي بتآخذ سنوركل وتنزلها تفكها من الشعـآب .. هههههههه

يعطيك العـآفيه أخوي على الموضوووع ودمت بوود

شطـــحـــه ..

الكمرهـ تصور ليلي هههههههههههههه

علاءالزهراني
13/03/2012, 08:05 AM
يعطيك العافية اخوي

k.fares
17/03/2012, 08:56 AM
هههههههههههه وربي لو وديتها مكان زحمه زي سقاله وستون الشعب بيفكون كااااي بيقولون مين المتهيأ ذا؟
لكن مشكلتها زي ما قالك اول صياد
ومشكوووور

iscosa
17/03/2012, 10:14 AM
مجهود رائع
شكراً على الطرح . المعدات الصيد يوم بعد يوم تتطور

MM55
17/03/2012, 06:32 PM
شكككككرااااا

RO MY O o
21/03/2012, 02:11 PM
السلام عليكم

أنا أقول هذه السناره ما تصلح لسمكنا يبوي أن جاك الحاقول ولا البراكودا بيقطع الخيط والكميرا وزين ما يقطع اليد بعد وش الي اتفرج على السمك هو أحلا شيء أنك ماتدري وش الي تحت خخخ عساس تنصدم أن طلع شيء من بعد طول أنتظار ما ودك فيه ولا يصلح للأكل.
لكن بصراحه أن أقول خوش سناره والله وأحتمال كبير أشتري وحده حق اليوم الأسود الي ما تشوف شيء يضرب تروح تنزلها وتشوف وضع البحر عن قرب خخخخخخخخ

الله يعطيك العافيه ما قصرت والله على هذا الموضوع الرائع.

قناص تريم
21/03/2012, 02:15 PM
حلوووووة جدل وشكرا على نقل الخبر

صقرالحروب
22/03/2012, 02:00 AM
الله يعطيك العافية

صاحب الكابرس
22/03/2012, 02:30 AM
الصراحة مجهود رائع

شكرًا على جهودك