المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم تكلفني مكينة ls1 على نيسان باترول وهل تنصحوني فيها؟

سلطان2007
12/03/2012, 09:32 PM
سلام عليكم ..

حبيت اعرف كم بتكلفني مكينة ls1 على باترول موديل 92 اربع ابواب مع بيع المكينه الحاليه 4200 نظيفة جدا .. وهل تنصحوني فيها؟؟

لان المكينه الحاليه تفقع كبدي في البر خصوصا مع الدبل ما احس ان الموتر يقص النفود وعلى الخط مايتعدا 150كم ابي الموتر يطربني ..

ابي آرائكم او تجاربكم .. لاهنتوا

عبدالعزيز123
12/03/2012, 09:50 PM
هلا ومرحبا اخوي

انا انصجك اول شيئ تبيع الموتر وتشتري ربع باترول من دون مكينة افضل لك

لانك بتبلش في المكينة حقتك والتشاليح ماراح يعطونك سعر زين

والسبب الثاني الربع اخف وراح يكون العزم خورااااااااافي

طبعا انا انصحك بقووووووووووة في ls1

والتكلفة راح تكون 20 الف تركيب المكينة شغل نظييف

واي سؤال انا حاضر

قناص2000
12/03/2012, 09:52 PM
والله وانا اخوك عارف معاناتك مع الباترول عندنا وعندك الخير لكن يفيدونا الاخوان ان شاء الله

قناص2000
12/03/2012, 09:54 PM
اثناء كتابة التعليق سبقنا اخونا عبدالعزيز بالرد والله يعطيه العافية

ABO-NaiF
12/03/2012, 10:02 PM
اخوي اذا انت راعي مطامر ومراقا ال اس ون

اذا تبيه للبر والمقانيص والمشاوير البعيده لكزسسس

اقل تكلفه واصبررر واقل صرفيه للبنزين عبه وانسه ع قولتهم

واذا بترهم اي مكينه انصحك براعي الزلفي بدرالحمد

تقبل مروري ومجرد راي لاأقل ولا اكثرر

سلطان2007
12/03/2012, 10:21 PM
هلا ومرحبا اخوي

انا انصجك اول شيئ تبيع الموتر وتشتري ربع باترول من دون مكينة افضل لك

لانك بتبلش في المكينة حقتك والتشاليح ماراح يعطونك سعر زين

والسبب الثاني الربع اخف وراح يكون العزم خورااااااااافي

طبعا انا انصحك بقووووووووووة في ls1

والتكلفة راح تكون 20 الف تركيب المكينة شغل نظييف

واي سؤال انا حاضر

جعل عمرك طويل يالغالي .. انا ياخوك عندي هالنيسان ومعدله بما يقارب 11 الف ريال ورجعته مثل الوكاله مشاءالله .. بس باقي المكينة ويرجع عز الموتر وانا ابي الكامل اربع ابواب لاني راعي طيور ومقناص ومشاوير وكشتات ..

سلطان2007
12/03/2012, 10:25 PM
اثناء كتابة التعليق سبقنا اخونا عبدالعزيز بالرد والله يعطيه العافية

لاهنت يا قناص فيك الخير والبركه يالذيب .. الباترول حلو وخفيف الماخوذ بس مشكلته في المكينه مهيب على الكيف ولا تطيب الخاطر لا خط ولا غيره مع انه مؤدي الغرض وموديني وجايبني وقنصت فيه الزمان هذا وماعليه بس مشكلته العزم ما من عزم يبرد القلب هههههههه

سلطان2007
12/03/2012, 10:28 PM
اخوي اذا انت راعي مطامر ومراقا ال اس ون

اذا تبيه للبر والمقانيص والمشاوير البعيده لكزسسس

اقل تكلفه واصبررر واقل صرفيه للبنزين عبه وانسه ع قولتهم

واذا بترهم اي مكينه انصحك براعي الزلفي بدرالحمد

تقبل مروري ومجرد راي لاأقل ولا اكثرر

يا مرحبا بك يابو نايف .. ايه بالله انا راعي مقانيص ومشاوير بعيده وابي موتر مايبرد ولا يغثني في النفود بس قالوا لي ان الكزس غالي ولاهو مثل ال اس 1 ولا عاد عرفنا ناخذ راي من

فتك الحر
12/03/2012, 10:39 PM
كلم هالرجال ويبي يفيدك عن اي نوع مكينه تبي 0503272878 ابو سعود

سلطان2007
12/03/2012, 11:00 PM
كلم هالرجال ويبي يفيدك عن اي نوع مكينه تبي 0503272878 ابو سعود

بيض الله وجهك يا راعي الفتك ولاهنت

4800VTC
12/03/2012, 11:07 PM
اذا تبي
قوة +عزم+استخدام=مكينة VXR V8
قوة +عزم خورافي-بس العمر ؟؟؟=مكينة LS1

اتمنى اني افدتك واي استفسار انا حاضر

سلطان2007
13/03/2012, 04:59 PM
اذا تبي

لاهنت ياراعي الفتك .. طيب وش الافضل من جميع النواحي ولو انك مكاني وش تختار؟

Vتكان
13/03/2012, 06:44 PM
اذا تبي

هو صادز
والله ياعضه سبايك ls1 زي براد ابو اربعه
اللكزس ركبته على موتري اربع بيبان
الصراحه ما شاء الله للكشته والمطاعس خفيف تقوم بالغرض
وعلى الخط تمد 200 ويمكن زود
لكن اذا تبي المراقا خذ 6 لتر :good2:

TNT 11
13/03/2012, 07:29 PM
هو صادز

عذرا على التدخل لكن هل تطلب اللكزس بعديين لأني ناوي مثل الرجال

سلطان2007
13/03/2012, 09:49 PM
هو صادز

انا ابي التكلفه لكل مكينه وخبرة شخص مجرب او هل فيه رابط بالمنتدى لاني دورت وعجزت حتى في جوجل ماحصلت .. ابي مكينة تطربني خط ومراقى ومقناص ولا تصرف ولا تطلب .. النصيحه تكفون

abo naser 1
13/03/2012, 10:29 PM
السلام عليكم

أخوي الكزس 400 في الخط والديرة ممتازة وفي النفود أفضل من البلد لا كن لاتقارن بمحركات الشفر والتكلفة عندنا مع المكيف 16000 ريال تزود او تنقص 1000 ريال وفي الأمارات في حدود 8000 ريال....

محرك في اكس ار 4700 ممتاز وعملي اداء وتحمل أفضل من الكزس وتكلفتة باهضة بالنسبة للاداء في بحر 27000 وطالع للمحرك موديل حديث...

محركات الشفر ادائها أفضل مما ذكرت في الأعلى ولا تقارن بها كا قوة سواء محرك 5,3 و 5,7 و 6 لتر
وتعتمد في عمليتها مع الأستخدام
1- نظافة المحرك
2- القطع الملحقة وجودتها
3- الكراج الي يشتغل عليها
4- رجلك واستخدامك لها احتمال اذا شفت القوة تكون كل قيادتك اجرام فا اكيد لها ضريبة.
5- الصيانة ومتابعة السيارة

انا جربت 5,7 لتر LS1 والحمد لله لم أواجه مشاكل لكني حديث عهد بها واذا كنت راعي سرعة بالخط سوف يأثر على المحرك بسبب ان القير والدفرنسات حاشرة بحيت مثلاً لو تمشي بسرعة 180 اذا كان المحرك على الكابرس تشوف rpm على 3,2 اما على الباترول بتشوفها حول 5 بسبب القير والدفرنسات فلذلك السرعة على الخط تأثر فيها والسيارة جيب وقديم ماصنع للسرعات العالية

والتكلفة اذا كنت لاتعرف أحد من الكباتنة في حدود 24000 ريال وطالع لأفضل القطع وجميعها جديدة ومحرك نظيف وممشاه قليل اما اذا كان فيه معرفة نزل 3000 ريال لأنه بيحاول يدبرلك بعض القطع مع تخفيض في أجور التجليس

ويمدحون محرك 5,3 عملي أكثر بقليل وأقل اداء من ال س ون ومتوفر أكثر وأقل سعر ويجي على سيارة كثيرة ماهو على كابرس ولومينا فقط

سلطان2007
13/03/2012, 10:57 PM
السلام عليكم

أخوي الكزس 400 في الخط والديرة ممتازة وفي النفود أفضل من البلد لا كن لاتقارن بمحركات الشفر والتكلفة عندنا مع المكيف 16000 ريال تزود او تنقص 1000 ريال وفي الأمارات في حدود 8000 ريال....

محرك في اكس ار 4700 ممتاز وعملي اداء وتحمل أفضل من الكزس وتكلفتة باهضة بالنسبة للاداء في بحر 27000 وطالع للمحرك موديل حديث...

محركات الشفر ادائها أفضل مما ذكرت في الأعلى ولا تقارن بها كا قوة سواء محرك 5,3 و 5,7 و 6 لتر
وتعتمد في عمليتها مع الأستخدام
1- نظافة المحرك
2- القطع الملحقة وجودتها
3- الكراج الي يشتغل عليها
4- رجلك واستخدامك لها احتمال اذا شفت القوة تكون كل قيادتك اجرام فا اكيد لها ضريبة.
5- الصيانة ومتابعة السيارة

انا جربت 5,7 لتر LS1 والحمد لله لم أواجه مشاكل لكني حديث عهد بها واذا كنت راعي سرعة بالخط سوف يأثر على المحرك بسبب ان القير والدفرنسات حاشرة بحيت مثلاً لو تمشي بسرعة 180 اذا كان المحرك على الكابرس تشوف rpm على 3,2 اما على الباترول بتشوفها حول 5 بسبب القير والدفرنسات فلذلك السرعة على الخط تأثر فيها والسيارة جيب وقديم ماصنع للسرعات العالية

والتكلفة اذا كنت لاتعرف أحد من الكباتنة في حدود 24000 ريال وطالع لأفضل القطع وجميعها جديدة ومحرك نظيف وممشاه قليل اما اذا كان فيه معرفة نزل 3000 ريال لأنه بيحاول يدبرلك بعض القطع مع تخفيض في أجور التجليس

ويمدحون محرك 5,3 عملي أكثر بقليل وأقل اداء من ال س ون ومتوفر أكثر وأقل سعر ويجي على سيارة كثيرة ماهو على كابرس ولومينا فقط

لاهنت يابو ناصر على الشرح الوافي والكافي .. اثلجت صدري بالرد ولايهونون الشباب .. انا بصراحه ماني راعي سرعه ابد ان اسرعت وصلت الى 140 ويدي على قلبي والنيسان هذا مجرد سياره للمقناص والكشتات وعندي سياره غيرها بس تفشلني احيانا في البر اذا طلعنا للمقناص ودخلنا مناطق رمليه .. كان عندي لاند كروزر 2008 وكنت اسابقهم على هالمناطق لكن الحين بالنيسان احاول اتحاشى هالمناطق لاني مابي اوجع السياره واوجع سيارات الشباب من ناحية السحب او غيره .. لذلك جالس احاول اني ازود في المكينه او اغيرها مره وحده

عزوز2002
14/03/2012, 09:36 AM
المكينة تعتمد عليك انت واستخدامك
اوما اذا صار على كلامك راعي مقانيص وتكشت فاللكزس ممتازة جداً جداً ويعاب عليه البرود بالعزم بالرمل أوما بالجلد والزفلت خذ ولد
اللكزس مكينة عملية كد ومد وان إن إننن خبطت قيمتها 4000 راكبه لا صرت مغلوب ( وبإمكانك انك تطيح على السعه وتشتري وحده وتخليها عندك سبير وقد تحصلها ب 2000) وهذي ميزة تفرقها عن المكاين الثانية يعني ماهنا زمل من المكينة لاقدر الله
اوما البرود اللي اتكلم عنه فأنا جربتها بدكاك الدهنا فالموتر يقطع بالثالث سلام سلام ( يقطع عند 150) واذا عطيته الرابع بررد عزمه وتخف سرعته بعدين ارده للثالث ويجيب 150 مرتاح وهكذا ( واتوقع هذا البرود اللي تتكلم عنه الناس ) اوما لا صارت الارض جلد مادون 180 شي واذا صار بالتطعيس عزمها جيد وافضل من مكينة البلد بشي ماهوبسهل
وقيمة التركيب 17000 عند بدر الحمد بالزلفي ( ووقد يشتري منك مكينتك على حسب النظافة )

مكينة الفي اكس ار 8 سلندر اللي جربوها يمدحونها بالحيل ويمدحون عزمها وقيمة التركيب 24000 ( لكن حط بالحسبان انها لاخبطت ما دون 10000 شي )

مكينة ls1 عزمها خباااال لكن ما خشت مزاجي ابد ( والسبب انها كانت مع واحد من العيال والموتر يوم معه و 10 بالورشة ) وتركيبها 24000 إن تسانها ما هيب 28000 وبرضو الله يعينك لاخبطت

سلطان2007
15/03/2012, 06:38 PM
المكينة تعتمد عليك انت واستخدامك
اوما اذا صار على كلامك راعي مقانيص وتكشت فاللكزس ممتازة جداً جداً ويعاب عليه البرود بالعزم بالرمل أوما بالجلد والزفلت خذ ولد
اللكزس مكينة عملية كد ومد وان إن إننن خبطت قيمتها 4000 راكبه لا صرت مغلوب ( وبإمكانك انك تطيح على السعه وتشتري وحده وتخليها عندك سبير وقد تحصلها ب 2000) وهذي ميزة تفرقها عن المكاين الثانية يعني ماهنا زمل من المكينة لاقدر الله
اوما البرود اللي اتكلم عنه فأنا جربتها بدكاك الدهنا فالموتر يقطع بالثالث سلام سلام ( يقطع عند 150) واذا عطيته الرابع بررد عزمه وتخف سرعته بعدين ارده للثالث ويجيب 150 مرتاح وهكذا ( واتوقع هذا البرود اللي تتكلم عنه الناس ) اوما لا صارت الارض جلد مادون 180 شي واذا صار بالتطعيس عزمها جيد وافضل من مكينة البلد بشي ماهوبسهل
وقيمة التركيب 17000 عند بدر الحمد بالزلفي ( ووقد يشتري منك مكينتك على حسب النظافة )

مكينة الفي اكس ار 8 سلندر اللي جربوها يمدحونها بالحيل ويمدحون عزمها وقيمة التركيب 24000 ( لكن حط بالحسبان انها لاخبطت ما دون 10000 شي )

مكينة ls1 عزمها خباااال لكن ما خشت مزاجي ابد ( والسبب انها كانت مع واحد من العيال والموتر يوم معه و 10 بالورشة ) وتركيبها 24000 إن تسانها ما هيب 28000 وبرضو الله يعينك لاخبطت

بيض الله وجهك ياعزوز انا خلاص عزمت ما أغير المكينه .. بس اركب هدرز ومراوح كهرب واريح راسي من هالعنا لان مكينتي بصراحه نظيفه ولا فيها الا العافيه بس يبي لها عزم شوي فالهدرز يفتح نفسها للخط والنفود لاهنت ياعزيز .. :)

قرقوفي
15/03/2012, 08:08 PM
هو صادز

هلا اخوي تكان بخصوص مكينة اللكزس وش نوعها موديلها !! وكم تركيبها من والى

You Like Me
16/03/2012, 11:42 PM
بيض الله وجهك ياعزوز انا خلاص عزمت ما أغير المكينه .. بس اركب هدرز ومراوح كهرب واريح راسي من هالعنا لان مكينتي بصراحه نظيفه ولا فيها الا العافيه بس يبي لها عزم شوي فالهدرز يفتح نفسها للخط والنفود لاهنت ياعزيز .. :)

والله يالغالي مكينة النيسان 4200 لو تركب لها تيربو ما بيضت الوجه
وعلى صالون بعد ؟؟؟؟ ما راح تستفيد شي

وانت راعي قنص وكشتات على حسب كلامك
فأنصحك ابعد عن مكائن الامريكي
مكائن الامريكي مافيه اقوى منها وتفجير وتطرب بمعنى الكلمه
لكن طلباتها ما تنتهي

وانت في مثل وضعك بعد الإستخارة طبعاً
لا تعدى مكائن الياباني سواءً
تويوتا 4500 - 4700
نيسان 4500 - 4800 فتك

واذا عزمت على مكائن النيسان
لا تاخذ الا من مديل 2006 وفوق
اذا هي 4500
او فتك

والله يسهل امرنا وامرك

abomohannad
17/03/2012, 09:35 AM
اسأل راعين المرهمات وعن مشاكل المكينة وخراباته وكيف تحافظ عليه
وأنا أشوف كل راعين المرهمات يعشقون ls1 فشد حيلك واطرب زمانك

abo naser 1
17/03/2012, 10:44 AM

السلام عليكم

وانا أخوك انا عرضت عليك تجربتي مع ترهيم محركات الأمريكي مدعم بالتكلفة

وكذلك كان معي ربع 95 محرك بلد مافيك فيها مسمار يعلم الله مشي معي 200000 كيلو جالده جلد التعديل فقط مراوح واخر الوقت ركبت بواجي اعتقد دنسون صار حريقة ما اقول نشاطه مثل ربع التويوتا لآكن ماهو بعيد عنه مع ان كفراته نحيفة ودعسة الشاهين اراقيبه في الدهناء مايرده شي امشي عليه قبل المرقا 110 بالدبل الثقيل ويماشي ربوع التويوتا ويتعدها

فأذا محركك بدون نقص زيت و صافي والراس سليم يعني مافيه حراره ركب مراوح +بواجي + هدرز نوع جيد ويمدحون البحريني أفضل من غيره = راح يفرق معك كثير بأذن الله

Faisal_1
17/03/2012, 11:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يالربع عذرا على المداخله الي ناوي على 5.3 يكلمني عندي مكينه منزلها من موتري ماشاء الله تبارك الرحمن تطيب الخاطر بس الي يباخذها للترهيم يبغى له يكملها لان مامعها لاضفيره ولا كمبيوتر المكينه والقزوز والثلاجه والبخاخات فقط والسعر ان شاء الله اقل من السوق وماحنا مختلفين عليه .

Abu Msh3aL
17/03/2012, 12:24 PM
اذا بتدفع 28 الف في مكينه لا تتعداء مكينة الباترول 4800 والخـضير في تشاليح بريدة بيفيدك .. واكبر ميزهـ في الفتك انها تركب على كراسي موترك بـلد لا تقول وزن كراسي ولا تحويلات و وجع راس .. عـيب الفـتك الوحـيد كثر الحساسات وبعض الحرفيه يواجه مشكله من هالموضوع وحلها كمبيوتر رياضي (هالتك) :good2: .. اقول تبيع موترك ؟ << تريشت :D

الله يطعمك من خـيرهـ ويكفيك شـرهـ ويكتب لك اللي فيه الخـير :)

قلقانش
17/03/2012, 02:47 PM
الشباب ما قصور

ونصيحة مجرب انا معي الان نيسان مكينة 6 لتر
وع العموم هي نفسها ونفس بلاويها وخراباتها في LS1

نفس قضية التحويلة
والطرمبة
والضفيرة
والتجليس الصحيح

رجاء من اخو اذا تبي تمسك فلوسك وتستانس بالاداء ولا تراجع الورش كل يومين

ركب لك مكينة لاندكروزر 6 سلندر من موديل 98 اليييييييييييين 2007

او مكينة لكزس 400

اولا راح تنبسط بالبر
وتجلس على قواعد البلد بدون تعديل
وراح تكون مفتوحة لتزويدات بسيطه واداء عالي
وبنفس الوقت اذا بتفكها وتبيعها لها زبونها
وتقدر ترجع مكينة البلد بدون اي مشاكل او تلحيم بالشاصي

حنا جربنا مكاين الامريكي ومن رمضان اللي راح الى يومك هذا والله الذي لا اله الا هو

ما قدرت امشي بالسيارة 10 كيلو بصفاوة

يا تكون المشكلة بجليس المكينة مقارب للدفرنس
او ان الطرمبة المركبة ما تدفع بالشكل الصحيح
او حساسات الهواء تلعب
أو الحرارة
او بلاوي خضرة متلتله

فا انهج على عمرك وبلا خساير

مكينة كروزر وهدرز وفلتر اصلي وبواجي دايسون وكلتش ابو نفلة

وشرط تقول للكروزرات بالبر والخط وخروا على جنب

مدى سرعتك بيعدي 240 بالرااااحة

حتى المكيف يركب بدون ترهيم قواعد

دمت بود

Vتكان
17/03/2012, 03:28 PM
هلا اخوي تكان بخصوص مكينة اللكزس وش نوعها موديلها !! وكم تركيبها من والى

المكينه كلفت كامله 17000 مع المكيف والهدرز كامل
مركبها لي شهرين تقريبا
والحمد لله ما رجعت للورشه الا علشان علبه الكلتش الي تحت لانها كانت تهرب من اول

سلطان2007
17/03/2012, 04:58 PM
والله يالغالي مكينة النيسان 4200 لو تركب لها تيربو ما بيضت الوجه
وعلى صالون بعد ؟؟؟؟ ما راح تستفيد شي

وانت راعي قنص وكشتات على حسب كلامك
فأنصحك ابعد عن مكائن الامريكي
مكائن الامريكي مافيه اقوى منها وتفجير وتطرب بمعنى الكلمه
لكن طلباتها ما تنتهي

وانت في مثل وضعك بعد الإستخارة طبعاً
لا تعدى مكائن الياباني سواءً
تويوتا 4500 - 4700
نيسان 4500 - 4800 فتك

واذا عزمت على مكائن النيسان
لا تاخذ الا من مديل 2006 وفوق
اذا هي 4500
او فتك

والله يسهل امرنا وامرك

انا اعرف واحد مركب مكينة 4500 موديل 2005 ويشكي من الحراره وانا من ناحيتي بركب هدرز سويدي كامل مظغوط وبواجي ومراوح كهرب وبشوف اذا فرق معي واطربني وقفت عند هالحد واذا لا شكلي بركب مكينة جديده بالعربي ابي الحلول البسيطه ونخلي الصعبه في الاخير لانه بصراحه مبالغ عاليه من 17000 الف الى 30000 الف .. يعني اغلى من السياره

سلطان2007
17/03/2012, 04:59 PM
اسأل راعين المرهمات وعن مشاكل المكينة وخراباته وكيف تحافظ عليه
وأنا أشوف كل راعين المرهمات يعشقون ls1 فشد حيلك واطرب زمانك

هههههههههههه انا من الناس اللى ما اخلي شي بخاطري الا واسويه مهما كان بس نجرب حبه حبه

سلطان2007
17/03/2012, 05:05 PM
السلام عليكم

وانا أخوك انا عرضت عليك تجربتي مع ترهيم محركات الأمريكي مدعم بالتكلفة

وكذلك كان معي ربع 95 محرك بلد مافيك فيها مسمار يعلم الله مشي معي 200000 كيلو جالده جلد التعديل فقط مراوح واخر الوقت ركبت بواجي اعتقد دنسون صار حريقة ما اقول نشاطه مثل ربع التويوتا لآكن ماهو بعيد عنه مع ان كفراته نحيفة ودعسة الشاهين اراقيبه في الدهناء مايرده شي امشي عليه قبل المرقا 110 بالدبل الثقيل ويماشي ربوع التويوتا ويتعدها

فأذا محركك بدون نقص زيت و صافي والراس سليم يعني مافيه حراره ركب مراوح +بواجي + هدرز نوع جيد ويمدحون البحريني أفضل من غيره = راح يفرق معك كثير بأذن الله

ابو ناصر يابعدي انت معاك ربع .. يعني قمة الخفه مشاءالله .. خفيف ونشيط .. وانا مثل ماقلت لك بركب هدرز سويدي كامل وبواجي واسلاك ومراوح كهرب وبشوف الفرق .. ان كانه ظبط معي زين على زين .. اما اذا ماشفت من فرق بروح للحلول الثانيه من مكينة وخلافه .. تحياتي يالذيب

سلطان2007
17/03/2012, 05:06 PM
اذا بتدفع 28 الف في مكينه لا تتعداء مكينة الباترول 4800 والخـضير في تشاليح بريدة بيفيدك .. واكبر ميزهـ في الفتك انها تركب على كراسي موترك بـلد لا تقول وزن كراسي ولا تحويلات و وجع راس .. عـيب الفـتك الوحـيد كثر الحساسات وبعض الحرفيه يواجه مشكله من هالموضوع وحلها كمبيوتر رياضي (هالتك) :good2: .. اقول تبيع موترك ؟ << تريشت :D

الله يطعمك من خـيرهـ ويكفيك شـرهـ ويكتب لك اللي فيه الخـير :)

ههههههههه ابو مشعل الله يضحك سنك .. 28 الف يعني اغلى من الموتر نفسه .. يعني لو ابيع الموتر وازيد 28 اخذت لي فتك 2002 مو احسن؟ لان بصراحه اسعار مبالغ فيها حيل :(

سلطان2007
17/03/2012, 05:08 PM
الشباب ما قصور

نفس قضية التحويلة
والطرمبة
والضفيرة
والتجليس الصحيح

او مكينة لكزس 400

اولا راح تنبسط بالبر

حنا جربنا مكاين الامريكي ومن رمضان اللي راح الى يومك هذا والله الذي لا اله الا هو

او حساسات الهواء تلعب
أو الحرارة
او بلاوي خضرة متلتله

دمت بود

والله ياخوك هذه الخطه ب ان شاءالله اذا الهدرز والمراوح والبواجي ماظبطت فتأكد ان عيني على مكينة كروزر او لكزس .. لاهنت على نقل التجربه يالذيب

abo naser 1
18/03/2012, 01:23 AM
الشباب ما قصور

نفس قضية التحويلة
والطرمبة
والضفيرة
والتجليس الصحيح

او مكينة لكزس 400

اولا راح تنبسط بالبر

او حساسات الهواء تلعب
أو الحرارة
او بلاوي خضرة متلتله

دمت بود

كلامك صحيح ان محرك تويوتا 4500 اصبر من الأمريكي مافيها كلام بس تراها اقرب للدفرنس من محركات الأمريكي بحكم انها رفيعه واقفة واسئل أهل المقناص عنها الا اذا بتشتغل في الأمارات
واذا كانت بدون قير تويوتا ولا ترا مهنا قوة تسوا

اما محركات الامريكي انا ارتفاع الكرتير الحمد لله فوق شبر والصفاوة ولله الحمد ما اشتكيت منها بوجود حساس الماف الي هو حساس الهواء والمكيف راكب بدون ترهيم والحرارة طبيعية برديتر الوكالة بعد والتعشيق خفة مثل البلد مع تحويلة القفاري الجديدة والطرمبة بي ام نوع جديد وزي الحلاوة ولله الحمد الموضوع راجع للي يشتغلك ويجلسها وصبرها من رجلك اذا صرت 24 ساعة شاب عليها اكيد بتواجه اعطال حتى لو هي وكالة ومحركات الأمريكي يفضل ان يكون معك سيارة أخرى يعني ماتكون سيارتك الرسمية والقوة لها ثمن

ابو شريفة
18/03/2012, 11:55 AM
السـلأأم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي شف تكليفه من 25 إلى 27 ألف ريال
لانه مكيينة أل اس ون تكلف حوالي 7000 والحذاف بـ 2000
والكمبيوتر حاولي 4000 ومواصير شكمآن وهدرز...آلخ
شغل ورشة اعرفه ما يحتآج ضمآن مع فحص وتعديل كمبيوتر
بالنهآيه مثل ماقلت لك بـ 25 إلى 27
وبالتوفيق لك

abo naser 1
18/03/2012, 01:33 PM
السـلأأم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي شف تكليفه من 25 إلى 27 ألف ريال
لانه مكيينة أل اس ون تكلف حوالي 7000 والحذاف بـ 2000
والكمبيوتر حاولي 4000 ومواصير شكمآن وهدرز...آلخ
شغل ورشة اعرفه ما يحتآج ضمآن مع فحص وتعديل كمبيوتر
بالنهآيه مثل ماقلت لك بـ 25 إلى 27
وبالتوفيق لك

اخوي ابو شريفة سعر المكينة مثل ما قلت بس وين النظيف قليل قليل
بس عاد الكمبيوتر حول 4000 ريال انا شاريه ب 200 ريال وبرمجة ب 300ريال يعني =500 ريال فقط
بس تحويلة 4000 ريال
تجليس 4000 ريال تزود او تنقص 500
هدرز كامل 2500 ريال
مكينة من 6000 - 7000
طرمبة بنزين 700 ريال
رقليتر 350 ريال
وحط فوقها 5000 ريال ملحقات ولو تبي تفاصيل أكثر ذكرتها بعد

لأاحد يفتي من عنده يا جماعة الخير

المحزري
20/06/2012, 02:54 PM
اخواني اعضاء مكشات والي يبحثون عن التعديل والترهيم
انا عندي باترول شغال عليه مكينه V8 وان شاء الله خلال اسبوع يخلص وراح اوافيكم بالتفاصيل

سلطان2007
21/06/2012, 12:32 PM
اخواني اعضاء مكشات والي يبحثون عن التعديل والترهيم
انا عندي باترول شغال عليه مكينه V8 وان شاء الله خلال اسبوع يخلص وراح اوافيكم بالتفاصيل

مشاءالله تبارك الرحمن .. الله يوفقك وياليت لو تفيدنا بالتقارير والصور والتجربه والتكلفه واسم الورشه والعنوان لاهنت .. والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ..

ابو مرسال
21/06/2012, 05:04 PM
مكينة لكزس في الامارات راكبه جاهزه معا الظفيرة والكمبيوتر موديل 2000
تراها ب7000 الاف ريال سعودي

nissan 9
22/06/2012, 04:29 AM
السلام عليكم

انا معي باترول معدل امريكي

انا قريت الردود كلها ,,وعلى كلامك انصحك ب

1 ركب مكينة فتك عند الخضير ببريدة اتفق معه ياخذ مكينتك منك وينقص لك بالسعر
اخبرة ياخذ 4500 وينقص بالسعر (قلة مكينة مع الهدرزات والهالتك) تبي تطله عليك ب حدود 25وينقص ويزود على حسب الي تبيه على الموتر لو ماتبي الهالتك تطيح 5000 <بس انصحك بالهالتك
يوم انك تقول تبيع موترك وتاخذ فتك 2002 افضل << لا موب افضل ابد موترك اذا عليه مكينة فتك احسن بمليون مرة اخف انشط واهم شيء (( تعرف الموتر وش فيه ومافيه ))

2 مكينة اللكزز مكينة ماشاء الله ممتازة الي يقولك ضعيفة وتبرد << راعين المراقا وانا منهم التكلفة حدود 16000 كاملة مع الهدرزات..تجيب بالخط 230

3 ان كانك من سكان الرياض مر محل 4500 بين مخرج 14 و15 اول لفة يمين قبل العثيم مول لف معها وسيد شوي يبي يجيك بالزاوية مرة وخذ لك شعبة هدرز <موب متاكد هي عندة ولا لا لاكن تطلبه يجيبه لك
فلتر kn وكام وسبرنقات واصياخ <<< خذهن من عندة ركبهن بورشة تعديل عندك اليحيى و كرامة
وركب لهات ls1 <تحتاج مخرطة لازم مخرطة مضبوطة لااتروح اي مخرطة ..
^^^^^
طبعا اسهل لك مر ورشة اليحيى او كرامة << يبي يضبوطونك بالنسبة للمخرطة وتركيب الكام ..
تبي تدعي لي ان شاء الله الموتر نشاط يبي يسدح تحت ال200 نفود يبي يصير شاد موب بارد حيلة ابد

(( اذا صار شغلك مضبوط قومة تبي تطلع على الباترول الي عليه لكزز ))

مع العلم قطع تزويد باترول 4200 رخيصة بالحيل ...

المحزري
29/07/2012, 12:53 PM
شهر مبارك على جميع اعضاء مكشات
ان شاء الله اوافيكم بالصور والتقارير لتركيب مكينة V8 بالتفصيل مع ارفاق الصور والتكاليف من والى
المكينة: vxr 4.7 الموديل 2005
الورشة (قير ون ) بالمنطقه الشرقيه الخبر صناعيه الفوازيه
موديل الجيب باترول 96
والحين شغال بترتيب الكهرب
وان شاء الله بعد ما يخلص اوافيكم بالتفاصيل

bosahar
18/01/2013, 01:47 PM
اخوي انصحك تركب Ls1
من تجربتي مكينه ولا احلى
تكفي وتوفي ان بغيتها طرب ومراقا ووساعة
صدر تقولك قدام
وانت بغيتها استخدام وخطوط ومشاوير تقولك قدام تمشي فوق 260 كيلو متر بالساعه
قوه جباره
طلعت عليها مره من الشرقيه الى الغربيه
وانصحك اذا بتركب 6 لتر

bosahar
18/01/2013, 01:54 PM
القطع الي تحتاج
مكينة Ls1
كرتير دينالي موديل 2001
حذاف كومارو او جمس بس الكومارو افضل
تحويله استراليه او امريكيه او تضبطها بالمخرطه
بس اﻷفضل اﻷستراليه
دسك وكلش ياباني او امريكي حق جمس
واﻷفضل اﻷمريكي
هدرز تفصيل
لقنيتر انصح بالملري نوعيه ممتازه
واذا بتركب قير تماتيك انصح اب قير 400
واللديتر حق جمس 400 او شد بلد يوفي بالغرض
بس اﻷفضل حق الجمس
وفل الضفيره وبرمجة الكمبيوتر وفتح السري
واي استفسار بالخدمه

bosahar
18/01/2013, 02:02 PM
بالنسبه لﻷسعار
المكينة 9000
كرتير 1000
حذاف 1000
تحوله استراليه اب 6800
اﻷمريكيه اب 3000
المخرطه اب 1000
دسك وكلش 500
هدرز1800
لقنيتر اب 500
انشالله اكون وصلت المطلوب
واي استفسار بالخدمه

آآآبو سعود
18/01/2013, 02:59 PM
حبيت اشاركم انا اشوف ان مكينة اللكزس اقوى لاني راعي صنف واكثر ما استخدم اللكزس 400 او 430 بخصوص 400 مكينتها جباره وصبورة وتسمى مكينة المليون لانه السياره تمشي مليون ولاعلى المكينه خلاف لانقص ولا حراره ولا غيره افضل محرك صنعتة اليابان لحد الان !!

شعيب الحزيمي
18/01/2013, 04:53 PM
جزاكم الله خير على التفاعل الطيب

استفدنا من معلوماتكم بارك الله فيكم

bad boy
19/01/2013, 01:58 AM
ادري ان الموضوع قديم من تاريخ شهر 3/2012 لكن حبيت اشارك !
الاخوان الي يقولون ركب مكينة لكزس ومكينة تويوتا ومكينة LS1 ومكينة فتك
اختلف معهم بشي واحد !!
اذا تبي موتر مايعرف الورش وترتاح من وجع الراس بيع الباترول وبقيمته وسعر تركيب
المكينة تشري لك جي اكس 96 او 97 نظيف 24بلف مكينة جبارة وشد وكاله تسلم من
الورش ووجع الراس !
انا ما اتكلم من فراغ اتكلم لك من تجربة لاني عانيت وتبهذلت من ورى الترهيم وخساير
قامت وقعدت لكن الحمدلله الخسارة بالعمر اما الفلوس تروح وتجي !!
الترهيم كل شوي تطلع لك مشكله اما البرمجه فيها مشكلة او الكهرب او القير يقر معك مايغير
وكل شوي مكسورة الجلبة حقت القير وتعال نزل قير وركب قير
او الحساسات يبي لها تنظيف او الكرتير يضرب بالدفرنس
ولا رجعت للورشه الي مشتغل عنده قال لك هذا مرهم المفروض ماتشد عليه !!
وفيه واحد من الاخوان ذكر باحد الردود بالموضوع هذا
قال لازم يكون معك سيارتين اذا كنت تبي ترهم محركات امريكي !!

بالعكس اخذ لي تويوتا موتر واحد للبر وللديره وشد وكاله
مايحتاج اغير فيه شي واذا بغيت زياده عزم اعطيته
فل هوائيات ( فلتر \ هدرز ) ومراوح وشف العزم كيف !!
تطربك ديره وخط ونفود مايرده شي !!

الكدن1
16/11/2014, 11:47 AM
[SIZE="3"]الموضوع قديم
لكن يجي واحد يقرأ يأخذ الكلام عن خراب المرهمات انه من المسلمات التي لانقاش فيها
الي خرب معه المرهم يسب المكاين
والي ماواجه مشاكل يمدح وانا اشوف الشغل الزين مافيه مشاكل
والحمدلله ركبت 6 لترماواجهت اي مشاكل سافرت عليها اكثر من مرة وطلعت للبر مرارا واكثر مشيي بالبر اقطوع خاصة في الرمال اشتغلته عند ابو وليد الصمعاني شغل مميز باحتراف
نصيحة اذا تبي تشتغل على الترهيم اشتغل زين والا افتح ملف في الورشات

خشير الذيب
26/11/2014, 01:53 AM
الشور صيده ومكينة الفكسار ﻻتعداها انت راعي بر وﻻانت ناقص خرابات في مقطعه ومكينة الفكسار قويه من ناحيه العزم وتحما الدبل واهم شي تشتري مكينة كفو ونظيفه باغراضها وتحويله استراليه واﻻ اللي يمدحونه في السوق وتطبق المكينه عند رجال ذو خبره ويخاف الله عشان يريحك من مشاكلها وتعطيك طربتك
واستخر الله وشاور واما اﻻمربكي حتى ولو انه ااقو عزم وﻻكن لوضعك ماشوف انه مناسبتت

قناص مزاجي
28/11/2014, 01:42 AM
اذا تبي تركب مكينه الافضل بالامارات بلعين شغل 100% والتكلفع قليله جدا

farwq25
30/11/2014, 07:14 AM
مكينة LS1 افضل واقل تكلفه في الصيانه

صافي العتيبي
30/11/2014, 11:56 AM
السلام عليكم
الموضوع قديم
حبيت اشارك فية
والله عن نفسي اني مارهم ولا خساير ولا غيرة
واستخدمت الباترول 91 وعليه فرار-مراوح -هدرز وعزمة مشاءالله بر نفود
خط بالخط 180 سلام سلام
والحين معي 99 باترول
علية هدرز-مراوح-فرار -فلتر مشاءالله تبارك الله خفة نفس وعزم طيب
بر-نفود-خط

اما الباترول على حالة الوكالة ثقيل واهم شي اضبط وزنية الديلكو هي الاساس بعزم الموتر

وتقبلو مشاركتي

ana yasser
12/12/2014, 08:48 PM
مكينة لكزس في الامارات راكبه جاهزه معا الظفيرة والكمبيوتر موديل 2000
تراها ب7000 الاف ريال سعودي

يبو مرسال الله لا يهينك انا توي داخل هالمنتدى ولا اعرف شروطه .. بغيتك تعطيني رقمك او رقم صاحب الورشه اللي في الامارات .. عندي باترول موديل 2000 بدون مكينه .. وبغيت اركبها وشكرا

ana yasser
12/12/2014, 08:52 PM
اذا تبي تركب مكينه الافضل بالامارات بلعين شغل 100% والتكلفع قليله جدا

ودي انك تعطيني رقم الورشه او الكراج الكفو واللي يركب صح حتى لوقيمته شوي غاليه وشكرا على كل حال اخوي ..