تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ا سـتـفـسا ر > > > ارجو من اهل الخبره الدخول < < <

قسوره2006
22/04/2006, 04:08 AM
اخواني

ارجو منكم الافادة < < < <

يوجد (( شوزن )) ام حبه عايديه ماصوره طويله اتوقع ان الشركه المصناع >> اسبانية <<

سؤالي واستفساري من اي الانواع هذه الشوزن وما افضل عيار ليها اي افضل ضغط يركب عليها النوع

الاصلي من الشركة المصنعه وما نوع هذه البارود وياليت تعطوني رابط الشركة المصنعه والماركتها وكم طول

الماصوره ووش رايكم فيها طيبه ولا لا وللمعلوميه مكتوب على الماصوره اي السبطانه مكتوب يسار

السبطانه (( j.j.SARASQUETA )) هذه الحروف منقوشه على يسار السبطانه وكذالك على

يسار المكينه اي الكاسر اي في منتصف البندق اخر السبطانه من الخلف ومكتوب عليها كذالك

(( 12GAUGE 2-3/4 INCH ))

ارجو افادتي والرد على استفساري

والف شكر للجميع

القرم
23/04/2006, 09:20 AM
أسئلتك كثيرة ومتداخله... لكن الاسبانية ام وحدة طيبة ومذكورتن بالخير والسبطانه اعتقد انه 30 انش وافضل فشق لها 32 قرام والماركه مهب مهمه اي صناعة.

(( 12gauge 2-3/4 Inch ))

هذي تفاصيل عيار البندقية يعني عيارها 12 وطول الفشقه 2/3-4 انش (اثنين وثلاثة ارباع الانش) وبعض الاحيان يجي مكتوب 70ملم وهي نفسها.

بالنسبة لموقع الشركة على النت لا اعتقد ان لها موقع لانها صناعة قديمة وكل ما ستجده هو مواقع تعرض بنادق صيد مستخدمة اقصد مقتنيات قديمة و بأسعار متفاوته وقد تجد من بينها نفس الماركة. وبأمكان ان تجرب هذا الرابط:

http://www.shotgunworld.com/bbs/viewtopic.php?t=41320&view=previous&sid=dd442a21b6556cfd6fe6f32d9da852bc

ودمت سالما

قسوره2006
23/04/2006, 06:52 PM
اخي تسلم وعز الله انك قرم ولا قصور بالشباب لا هنت اعرف ان صيغتي في السؤال متكرره

اخي ما عرفت اوصل المعلومه جيد لكنك فهمتني ولقد صدقت في اجابتك شركة الصنع تأكدت منها

اسبانية والعيار عرفناه طيب كيف اعرف طول السبطانه هل هوا 28 او 30 او 32 انش كيف

و با لنسبة لطول 32 ا نش كم يعا د له بالمتر يمكن اوضح

وشكرا

لك اخي تعبتك وياي