المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السياره واقفه من يومين وما احد عارف الحل

envoydenali
15/03/2012, 08:45 PM
اخواني انا راعي سياره انفوي دينالي امريكي 2005 ملحق 2006 ما شاء الله فل الفل ما شاء الله اشتريتها من حولي اسبوع وعملت لها صيانه باحد المراكز المتخصصه بقيمة 5600 ريال من كراسي ماكينه مقصات علويه تصفية ماكينه وتغير جميع الزيوت مع الفلاتر مع طرمبة وعوامة بنزين مع اجووور يدهم ادري انو اسعارهم مرة غاليه ولكن جميع اخوياني نصحوني بهم

مشكلتي انه السياره فجأة طفت وما شتغلت غير باشتراك سبحان الله كنت على باب نفس الورشه ابغي اشيك كمبيوتر على السياره فحصت الدينمو قالو لي ضعيف يبغالك واحد جديد ذهبت الي التقوي لم اجد الاصلي بس قالي فيه الامريكي وابيع بليوم منه 100 حبه ومية مية شغل المهم نفس المشكله الدنموو ضعيف قالولو بالورشه يبغالك الاصلي دوورت الاصلي لم اجد غير تشليح بمساعدة الورشه وجربنا 5 دينامو وبطارتين جديدات ولكن نفس المشكله يعني الامبير مابين 12ونص 13 واذا طفيت السياره ما تشتغل غير باشتراك ما دري هي عين لانو كل احد يشوفها يقولي مره حلوه وفخمه هاذي المشكله صارلها يومين واقفه بالورشه مو لاقين حل قالولي السبت ان شاء الله نحاول فيها الرجاء مساعدتي من اهل الخبره وان شاء الله ربنا ييسر الامووور وان شاء الله راح اشاركم بخبرتي بالسياره

survivl
15/03/2012, 09:29 PM
I have a '02 Envoy that has been into service 6-times for not starting. I could always jump it with no problem. Every 7-days the battery would die and it was back to service. Something on the truck was draining the battery. We were then told it was the original battery, and it was suggested we replace it. We also replaced the module for alarm system. That didn't solve the problem. We then, per Detroit's advice, disconnected everything after market. Even On-Star was disconnected. Finally after 3-months of the service department "not knowing what was wrong", they finally replaced a module for the rear door. So far, it has been starting each time (keeping my fingers crossed). Has anyone else had a similar problem?

ترجمة الكلام ان هذا الامريكي سيارتة الانفوي ماتشتغل واخيرأ حصل الحل ان الوكالة غيرت المودل (الوحدة) حقت الباب الخلفي بعدها بدت السيارة تشتغل

جمس_454_97
15/03/2012, 10:32 PM
اخوي الغالي فيه سيارات من الموديلات الحديثه لازم بعد متغير اي شي تبرمجه
انتبه لايكون حايسين بموترك ولا برمجو

كاشت وحداني
15/03/2012, 10:46 PM
سؤال عزيزي
هل اذا اشتغلت السياره بالاشتراك جميع اجهزه السياره تعمل
اذا كانت تعمل سوو لها فحص كمبيوتر بالكمبيوتر اللي يشبك بفيش تحت الدركسون

من واقع تجربه مع فورد
لاحد اخواني دخلها مركز وسوا لها صيانه ونفس المشكله اللي عندك حدثت واذا اشتغلت الدينمو يعطي كهرباء ضعيفه
وبعد مشاكل مع المركز جابو فني من برا وفحص السياره وطلع الشباب اللي سوو الصيانه مبدلين اسلاك في الفيش حق حساسات القير .
انشب لهم لو يجيبون فني على حسابهم
بالتوفيق

يالبى الهلا
15/03/2012, 11:17 PM
شكلهم اعطبو الكمبيوتر لابد من كمبيوتر جديد من التشليح صارت مع احد ربعي لايشتغل الا باشتراك وخساير وبالاخير طلع الكمبيوتر ضارب ؟

يالبى الهلا
15/03/2012, 11:23 PM
فعلا هذه السيارة رائعة من جي ام سي الانفوي دينالي تجمع بين الفخامة والقوة .

الغاااااطي
15/03/2012, 11:42 PM
يارجال لايلعبون عليك هالورش
خذ العلم بإذن الله
دور بطارية مستعملة من احد اخوياك وركبها على موترك بشرط ان موترك يكون شغال اثناء التغيير عشان مايحوس عليك الكهرب ( لأن أصبع البطارية خربان) وإذا عطيتها اشتراك يشبك بالحديدة وليس الإصبع
الأمر الثاني شيك على فحمات السلف
والله الموفق

يالبى الهلا
16/03/2012, 12:05 AM
البطاريه ليس له علاقه بذلك المشكله من المخ المشغل للسياره

(الكمبيوتر)

envoydenali
16/03/2012, 12:48 AM
I have a '02 Envoy that has been into service 6-times for not starting. I could always jump it with no problem. Every 7-days the battery would die and it was back to service. Something on the truck was draining the battery. We were then told it was the original battery, and it was suggested we replace it. We also replaced the module for alarm system. That didn't solve the problem. We then, per Detroit's advice, disconnected everything after market. Even On-Star was disconnected. Finally after 3-months of the service department "not knowing what was wrong", they finally replaced a module for the rear door. So far, it has been starting each time (keeping my fingers crossed). Has anyone else had a similar problem?

ترجمة الكلام ان هذا الامريكي سيارتة الانفوي ماتشتغل واخيرأ حصل الحل ان الوكالة غيرت المودل (الوحدة) حقت الباب الخلفي بعدها بدت السيارة تشتغل

اخي وش قصدك بالمودل او الوحده؟؟

envoydenali
16/03/2012, 12:49 AM
اخوي الغالي فيه سيارات من الموديلات الحديثه لازم بعد متغير اي شي تبرمجه
انتبه لايكون حايسين بموترك ولا برمجو
اخوي عملو برمجه بس نفس المشكله

envoydenali
16/03/2012, 12:55 AM
سؤال عزيزي
هل اذا اشتغلت السياره بالاشتراك جميع اجهزه السياره تعمل
اذا كانت تعمل سوو لها فحص كمبيوتر بالكمبيوتر اللي يشبك بفيش تحت الدركسون

نعم اخوي جميع اجهزه السياره تعمل بدون مشاكل وتم عمل فحص لا يوجد مشاكل

من واقع تجربه مع فورد
لاحد اخواني دخلها مركز وسوا لها صيانه ونفس المشكله اللي عندك حدثت واذا اشتغلت الدينمو يعطي كهرباء ضعيفه
وبعد مشاكل مع المركز جابو فني من برا وفحص السياره وطلع الشباب اللي سوو الصيانه مبدلين اسلاك في الفيش حق حساسات القير .
انشب لهم لو يجيبون فني على حسابهم
بالتوفيق

المشكله انو كنت مبدل زيوت قبلها بيوم من عندهم ولما شيكت الزيت لقيت الزيت ناقص لترين ونص هل ممكن ان تكون سبب للمشكله ؟؟

envoydenali
16/03/2012, 12:56 AM
شكلهم اعطبو الكمبيوتر لابد من كمبيوتر جديد من التشليح صارت مع احد ربعي لايشتغل الا باشتراك وخساير وبالاخير طلع الكمبيوتر ضارب ؟

اخي المشكله ظهرت بعد اكتشافي بنقص لترين ونص من الزيت بالسياره

هل ممكن ان يكون السبب نقص الزيت في الماكينه

envoydenali
16/03/2012, 12:56 AM
فعلا هذه السيارة رائعة من جي ام سي الانفوي دينالي تجمع بين الفخامة والقوة .

نعم اخي تبارك الله قمه في الروعه والجمال اشكرك

envoydenali
16/03/2012, 12:58 AM
يارجال لايلعبون عليك هالورش
خذ العلم بإذن الله
دور بطارية مستعملة من احد اخوياك وركبها على موترك بشرط ان موترك يكون شغال اثناء التغيير عشان مايحوس عليك الكهرب ( لأن أصبع البطارية خربان) وإذا عطيتها اشتراك يشبك بالحديدة وليس الإصبع
الأمر الثاني شيك على فحمات السلف
والله الموفق

اخي ركبت بطاريه من سياره تريل بليزر واشتغلت من اول دقه ولكن الدينمو ضعيف