المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده في مكيف سيارتي

free syria
16/03/2012, 07:03 PM
السلام عليكم
اتمنا أكون مفيدا في هذه الموقع أساعد كل من يحتاجني فيما اعرفه
ياشباب انا عندي سيارة شفروليه ماليبو موديل 2000 والسيارة تمام مافيه شي ابد من ماكينه وقير ولله الحمد ماشالله عليها بس المشكله الوحيده بعد ما اشتريتها طلع المكيف مايبرد صح لما اوقف التبريد جدا ضعيف بس لما امشي يبرد بس تبريده مو ذاك التبريد ولسا حنا ما دخلنا بعز الصيف فا حابب اصلحه قبل ما يجي الحر مع اني عبيت فريون بس ما انحلت المشكله ورحت لورشتين قالولي الكمريسر خربان طبعا لما اشغل المكيف يطلع صوت للكمبريسور
طر طر طر طر طر طر بس صوت سريع هههههههههههه
ياريت احد يقولي كم سعر الكمبريسور و وين الاقيه في القصيم واذا في امكانيه اني احط كمبريسور احسن منه من ناحية التبريد يكون ثلج يعني انا سمعت الصني والكرسيدا جدا قوي فهل يركب عليه وكم التكلفه و وين يسونه طبعا انا موجود بالقصيم يا ريت تفيدوني لأني والله تعبت من كثر ما لفيت بالورشات وغير كذا ماعندي وقت النهار كلو في الدوام ولي قهرني الفني شغل ايده بس 700 ريال قالي رح يغير الكمبريسور ويعبي فريون وينضف المواصير والثلاجه فهل المبلغ معقول ولا مبالغ
وجزاكم الف خير سامحوني على الاطاله

free syria
17/03/2012, 12:35 PM
في انتظار الرد

يالبى الهلا
17/03/2012, 12:39 PM
كمبروسر جديدوالافضل وكاله لك وللزمن ؟
احسن من المجدددددددددددددددد شهر وانواع الخرابات ولا يتحمل الحراره مع الصيف مره حار ومره بارد

free syria
17/03/2012, 06:59 PM
كمبروسر جديدوالافضل وكاله لك وللزمن ؟
احسن من المجدددددددددددددددد شهر وانواع الخرابات ولا يتحمل الحراره مع الصيف مره حار ومره بارد

جزاك الف خير اخوي وماقصرت
هل بالامكان تقولي كم سعر الكمبريسور الجديد و وين الاقيه انا شفتو في موقع امازون شركة اسي ديلكو اصلي سعرو مع الشحن بحدود 1400 ريال فكم يكون بالوكاله او محلات قطع الغيار وغير كذا هل مكيف هذه السياره زين يعني ثلج ولا عادي لأني ما ادري شريته مستعمله وكانت مع شايب موقفه بمزرعه ومره كنت مشغل المكيف وماشي بحدود 150 وتفاجئت بتفلة غبار :D :D :D من فتحات المكيف
في انتظار رد باقي الاخوان

free syria
18/03/2012, 07:13 AM
وين الشباب معقول كل الي قرا موضوعي مايعرف
حطمتوني مع اني متفائل كثير بس للحين ما الفارس
نصبر لعل وعسى